بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس بسعر خيالي.. تعرف إليه

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم راح نتعرف على تفاصيل بيع منزل براد بيت الواقع في مجمع لوس فيليز الخاص به في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، عقب امتلاكه وإعادة تصميمه لما يقرب من ثلاثة عقود، وهو المنزل الذي عاش فيه مع زوجته السابقة، أنجلينا جولي.

 

بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس

بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس بسعر خيالي.. تعرف إليه بيع منزل براد بيت
بيع منزل براد بيت

ذكرت عدة تقارير أنه تم بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس مقابل 39 مليون دولار أمريكي، عقب أن اشتراه مقابل 1.7 مليون دولار فقط من الممثلة كاساندرا بيترسون، المعروفة بـ "إلفيرا" في عام 1994.

وأقام الممثل الأمريكي ومنتج الأفلام "براد بيت" في هذا المنزل مع زوجته السابقة، أنجلينا جولي وأطفالهما الستة قبل انفصالهما عام 2016، لكنه سكنه أيضاً بشكل منفرد لسنوات عديدة بعد طلاقه من زوجته.

بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس

ومن المقرر أن ينتقل الممثل الأمريكي من لوس أنجلوس إلى منزله في مدينة كارميل الشاطئية الصغيرة في شمال كاليفورنيا الذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار أمريكي، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يرجع تاريخ منزل براد بيت الذي قام ببيعه إلى أكثر من 110 أعوام، ويُقال إنه تم بناؤه في عام 1910م، وأمضى براد سنوات عديدة في تجديده وإدخال عليه العديد من التحديثات عن طريق الاستعانة بفريق محترف من المهندسين المعماريين والمصممين العالميين.

كما قام الممثل الأمريكي بتوسيع مساحة المجمع وشراء عدد من الأماكن المجاورة، لتصل مساحة العقار الرئيسي 6700 قدم مربعة، ويتكون من خمس غرف وخمس حمامات.

منازل براد بيت

براد بيت

عقب بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس، نُشير إلى أنّ بيت يمتلك محفظة عقارية تتخطى قيمتها 100 مليون دولار، حيث يشتهر براد بيت بالإضافة إلى التمثيل شغفة الكبير للهندسة المعمارية ويعكس ذلك العقارات التي يمتلكها، وإليك أبرز المنازل التي يمتلكها:

منزل براد بيت في كاليفورنيا

منزل براد بيت في كاليفورنيا

أنفق بيت الكثير من الأموال من أجل الانتقال إلى منزله بالساحل الغربي في ولاية كاليفورنيا، حيث أشارت صحيفة "وول ستريت جورنال" أنّ شراء هذا المنزل كلف 40 مليون دولار ليكون واحد من أغلى الصفقات في تاريخ المنطقة.

يتميز هذا المنزل بكونه يمتد على شاطئ كاليفورنيا، حيث تم تشييده في عام 1918، وصُمم على يد فريق الهندسي المعماري الشهير Greene and Greene، وهو مصنوع من الجرانيت المحجر محلياً بجانب الحجر الرملي المنحوت في الصخر.

منزل براد بيت في مقاطعة سانتا باربرا

منزل براد بيت في مقاطعة سانتا باربرا

يمتلك بيت أيضاً منزلاً رائعاً في مقاطعة سانتا باربرا عقب زواجه من الممثلة الرائعة جينيفر أنيستون منذُ حوالى 22 عاماً، وبحسب عدة تقارير، دفع بيت آنذاك 4 ملايين دولار نظير المنزل الذي تبلغ مساحته 11.5 فدان والذي يقع على ساحل المحيط خارج سانتا باربرا، وظل بيت مقيماً في هذا المنزل عقب زواجه من أنجلينا جولي.

قصر براد بيت في جنوب فرنسا

قصر براد بيت في جنوب فرنسا

في عام 2008 استحوذ براد على العقار الذي تبلغ مساحته 1200 فدان في فرنسا المعروف باسم قصر Miraval، مقابل 60 مليون دولار.

وبحسب عدة تقارير، أقيم في هذا المنزل حفل زفافه من أنجلينا جولي عام 2014، وعقب انفصال الزوجين في عام 2019، كان هذا القصر نقطة محورية في النزاعات القانونية بينهما.

منزل الحي الفرنسي في نيو اورليانز

منزل الحي الفرنسي في نيو اورليانز

كما يمتلك براد بيت قصراً في الحي الفرنسي في مدينة نيو اورليانز منذُ عام 2006 مقابل 3.5 مليون دولار، وذلك عقب إعصار كاترينا.

اقرأ أيضاً.. 5 أفكار عقارية جديدة مربحة وفرص استثمارية ناجحة.

إعلانات ذات صلة

عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..