7 نصائح للاستثمار العقاري الناجح

قبل 12 شهر

حياكم الله في موقع مستعمل..

الاستثمار العقاري لا يأتي مع خريطة ، والطريق إلى الثراء غالبا ما يكون متعرجا. ومع ذلك ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لتضع نفسك على الطريق الصحيح وتضمن لك أفضل فرص النجاح. يعد الاستماع إلى المتخصصين في العقارات والمستثمرين الناجحين مكانًا رائعًا للبدء.


للحصول على عقلية المحترفين ، قمنا بتجميع 7 نصائح أساسية للاستثمار العقاري من الأشخاص الذين يمكنهم التحدث من التجربة. سواء كنت جديدًا في مجال الاستثمار العقاري أو كنت تعمل بالفعل في مجال الاستثمار العقاري الخاص بك ، فإن هذه المناقشة مليئة بالكثير من النصائح ووجهات النظر المثيرة للاهتمام.

1. البحث عن عقارات للإيجار في الأحياء الناشئة
"تمثل العقارات المؤجرة طريقة رائعة للمشاركة في الاستثمارات العقارية. توفر الأحياء الناشئة إمكانات نمو وحوافز ضريبية للمشترين. يقوم المشترون الذين يشترون العقارات في الأحياء الناشئة بتعظيم أرباحهم والتأكد من أن دخلهم يغطي تكاليفهم ".
- رالف ديبوجنارا رئيس شركة Home Qualified

2. تنويع استثماراتك
"يُقال عادةً أن أفضل استثمار عقاري هو الاستثمار الموجود في حديقتك الخلفية. في حين أن هناك ميزة لفهم المنطقة التي تستثمر فيها ، فأنا أعتقد أنك تحد حقًا من إمكانات الربحية لديك من خلال التفكير فقط في منطقة جغرافية صغيرة.

من خلال التفكير في الاستثمارات في ولايات ومدن أخرى ، سيكون لديك مجموعة كبيرة من الاستثمارات المتاحة وفرصًا أفضل في النهاية. يؤدي الاستثمار عبر منطقة جغرافية كبيرة أيضًا إلى تنويع استثماراتك وحماية محفظتك من تقلبات الأسواق المحلية ".

- جيف ميلر ، مستثمر عقاري ومؤسس مشارك لمجموعة AE Home Group في ماريلاند

3. لا تفرط في إعادة التأهيل
يقدم كوري تشابيل ، محلل خيارات الإغلاق في 181 Close Now ، بعض النصائح الرائعة للاستثمار العقاري.

"يجب أن تحتوي بعض المنازل الراقية على أجمل أسطح العمل والتركيبات. يجب أن تبدو المنازل منخفضة الارتفاع جميلة وحديثة ولكنها لا تحتاج إلى أغلى كل شيء. لا بأس بالميزانية. لا بأس من الذهاب مع تركيبات ليست من الدرجة الاولى ".

-Corey Chappell ، محلل خيارات الإغلاق عند 181 Close Now

4. لا تفرط في الاستفادة من نفسك
"يمكنك أن تكون ناجحًا للغاية لفترة طويلة ولا تزال مفلسًا إذا كان كل إيجار عبارة عن رهون عقارية إلى أقصى حد. إذا احتفظت ببعض إيجاراتك مجانًا وواضحة وتم تمويل بعضها ، فستحصل على مزيج جيد من الأمان وما زلت تستنفد مواردك.

-Corey Chappell ، محلل صفقات البيع عند 181 Close Now

5. انظر في إيجارات الأسرة الواحدة
"منازل الأسرة الواحدة هي أسلم رهان لك لجذب المستأجر المناسب. الجميع يحب العيش في منزل. بعض الناس لا يستطيعون التملك أو لا يريدون ذلك. تاريخياً ، كان منزل الأسرة الواحدة موضع تقدير على مدار المائة عام الماضية ".

-دون ويدي ، رئيس شركة Heartland Funding Inc.

6. قم بأداء واجبك قبل الاستماع إلى المستشارين المدفوعين
"في كثير من الحالات ، قد يقترح عليك مستشاريك الموثوق بهم والمدفوعون (سمسار ، مدير ثروة ، محاسب ضرائب ، إلخ) تجنب العقارات في محفظتك تمامًا. إنهم يعطون عمومًا نفس الأسباب المرهقة التي تجعلها "غير سائلة" أو "شديدة التركيز على الإدارة". يمكن أن تكون هذه الحجج صحيحة بناءً على موقفك المحدد ، ولكن هذا ليس السبب الحقيقي وراء رغبتهم في تجنب العقارات.

سماسرة البورصة لا يتقاضون رواتبهم مقابل الاستثمار في العقارات. لا يوجد شيء لهم ، لا عمولات ولا شيء لفعله. أنت بحاجة إلى القيام بواجبك المنزلي لتحديد ما إذا كان التدفق النقدي المحتمل من العقارات مناسبًا لك ".

- ديفيد ب.ساكسي ، كالفيرا بارتنرز

7. ضع حل لمشاكل الصيانة في مهدها قبل أن تكبر
"الشيء الوحيد الذي ساعدني كثيرًا هو كتابة تقرير تفصيلي نصف سنوي حول اتفاقيات الإيجار. وهذا أساسًا لسؤال المستأجر عما إذا كان هناك أي شيء يلاحظه يحتاج إلى الإصلاح.

سنقوم أيضًا بفحص جميع الأحواض وحول المراحيض ، وما إلى ذلك بحثًا عن تلف المياه. لقد وفر لي العثور على تسربات صغيرة للمياه قبل أن تصبح مشاكل كبيرة الكثير من المال ".

- سوريش سرينيفاسان ، مدير التسويق بشركة روفستوك

7 نصائح للاستثمار العقاري الناجح

إعلانات ذات صلة