كيف تعرض عقارك للبيع بنفسك

قبل سنتين

حياكم الله زوار ومستخدمي موقع (مستعمل) - قبل ان تضع اعلانك هنا لبيع عقارك - تعرف على الطرق الصحيحة لعرض العقار للبيع اذا كنت انت المالك.

يعد إدراج منزل "للبيع من قبل المالك" خيارًا يختاره العديد من البائعين لتوفير المال على المعاملة. بدون العمل مع سمسار عقارات ، لا يتعين على البائع دفع رسوم الوسيط من جانبه. يعد استخدام موارد مختلفة لإدراج المنزل المعروض للبيع من قبل المالك هو أفضل طريقة للعثور على المشتري بسرعة.

1
الحصول على القيمة السوقية للمنزل. سيساعدك هذا على تحديد أفضل سعر لبيع عقارك. قم بزيارة مواقع العقارات على الإنترنت مثل (مستعمل) لمعرفة أسعار البيع الأخيرة للمنازل المماثلة المباعة في منطقتك. يمكنك أيضًا استئجار مثمن عقارات للحصول على قيمة لمنزلك.

2
ضع لافتة "للبيع من قبل المالك" أمام منزلك مع معلومات الاتصال الخاصة بك. تبيع العديد من متاجر الأجهزة وتحسين المنزل لافتات جذابة "للبيع من قبل المالك".

3
استخدم خدمات الإنترنت للبيع من قبل المالك لإدراج منزلك للبيع على واحد أو أكثر من هذه المواقع. سوف تحتاج إلى التسجيل في هذه المواقع ، وتقديم وصف مكتوب لميزات الملكية الهامة ، وتحميل الصورة الحالية للمنزل ، وتقديم معلومات عن أي منازل مفتوحة تنوي استضافتها.

يجب أن توفر الصورة صورة دقيقة للممتلكات. تفرض بعض مواقع البيع من قبل المالك رسومًا للسماح للبائعين بإدراج عقاراتهم ، بينما يقدم البعض الآخر قوائم مجانية.

4
شراء مساحة إعلانية في الصحف المحلية والمنشورات الإعلانية المبوبة التي تعرض منزلك على أنه معروض للبيع من قبل المالك. مرة أخرى ، سوف تحتاج إلى تقديم وصف دقيق لممتلكاتك بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا الإعلان عن البيوت المفتوحة في هذه المنشورات.

5
قم بإعداد أوقات للسماح للمشترين المحتملين بمشاهدة منزلك. إذا كنت تمتلك منزلًا مفتوحًا ، فقم بتضمين الوقت والعنوان والتوجيهات الموثوقة للمنزل.

اطلب من أولئك الذين يحضرون المنزل المفتوح ترك أسمائهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم حتى تتمكن من المتابعة بمكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني لإجراء مزيد من المفاوضات.

كيف تعرض عقارك للبيع بنفسك كيف تعرض عقارك للبيع بنفسك
كيف تعرض عقارك للبيع بنفسك

إعلانات ذات صلة

عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..