كيف تجعل أطفالك أكثر راحة في الانتقال من منزل الى أخر

قبل سنة

حياكم الله زوار ومستخدمي موقع (مستعمل) ...

هل تنتقل من منزل الى أخر مع الاطفال؟ في حين أن الحركة أقل تعقيدًا بالنسبة للأطفال مقارنة بالبالغين ، إلا أنها مرهقة بنفس القدر.

يشعر الأطفال بالأمان في المنزل وفي غرفهم وأحيائهم مع المدرسة والأصدقاء الذين يعرفونهم. في حين أن المجهول العظيم يجلب الإثارة ، إلا أنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى القلق.

لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك الخطوات أدناه في جعل أطفالك أكثر راحة في الانتقال. إذا كنت تتنقل كثيرًا من أجل التعليم أو لوظيفة تجعلك تتنقل ، ضع هذه الأفكار في قائمة التحقق الخاصة بك وتأكد من معالجتها في كل مرة.

1. أخبر أطفالك عن هذه الخطوة بالطريقة الصحيحة.
لن يستيقظ معظم الآباء في يوم الانتقال ويقولون لأطفالهم ، "حسنًا ، نترك كل شيء وراءنا وننتقل إلى مدينة جديدة اليوم!"
هذا لا يعني أن مجرد إخبارهم مسبقًا يكفي. عليك أن تخبرهم بالطريقة الصحيحة.

تأكد من كونكم جميعًا معًا كعائلة عند نشر الأخبار. أخبر أطفالك قبل أن تخبر الكبار الآخرين الذين قد ينقلون الأخبار إليهم.

بطبيعة الحال ، سيكون لديك مقربون بالغون من المحتمل أن يكونوا على دراية بهذه الخطوة قبل أطفالك ، ولكنك سترغب في التراجع عن إخبار المعلمين وأولياء أمور الأصدقاء وما إلى ذلك ، حتى يعرف أطفالك أنفسهم.

2. اجعل هذه الخطوة ملموسة قدر الإمكان.
حتى مع النوايا الحسنة ، لا يزال العديد من الآباء يفشلون في إعداد أطفالهم للتحرك بشكل مناسب. إذا أخبرت الأطفال عن هذه الخطوة وتركتها عند هذا الحد ، فكل ما يعرفونه هو ما يتركونه وراءهم: المدرسة ، وأطفال الحي ، وربما الأجداد ، وغرفة نومهم الخاصة وما إلى ذلك.

من المهم جدًا أن يركز الآباء بدلاً من ذلك على ما يتجه الأطفال نحوه ، بما في ذلك:

- مدرسة جديدة
- منزل جديد ، مع التركيز على وسائل الراحة المرغوبة التي لا تتوفر في منزلك القديم (فناء خلفي ، وغرفة نوم للجميع ، وما إلى ذلك)
- اختلاف الطقس أو المناظر الطبيعية
- الميزات الفريدة للمدينة الجديدة (هل من متاحف للأطفال قريبة ، ربما ، أو الملاعب الكبيرة؟)
- من المهم أيضًا توضيح ماذا ومن سيأتي في هذه المغامرة الجديدة. حتى لو كان أطفالك أكبر سنًا - في النطاق 7-8 - أخبرهم صراحة أنك وشريكك (إذا كان لديك واحد) قادمون ، بالإضافة إلى الأشقاء والحيوانات الأليفة والأشياء الثمينة الأخرى.

3. قم بزيارة مسقط رأسك الجديد.
خذ عطلة نهاية الأسبوع لزيارة بلدتك الجديدة قبل اتخاذ قرار دائم. اصطحب طفلك إلى حيك الجديد ، بجوار مدرسته الجديدة وإلى معلم مرح قبل العودة إلى المنزل.

سيعطي هذا طفلك صورًا أفضل عن مسقط رأسه الجديد وربما سيهدئ بعض التوترات التي تسبق الحركة. إن إضافة معلم ممتع يمنح الطفل ذاكرة إيجابية لربطها بمسقط رأسك الجديد.

4. تجنب تعبئة أغراض طفلك المحببة.
عندما تكون في خضم عملية النقل، فمن الطبيعي أن ترغب في التخلص من أكبر قدر ممكن من الفوضى - وتحقق مما إذا كان الأطفال لا يبدو أنهم يعملون ضدك في كل خطوة.

في حين أن الرغبة في تكديس تلك الألعاب والحشو في صندوق لإخراجها من الطريق "في الوقت الحالي" قوية ، إلا أنها ليست أفضل طريقة. عندما تكون مشغولًا ومضطربًا ، يكون منزلك في حالة من الفوضى المتداعية وحقيقة الانتقال ، يحتاج أطفالك حقًا إلى شيء يتمسك به.

لذا ، بينما قد يؤلمك ذلك ، احرص على ترك الأشياء التي يحبونها ومرئية. وهذا يعني البطانيات والألعاب والأطباق والأواني المفضلة لديهم ، والمشاريع الفنية ، وما إلى ذلك. وهذا صحيح بشكل خاص عند الانتقال مع الأطفال الصغار. إذا كانوا يرغبون في الاختباء خلف كرسي معين أو اللعب في عتبة نافذة مشمسة معينة ، فاتركهم ظاهرين أيضًا بدلاً من تغطيتهم بالصناديق.

في الوقت الحالي ، وحتى تتمكن من إنشاء حياة جديدة ، من الأفضل ترك الحياة القديمة مألوفة قدر الإمكان.

5. قدم للأطفال أكبر قدر ممكن من المعلومات.
أسهل طريقة لمساعدة الطفل على التأقلم مع المنزل المتحرك هي إبقائه على اطلاع. لا تترك الأطفال في غموض عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل. امنحهم أكبر قدر ممكن من المعلومات حول حياتهم الجديدة ، بما في ذلك:

- عنوانك الجديد
- اسم مدرستهم
- اسم الحي
- سبب انتقالك
- عملك / عمل زوجتك
قد تبدو هذه تفاصيل لا يحتاجها الأطفال ، ولكن مثل أي شخص آخر ، يحب الأطفال أن يشعروا وكأنهم في الحلقة. بهذه الطريقة ، عندما يسأل المدرسون أو أصدقاء العائلة أو غيرهم من البالغين الأطفال عن حياتهم الجديدة ، فإن لديهم تفاصيل حقيقية يشاركونها.

كيف تجعل أطفالك أكثر راحة في الانتقال من منزل الى أخر
هوايات الاطفال في المنزل
ترتيب غرف الاطفال

إعلانات ذات صلة