لا تأجيل لرسوم الأراضي

قبل 6 سنوات

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160921/Con20160921858450.htm
....
نفت وزارة الإسكان عبر موقعها في تويتر الأخبار المتداولة حول تأجيل المرحلة الثانية من نظام رسوم الأراضي البيضاء. وأكدت انطلاق المرحلة القادمة بعد انتهاء المرحلة الحالية المقدرة بسنة بعد إصدار قرارات دفع الرسوم.
وفي هذا السياق؛ أوضح المشرف العام على برنامج فرض الرسوم على الأراضي البيضاء محمد المديهم أن وزارة الإسكان ستطبق آلية الانتقال من مرحلة إلى أخرى بموجب المواعيد الزمنية المحددة في لائحة القانون دون الحاجة إلى تأجيل أي من المراحل.
وقال خلال حديثه لقناة «العربية»: «سيعلن عدد المسجلين قبل يوم من بدء تطبيق فرض الرسوم المحدد في الأسبوع الأول من ديسمبر 2016».
وأشار إلى تقديرات لحجم الأراضي الخاضعة للرسوم في المرحلة الأولى التي تشمل 90 مليون متر مربع في الرياض، و100 مليون متر في جدة، و12 مليون متر في حاضرة الدمام بالمنطقة الشرقي

إعلانات ذات صلة

الكل: 17

اولا المثل يقول ابشر بطول عمر يا مربع.... نسبة 90% من الاراضي اقل من 5 الآف متر مربع و تعتبر مطورة قطع صغيرة في الاحياء تركها اصحابها لترتفع اسعارها او اصول للقروض او حتى لدعم استمرار ارتفاع اسعار العقار
و بدء استحصال الرسوم راح يأخذ على الاقل 3 سنوات هذا اذا تم اعتماد الاليه الضامنة له و حتى ذلك الحين سيتم تطوير جميع الاراضي و بيع و تصريف نسبة كبيرة منها
و من قال بيطيح العقار هي احلام اليقضة مع الاسف و اللي بيطيح المواطن و قد بلغ عتيا و هو ينتظر السكن

يبون ياخذون من الكبار مامنعوا وهم يشبكون اراضي يدفعون الله يعين الضعيف هو اللي متورط

انك لن تجني من الشوك العنب

الحاصل اذا مهب مأخوذ من الناس كلهم مافيه فايده

مندري هم طبقوها ولا لا

التطبيق أتي لكن جزئيا و مرحليا
و الله اعلم

عبدالحميد العمري يقول ماطبق ويقول بالحرف الواحد انه في الادراج ماطبق

اكيد ان الله اعلم بس اعلمك ان فيه مقطع فديو نزل

ماعرف احمل مقاطع التويتر ادخل حسابه في التويتر واساله وش المقطع تنزل انك تدخل حسابه مع الشكر

الشكر الجزيل
سأحاول

أضف رداً جديداً..

نقاشات مشابهة