كيف تستثمر في تجارة إعادة تأهيل العقارات

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

من أكثر المشاريع تكلفة التي يمكن للمستثمر العقاري القيام بها هي إعادة تأهيل العقارات. قد يكون هذا المسعى شاقًا وصعبًا ، خاصة بالنسبة للمستثمرين المبتدئين ، حيث أنه يتكون من شراء عقار وتجديده وبيعه بقيمته السوقية الكاملة.

يتطلب إعادة التأهيل الانتباه إلى التفاصيل ووقتًا طويلاً لإتقانه ، لكنه يظل أحد خيارات الاستثمار الأكثر ربحًا في العقارات. ومع ذلك ، فإن السؤال الشائع بين المستثمرين العقاريين المبتدئين هو كيفية إعادة تأهيل المنزل.

يستغرق إعادة تأهيل المنزل وقتًا ، ورأس مال عامل ، وخبرة ؛ إنه ليس شيئًا تريد القفز إليه مباشرة إذا لم تكن مستعدًا. بدلاً من ذلك ، يُنصح المستثمرون بمراعاة العناية الواجبة قبل البدء ، بما في ذلك مراجعة جميع خياراتهم. في حين أن إعادة التأهيل يمكن أن تجلب عوائد مربحة ، فهي استراتيجية خروج معقدة لا ينبغي الاستخفاف بها.

ما هو إعادة تأهيل المنزل
إعادة تأهيل المنزل هي عملية أخذ الممتلكات وترميمها وتحسينها. يساعد هذا عادةً في تعزيز مكان الإقامة إلى حالة مرضية ، أو حتى رائعة ، دون تغيير مخطط الأرضية بشكل جذري.

قبل البدء في إعادة التأهيل العقاري ، من المهم للمستثمرين أولاً فهم تعقيدات مثل هذه التعهدات. هناك ثلاث فئات لإعادة التأهيل: إعادة التأهيل الشخصية ، وإعادة التأهيل الإيجارية ، والإصلاح والوجه. هذا أمر مهم للمستثمرين لفهمه ، حيث سيختلف كل نهج في كيفية تحقيق الأرباح والتكاليف التي تدخل في المشروع.

كم يكلف إعادة تأهيل منزل؟
يمكن أن تكلف إعادة التأهيل في أي مكان من 20.000 دولار إلى 75.000 دولار وما فوق. للعثور على مشروع إعادة تأهيل في حدود ميزانيتك ، من الجيد أن تبدأ بتقييم مقدار رأس المال الذي يمكنك الوصول إليه.

سيساعدك هذا على تضييق حجم مكان الإقامة وإعادة التأهيل الذي يمكنك القيام به. بعد ذلك ، ابدأ بجولة في العقارات المحتملة وراقب دائمًا المشاريع التي ستحتاج إلى إكمال لتجديدها. من هناك ، يمكن للمستثمرين تحديد التكلفة المحددة لإعادة تأهيل المنزل.

فيما يلي بعض النفقات التي يجب مراعاتها عند التخطيط لميزانية إعادة تأهيل المنزل:

- المواد: تقدير الإصلاحات المحتملة أثناء تجول العقار من أجل البحث عن تكاليف المواد المحتملة. وتشمل هذه أسطح العمل الجديدة والأجهزة والطلاء أو الأرضيات وأي لوازم أخرى ضرورية للمشروع.

- العمل: الجزء الأكثر أهمية في مشروع إعادة التأهيل هو وجود فريق جيد. لن يحتاج المستثمرون إلى مقاول فحسب ، بل سيحتاجون على الأرجح إلى محامٍ ووكيل عقارات ومقرضين. كل منهم سوف يرتبط بتكاليف مختلفة.

- سعر الشراء: سعر الشراء الأولي للعقار هو الأساس لميزانية إعادة التأهيل ، لأنه يؤثر على كل شيء من القرض المطلوب إلى العائد المستقبلي على الاستثمار.

- رسوم المُقرض: اعتمادًا على كيفية تمويل العقار ، قد تكون هناك حاجة لرسوم مختلفة للمقرض. في كثير من الأحيان ، ستغطي هذه الأعمال الورقية وعمليات البحث عن الملكية والتكاليف الأخرى المرتبطة بشراء العقارات.

- تكاليف الملكية: لا تنسى حساب تكاليف الاحتفاظ عند تقدير الميزانية الإجمالية. وهذا يشمل تكاليف المرافق ، وضرائب الممتلكات ، والصيانة الشاملة أثناء عملية إعادة التأهيل والبيع.

- التدريج: بعد اكتمال إعادة التأهيل ، يجب تنظيمها وتصويرها للبيع. يجب على المستثمرين دائمًا تضمين هذا في ميزانيتهم ​​الأولية لتجنب الوقوع على حين غرة من النفقات الإضافية بمجرد اكتمال إعادة التأهيل.

- التصاريح: يمكن أن تؤثر عملية التصريح على التكلفة والجدول الزمني لإعادة تأهيل المنزل. عادةً ما يكون التصريح مطلوبًا عند الإضافة إلى المساحة بالقدم المربع للممتلكات ، ووقف القمامة للمواد القديمة في الشارع ، وتغيير المرافق إلى العقار.

ما هي قاعدة 70%؟
قبل أن تقرر إجراء إعادة تأهيل للمنزل ، يجب أن تكون واثقًا من أنها ستحقق عائدًا مفيدًا على الاستثمار. للقيام بذلك ، يستخدم المستثمرون عادة قاعدة 70%. ينص هذا على أنه بعد النظر في تكاليف الإصلاحات ، يجب ألا يدفع المستثمر أبدًا أكثر من 70% من قيمة ما بعد الإصلاح للمنزل. إنه دليل فضفاض يستخدمه المستثمرون العقاريون للتمييز بين الاستثمارات التي ستكون مربحة بعد إجراء الإصلاحات اللازمة للممتلكات وأي الفرص يجب تجاوزها.

كيف تستثمر في تجارة إعادة تأهيل العقارات كيف تستثمر في تجارة إعادة تأهيل العقارات
كيف تستثمر في تجارة إعادة تأهيل العقارات

إعلانات ذات صلة

عندك شقق للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..