شقق للبيع في جدة أسباب تدفعك للعيش في عروس البحر الأحمر

قبل 4 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل.

في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار للعيش في العاصمة الرياض، تجد آخرون يبحثون عن شقق للبيع في جدة عروس البحر الأحمر، وفي هذا التقرير نستعرض معكم أسعار الشقق في جدة، وتكلفة المعيشة، وأهم الأسباب التي تدفعك للعيش في جدة وأبرز معالمها.

شقق للبيع في جدة

 شقق للبيع في جدة

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في جدة بأسعار رخيصة فأنت في المكان المناسب، لكن أولاً وقبل البدء في الحديث عن أسعار الشقق بجدة، دعنا نوضح لك أهم ما يميز تلك المدينة ومعالمها وتكلفة المعيشة بها، حتى نساعدك في اتخاذ قرارك، بخصوص وجود شقة للبيع في جدة.

شقق للبيع في جدة

مميزات ومعالم جدة

تأتي أولى مميزات مدينة جدة هي جمالها الساحر، ومعالمها وشوارعها وأحياءها التي تسحرك من أول نظرة، وفيما يلي نظرة سريعة على أبرز معالم جدة السياحية والترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها.

واجهة جدة البحرية

من هنا تحديدًا ستقع في غرام جدة فهي واحدة من أحدث الواجهات البحرية في العالم، فقط استمتع بهواء بحر جدة النقي، وعلى طول الواجهة ستكتشف المجسمات الفنية المصممة على أيدي فنانين عالميين، منهم "هنري مور" و “جوان ميرو”، كما ستجد مضمارا طويلا مخصصا لرياضة المشي أو الجري، يصل إلى 4,500م.

ملاهي الشلال

ملاهي الشلال

يتميز موقع الشلال بإطلالته على البحر الأحمر، فبمرورك بالكورنيش الشمالي تجد أحد أكثر الألعاب تشويقا وهو قطار الموت الذي يبرز من حديقة الشلال الترفيهية.

نافورة الملك فهد

نافورة الملك فهد

تعد نافورة الملك فهد أطول نافورة في العالم وكانت هدية إلى جدة من الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، واستغرقت أعمال بناءها نحو 4 سنوات، وتقع النافورة مقابل واجهة جدة البحرية.

معالم جدة

تكلفة المعيشة في جدة

تعتبر تكاليف المعيشة من أهم العوامل التي قد تقيدك فيما يخص مكان إقامتك، لكنك في جدة لن تواجه مشكلة بخصوص تكاليف المعيشة.

وكان تقرير  سابق لشركة “ميرسر” للاستشارات الإدارية حول تكاليف المعيشة في مدن الشرق الأوسط وأفريقيا، جاءت فيه مدينة جدة في المرتبة الأخيرة لأغلى المدن العربية و186 عالمياً.

أسعار الشقق في جدة

يمكنك الاطلاع على أسعار شقق للبيع في جدة من خلال موقع مستعمل، وفيما يلي بعض العروض على الشقق في جدة:

شقة فاخرة في جدة حي النزهة  بسعر 800 ألف ريال سعودي

شقة للبيع تطل على مسجد وحديقة في جدة بسعر 560 ألف ريال سعودي

شقة للتمليك بمساحة كبيرة في جدة حي النسيم بسعر 850 ألف ريال سعودي.

معالم جدة
شوارع جدة

إعلانات ذات صلة

عندك شقق للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..