ما هي أهمية عقد البيع الاصلي للعقار

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل ...

إنها دائرة الحياة ... في وقت ما ، اشتريت المنزل الذي تبيعه الآن! ويجب أن يكون هناك سجل له حتى يكون البيع قانوني بشكل كامل لا يقبل الطعن

عقد البيع الأصلي هو الاتفاقية التي أبرمتها مع المالك السابق لمنزلك عند شرائه. يحدد هذا العقد شروط الشراء ويحدد "من" و "ماذا" و "أين" و "متى" و "لماذا" الصفقة.

بهذه الطريقة ، لا يخطئ المشتري في معرفة من كان يملك المنزل سابقًا ، والشروط والأحكام التي بموجبها تم نقله إلى مالك جديد. يشير عقد البيع إلى السعر الذي تم بيع المنزل به ، ويفصّل أي إفصاحات حول العقار تم إجراؤه قبل البيع.

لاحظ ، مع ذلك ، أنك لست بحاجة إلى الحصول على هذا المستند لبيع منزلك. نظرًا لأن العديد من المشترين سيطلبون رؤيته ، فمن الجيد أن يكون في متناول اليد على أي حال.

رغم ما سبق يمكن توقيع عقد جديد بدون العقد القديم ، وسيقوم المشتري الجديد بإجراء عمليات تفتيش جديدة والحصول على بوليصة تأمين ملكية جديدة في المركز المحلي التابع للعقار المباع ولكن هذا الاجراء ربما يعطل عملية البيع بشكل أو بأخر وقد يعرض الصفقة كلها للفشل.

ملاحظة هامة: إذا كنت تبيع منزلك قبل سداد الرهن العقاري الحالي بالكامل ، فاتصل بالمقرض أو صاحب الخدمة واطلب بيانًا يوضح مبلغ العائد الخاص بك. مبلغ المردود هو المبلغ الإجمالي الذي يتعين عليك دفعه للوفاء بشروط قرض الرهن العقاري الخاص بك ، بما في ذلك أي فائدة تدين بها حتى اليوم الذي تخطط لسداد قرضك بالكامل.

ما هي أهمية عقد البيع الاصلي للعقار ما هي أهمية عقد البيع الاصلي للعقار
ما هي أهمية عقد البيع الاصلي للعقار

إعلانات ذات صلة

عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..