مكاتب عقارات 2022 .. إليك أبرزها

قبل 6 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل
 

 يبحث الكثير من الأفراد عن مكاتب عقارات 2022 لمعرفة ما هي أفضلها وتكون موثوقة يمكن الذهاب إليها بكل ثقة، خاصة أن السعودية تمتلك العديد من مكاتب العقارات.

سوف نستعرض لكم خلال السطور التالية على «موقع مستعمل» مجموعة مكاتب عقارات 2022 في السعودية إذا كنت من الباحثين عنها خلال هذه الفترة.

 

مكاتب عقارات 2022 في السعودية

يعتبر السوق العقاري بالمملكة العربية السعودية واحد من أهم الأسواق الاستثمارية التي تعمل على جذب الكثير من الأفراد بشكل عام سواء المواطنين أو الأجانب.

وتهتم السعودية في الفترة الأخيرة بالعمل على تحقيق يطلق عليه مفهوم العولمة والانفتاح على الأسواق العالمية المختلفة وذلك في الكثير من المجالات وبشكل خاص السوق العقاري السعودي.

لهذا السبب هناك مكاتب عقارات متعددة في المملكة، ومن السهل عليها تحقيق معدلات ربحية فوق التوقعات للمستثمرين، لذلك اهتمت السعودية بالعمل على تنظيم قوانين الملكية العقارية، بشكل خاص لكافة المواطنين غير السعوديين.
 

وجاءت نتيجة ذلك أن المملكة العربية السعودية قامت بوضع قانونًا لعرض كافة شروط التملك والاستثمار العقاري للمستثمر فيها، وهذا يكون بداية من تصنيف المستثمر في حالة كان أجنيًا أم من المواطنين العرب.

 

وفيما بعد يتم ذكر خطوات شراء وفرز العقارات بالإضافة إلى العمل على تحديد الجهة المعنية، والخطوة التالية تكون عرض التصاريح والمستندات التي يجب يتم تقديمها للعمل على إنهاء البيع والشراء، ونلاحظ أن المكاتب العقارية يكون لها دور كبير ومهم في ذلك الأمر.

مكاتب عقارات 2022 في السعودية

 

قائمة مكاتب عقارات في السعودية

بسبب زيادة السكان والبحث بشكل مستمر من قبل المستثمرين والعملاء، عن العقارات إذا كان للاستثمار فيها أو لشغلها والانتقال إليها، هنا جاءت فكرة مكاتب الاستثمار العقاري في الظهور.

 وتعمل المكاتب العقارية في العمل على توفير أفضل فرص الاستثمار وكذلك الشراء للعملاء والمستثمرين، إذا كان هذا  لشقق سكنية أو مكاتب للشركات وغيرها من الأمور الخاصة بالعقارات.

وبسبب زيادة مكاتب العقارات في السعودية يبحث المستثمرين أو الراغبين في شراء العقارات عن أهم وأبرز افضل مكتب عقار للذهاب إليه.

مكاتب عقارات 2022 في السعودية


 

و يوجد عدد من مكاتب العقارات المتعددة في مختلف الأماكن بالسعودية، وإليك قائمة بأبرزها:

 

مكتب المؤشر العقاري في الرياض

يعد مكتب المؤشر العقاري في الرياض واحد من أفضل مكاتب عقارات في العاصمة الرياض، ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات العقارية والاستشارات، وإليك طرق التواصل معه:
 

العنوان : القبة، اشبيلية، الرياض 13225، ويمكنك الوصول إليه أيضًا عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بالمكتب.

وبالنسبة لأيام عمل المكتب فهي من السبت للخميس.


 

مكاتب عقارات 2022 في السعودية


 

مكتب عقارات

ويعد هذا المكتب من ضمن مكاتب العقارات السعودية التي تعمل على تقديم استشارة ومعلومات عقارية في العاصمة الرياض ، وإذا ترغب في معرفة كيفية الوصول له فإليك تفاصيله:

عنوان المكتب: 2695 الأمير سعود بن عبدالعزيز ال سعود الكبير، الرياض، وأيضًا يمكن التواصل عن طريق رقم الجوال بالمكتب.

وتكون أيام عمل المكتب بداية من السبت إلى الخميس.

 

مكاتب عقارات 2022

مكتب الحناكي للعقارات

يعد مكتب الحناكي للعقارات أحد أفضل مكاتب العقارات التي تهتم بمجال العقارات، ويعتبرونه أهم مكتب عقار في الرياض، حيث أنه يحتوي على عدد من المسوقين والإداريين الذين يعملون على تقديم أفضل الفرص الاستثمارية لجميع العملاء وذلك من خلال قائمة بأفضل الأسعار وأيضًا في أرقى الأماكن في الرياض.

وبالنسبة للخدمات التي يعمل المكتب على توفيرها فهو يقدم لعملائه مما يأتي : (بيع، شراء، تأجير، إدارة أملاك)، وإليك تفاصيل عنه:

عنوان المكتب:  شارع عبدالله بن عباس، الروابي، الرياض 11564، ويمكنك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف الخاص به.

ويفتح المكتب لاستقبال العملاء بداية من السبت إلى الخميس وذلك من الساعة 09:30 صباحًا ويظل مفتوح حتى الساعة 09:45 مساءً، وبالنسبة للعطلة الأسبوعية فهي تكون يوم الجمعة.

مكاتب عقارات

 

مكتب فهد بن ثابت

بالنسبة لهذا المكتب فهو يوجد في مدينة جدة، ويصنف بأنه من أبرز مكاتب عقارات جدة، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة للعملاء، ومن الممكن التواصل معه عن طريق رقم الهاتف الخاص بالمكتب أو من خلال:
 

البريد الإلكتروني: alldestinationscorp@gmail.com.

مكاتب عقارات 2022


 

مكتب شمال قرطبة للعقارات

يعتبر مكتب شمال قرطبة للعقارات أحد أهم المكاتب العقارية السعودية، غير أنه من أشهر وأعرق المكاتب الخاصة بالعقارات في الرياض، فهو يتميز بأنه ذات خبرة كبيرة عمرها فوق العشرين، قامت على يد مجموع من المتخصصين في هذا المجال، لهذا السبب يعتبر من أفضل مكاتب عقارات الرياض.

 ومن الأمور التي تجعله مميز أكثر من غيره من المكاتب الأخرى هو كثرة المستأجرين المترددين عليه، حيث أنه يعمل على توفير خدمات وأملاك عقارية للإيجار بجانب عدة خدمات من أجل بيع المنازل والعقارات، وأيضًا التسويق العقاري وغيرها من الخدمات الأخرى، وإليك طرق التواصل معه:

عنوان المكتب: القنا، المونسية، الرياض 13249، أو يمكنك التواصل عن طريق رقم الهاتف.

وإذا ترغب في معرفة مواعيد العمل الخاصة به فهو من السبت إلى الخميس ويبدأ من الساعة 04:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ولكن يوم الجمعة يكون بداية من الساعة 04:30 عصرًا حتى الساعة 09:30 مساءً.


 

مكاتب عقارات


 

وفي نهاية التقرير، إذا كنت ترغب في تقسيط أو شراء عقارات فيمكنك الحصول عليه من هنــا

 

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات عقارية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..