نصائح قبل أن تقوم بتأجير مكتب أو محل

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل..

إذا كنت مستعدًا لاستئجار أول مساحة تجارية لك ، فإليك ما تحتاج لمعرفته حول عملية التأجير، عند استئجار مساحة تجارية لأول مرة ، يمكن أن تكون العملية معقدة ومربكة.

بشكل عام، لاستئجار مساحة تجارية بنجاح ، يجب أن تأخذ وقتك وتراجع الاتفاقية بالكامل قبل التوقيع.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مرنًا في هذه العملية ، وأن تستشير خبيرًا ، وأن تقرر ما إذا كنت تستأجر لمدة طويلة أو قصيرة قبل الدخول في اتفاقية.

هناك الكثير مما يجب مراعاته عند استئجار مساحة تجارية لأول مرة. يمكن أن تكون العملية معقدة ، ويمكن أن تؤثر العديد من العوامل على قرارك النهائي.

إذا كنت تعتقد أنك مستعد لاستئجار مكتبك أو محلك التجاري الأول ، فإليك خمس نصائح مهمة يجب اتباعها طوال عملية التأجير.

افهم ما يحتاجه عملك في مكان ما - الآن وفي المستقبل.
مثل الكثير من التسوق لشراء منزل أو شقة ، يمكن أن يكون البحث عن مكتب مثيرًا ومثيرًا في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن الاستعداد يمكن أن يخفف من ضغوط البحث، لا تغوص في هذه العملية دون أن يكون لديك فكرة واضحة عما يريده عملك وما يمكن أن يتحمله.

يجب عليك أيضًا التفكير في مسارك وأهدافك في المستقبل القريب للتأكد من أن المساحة المحتملة يمكن أن تنمو مع شركتك.

خذ وقتك
عندما تحتاج إلى مساحة عمل جديدة لفريقك المتنامي ، فقد تعتقد أنه من الأفضل استئجار أول مكان يلبي احتياجاتك. ومع ذلك من الأفضل أن تأخذ وقتك وتحافظ على الاختيارية لأطول فترة ممكنة ، مما قد يعني تبني عقود إيجار قصيرة الأجل أثناء البحث عن مساحتك المثالية.

لاحظ إن إبرام عقد إيجار متعدد السنوات عندما ينمو عملك بسرعة يمكن أن يعيق النمو وربما يتطلب منك أيضًا إنشاء مكتبين مختلفين في نفس الوقت ، مما قد يخلق تحديات لوجستية وأوجه قصور في التكلفة.

راجع اتفاقية الإيجار الخاصة بك بعناية قبل التوقيع.
ما لم تكن على دراية جيدة بالعقارات ، فمن المحتمل أن تواجه بعض العبارات المربكة في اتفاقية الإيجار الخاصة بك.

يتم توصيل الكثير من المعلومات المطلوبة بشأن البحث عن المكتب بمصطلحات الصناعة بدلاً من اللغة اليومية التي يمكن للمستأجرين فهمها، على سبيل المثال ، قد يفهم المستأجر" إجمالي تكاليف الإيجار "وليس" صافي الإيجار الثلاثي "، وهو ما قد يقوله السمسار.

الغموض يمكن أن يكون شائعا عندما يتعلق الأمر بالمصطلحات في عقود الإيجار". "قد يكون من غير الواضح من المسؤول عن المدفوعات ، وقد لا يتم الكشف عن هذه التفاصيل إلا بعد فوات الأوان. لا تخف من طرح الأسئلة للحصول على ما تريد - لا أحد يهتم بعملك أكثر منك.


استشر خبير
من أهم الأشياء التي يجب تذكرها أنك ستحتاج إلى نصيحة محترف متمرس. بغض النظر عن مقدار الأبحاث التي تجريها ، فهذا ليس بديلاً عن التحدث إلى شخص كان يعمل في مجال الأعمال التجارية لسنوات عديدة.

ستكون هناك دائمًا عناصر من العملية لا تفهمها أو تفهمها تمامًا. هذا يمكن أن يجعلك عرضة لارتكاب أخطاء كبيرة. ومع ذلك ، من خلال التشاور بانتظام مع خبير ، يمكنك تقليل هذه المخاطر.

كن مرنًا
نصيحة أخرى رائعة هي أن تتذكر أن تكون مرنًا في هذه العملية. نظرًا لعدم وجود طريقة للتنبؤ بالنتيجة بدقة 100% ، يجب أن تكون مرنًا ومستعدًا لإجراء التعديلات والتعديلات حسب الحاجة.

إذا كانت لديك نتيجة ملموسة تلوح في الأفق ، فمن المحتمل أن تفشل في الالتزام بها في الحياة الواقعية. إذا لم تكن على استعداد للتحلي بالمرونة ، فقد تفوتك فرصة رائعة

نصائح قبل أن تقوم بتأجير  مكتب أو محل نصائح قبل أن تقوم بتأجير  مكتب أو محل
نصائح قبل أن تقوم بتأجير مكتب أو محل

إعلانات ذات صلة

عندك مكاتب للإيجار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..