كيف تزيد من جاذبية منزلك قبل عرضه للبيع

قبل سنتين

حياكم الله زوار ورواد موقع مستعمل، اذا كنت من مرتادي موقعنا لعلك قمت بزيارة قسم العقارات وشاهدت حجم العقارات المعروض للبيع او الشراء والتي تحتاج دائما الى نصائح هامة لاتمام عمليات البيع بنجاح.

المظهر الخارجي لمنزلك هو أول انطباع لدى مشتري المنازل المحتملين ، لذلك تريد أن تجعله إيجابيًا وجذابًا. فيما يلي بعض النصائح السهلة التي ستعمل على جذب المشترين وإبهارهم قبل أن تطأ أقدامهم منزلك.

1. تجول خارج منزلك.
بصفتك مالكًا للمنزل ، فمن المحتمل أنك تمشي من صندوق البريد الخاص بك إلى الباب الأمامي - أو من المرآب الخاص بك إلى منزلك - يومًا بعد يوم. لكن عيون مشتري المساكن تتحول تلقائيًا إلى التفاصيل الصغيرة: المناظر الطبيعية ، والعشب ، والممرات ، والمدخل الأمامي ، والإضاءة ، والمظهر الخارجي لمنزل معروض للبيع. هذا يعني أنك ، البائع ، يجب عليك السير في محيط المنزل بالكامل وتدوين جميع المناطق التي تحتاج إلى الاهتمام.

قف في الجانب الآخر من الشارع وانظر إلى الصورة الكبيرة لجاذبية منزلك. من المهم أن ترى منزلك على أنه مشتري منزل محتمل قد يراه في زيارته الأولى. لاحظ المناظر الطبيعية التي تحتاج إلى قطع وتحقق من صندوق البريد الخاص بك والرصيف أو الممر المؤدي إلى الممتلكات الخاصة بك بحثًا عن الشقوق والأعشاب الضارة والحطام القبيح.

2. القليل من الطلاء ينجح كثيرا
يمكن أن يُحدث جالون واحد من الطلاء فرقًا كبيرًا عندما تبحث عن نصائح جذّابة في الفناء الأمامي لتغيير منزلك.

انطلق واختر لونًا غامقًا سيجعل منزلك مميزًا عن منازل جيرانك إذا أردت ، ولكن تأكد من أن اللون الذي تختاره يتماشى مع لوائح المنطقة والحي ، إن أمكن.

ضع في اعتبارك لونًا متباينًا لطلاء ديكورات وأبواب ومصاريع منزلك.

3. زرع شجرة.
إذا كنت تريد أن يشعر منزلك بمزيد من الترحيب بمشتري المنازل المحتملين ، ففكر في الزراعة في الفناء. هذا بمثابة مشروع بسيط يضيف الحياة وطول العمر إلى منزلك.

إذا كان لديك مساحة كافية ، يمكنك زراعة شجرتين لإطار منزلك أو مدخلك. تستغرق زراعة الأشجار ساعتين فقط ، وفي كثير من الأحيان يمكنك العثور على أشجار متاحة للزرع مباشرة في المتاجر.

4. أضف صناديق الزهور.
طريقة سريعة وسهلة ومنخفضة الالتزام لإضفاء اللون على منزلك هي عن طريق إضافة الزهور. صناديق الزهور في نوافذ منزلك أو في الشرفة الأمامية ستجلب الكثير من الجاذبية والألوان المبهجة.

صناديق الزهور ميسورة التكلفة نسبيًا. ستحتاج أيضًا إلى شراء التربة ، وبالطبع الزهور. خطط لسقي الزهور والمحافظة عليها حتى يبدو منزلك في أفضل حالاته أثناء طرحه في السوق.

5. تأكد من نظافة الممرات والأرصفة والمناطق الصلبة.
في حين أنه من السهل التركيز فقط على المناظر الطبيعية أو "softscape" لمنزلك ، لا تنسَ المناطق الصلبة مثل الممر الخرساني والممرات.

استخدم غسالة الضغط لتنظيف الأوساخ والأوساخ من ممراتك ومنحها مظهرًا جديدًا. تأكد من وضع أحجار الرصف أو أحجار الانطلاق أو الطوب في مكانها بشكل آمن وإنشاء قاعدة آمنة للمشاة الذين يمشون من وإلى منزلك.

7. تحسين الاضاءة الخارجية
يمكن لمصابيح الإضاءة الجديدة تحديث مظهر منزلك بسرعة وتضخيم جاذبيته. عندما تشتري تركيبات جديدة لمنزلك ، فكر في لمسة الجمال والأناقة.

تأكد من اختيار الأضواء التي توفر ضوءًا مناسبًا لمدخلك. لسهولة التركيب ، اختر التركيبات التي يتم تركيبها على الحائط بنفس طريقة التركيبات الموجودة لديك.

8. أضف أرقام منازل جديدة.
لا شيء يخفت الضوء على البحث عن منزل أسرع من عدم قدرة مشتري المنزل المحتمل على العثور على منزلك. إذا كانت أرقام منزلك باهتة ، أو إذا كانت أرقام المنزل في منزلك قديمة ، فقد حان الوقت لشراء بعض الأرقام الجديدة لتعزيز جاذبية منزلك.

لجذب انتباه مشتري المنزل حقًا ، ابحث عن أرقام المنازل الحديثة المصنوعة من الألومنيوم أو النحاس أو حتى الفولاذ. إذا أمكن ، يجب أن تتطابق هذه النهاية مع اللمسات الأخيرة على تركيبات الإضاءة الخارجية في منزلك.

كيف تزيد من جاذبية منزلك قبل عرضه للبيع الاهتمام بفناء العقار
الاهتمام بفناء العقار
اعادة تجهيز المنزل
طلاء الحوائط
الشكل الخارجي للحديقة

إعلانات ذات صلة

عندك فلل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..