أهم 5 تحسينات منزلية قبل بيع أو تأجير عقارك

قبل سنتين

حياكم الله زوار موقع مستعمل الافاضل...

عندما يتعلق الأمر بتحسينات المنزل ، هناك عاملان كبيران يجب مراعاتهما عند تحديد مكان وضع أموالك: ما إذا كان ذلك شيئًا سيزيد من قيمة المنزل بالنسبة لك وما إذا كان شيئًا سيزيد من قيمة المنزل للآخرين ، إذا قررت بيع أو تأجير منزلك.

التحسينات الأكثر قيمة للمنزل هي تلك التي تزيد من قيمة منزلك بشكل عادل مقارنة بالمبلغ الذي أنفقته عليها. وعلى الرغم من أن التحسينات التي قد تكون أكثر قيمة بالنسبة لك شخصيًا هي تحسينات ذاتية ويصعب تحديدها كميًا ، الا انها تمنحك أكبر فائدة مقابل أموالك.

فيما يلي 5 تحسينات للتركيز عليها.

استبدال باب المرآب الراقي
قد لا يكون هذا هو التحديث الأكثر إثارة ، ولكن استبدال باب المرآب الحالي الخاص بك بنموذج تمت ترقيته سيوفر لك 98.3 في المائة من التكاليف المستردة

ما هو باب المرآب الراقي؟ أفضل أبواب الجراج اليوم هي تلك المبنية بمواد متينة مثل الفولاذ ومركبات الخشب والألمنيوم ، والتي تحتوي على إضافات عالية الأداء مثل الزجاج والعزل الموفر للطاقة.

يعتبر الخشب خيارًا كلاسيكيًا من الناحية الجمالية ، على الرغم من أنه ليس مقاومًا للعوامل الجوية تمامًا. إذا كنت تريد حقًا باب مرآب خشبي ، فاحصل على أفضل ما في العالمين من خلال النظر إلى الألياف الزجاجية أو الخشب المركب ، والذي يمكن أن يكون له نفس مظهر الخشب دون عيوب المواد.

قشرة حجرية مُصنعة من الخارج
تحسين المنزل الخارجي الآخر الذي يوفر عائدًا قويًا على استثمارك هو تحسين المظهر الخارجي لمنزلك بقشرة حجرية مُصنعة.

القشرة الحجرية المصنعة ليست حجارة على الإطلاق - إنها مادة مركبة من صنع الإنسان على شكل قوالب. ومع ذلك ، فإنه يتمتع بنفس مظهر الحجر الحقيقي ، ويتم تثبيته بنفس الطريقة.

هذه طريقة رائعة لتعزيز كبح جماح المظهر الخارجي القديم أو الممل. حتى القيام بجزء فقط من منزلك (على سبيل المثال ، المنطقة المحيطة بطريق الدخول الأمامي) يكفي لجني الفوائد.

إضافة سطح الخشب
هل ترى نمطًا هنا من بين أفضل تحسينات المنزل؟ تميل التجديدات التي تمنحك أكبر قيمة إلى التركيز على الجزء الخارجي من منزلك. وعندما يتعلق الأمر بمنصة الفناء الخلفي أو الفناء ، فإن الخشب هو السبيل لهذا.

إضافة سطح مركب أو فناء فناء خلفي لن يدر عليك الكثير من العائد كما سيحصل الخشب عند 82.8 في المائة (السطح المركب والباحات يحقق متوسط ​​عائد يبلغ 63.6 في المائة و 47.6 في المائة ، على التوالي).

توصي إعادة التصميم بالالتصاق بإضافة سطح خشبي مقاس 16 قدمًا × 20 قدمًا ، على الرغم من أن الحجم المناسب لمنزلك سيعتمد على حجم منزلك وساحتك. سترغب في إضافة نظام حديدي أيضًا لمزيد من الوظيفة والاستقرار.

المطبخ (في حدود المعقول)
المطبخ مهم عندما يتعلق الأمر بتحسينات المنزل الأكثر قيمة. غالبًا ما ينظر المشترون هنا أولاً عند تحديد ما إذا كان المنزل يستحق سعره المطلوب ، نظرًا لأن معظم الناس يريدون مطبخًا تمت ترقيته دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال للحصول عليه بعد شراء منزل.

هناك مجموعة من التحسينات القيمة على المنزل التي يمكنك إجراؤها في المطبخ لتناسب ميزانيتك وأهدافك الخاصة ، من وضع أجهزة موفرة للطاقة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى خزانات الطلاء وتركيب أسطح عمل جديدة.

ومن المثير للاهتمام أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير في المطبخ للحصول على عائد كبير. سيعوض إعادة تشكيل المطبخ الصغير حوالي 81 بالمائة من تكلفته في متوسط ​​قيمة إعادة البيع ، بينما سيعوض إعادة تشكيل المطبخ الراقي حوالي 53.5 بالمائة فقط من تكلفته.

تشمل التحسينات الأكثر قيمة في المنزل في إعادة تشكيل المطبخ الصغيرة تحديث الخزانات وأسطح العمل ، والترقية إلى أجهزة جديدة تمامًا ، وتحديث الحوض والصنبور ، وتحديث الأرضيات.

استبدال النوافذ الجانبية والفينيل
نافذه قديمه أو تالفه أو متدهورة يمكن أن تؤرخ بشكل خطير مظهر منزلك ، توفر بدائل نوافذ الفينيل منخفضة الطاقة عائدًا بنسبة 74.3 في المائة وستساعد في التأكد من أن الشكل الجديد لا يتعارض مع النوافذ القديمة.

أهم 5 تحسينات منزلية قبل بيع أو تأجير عقارك أهم 5 تحسينات منزلية قبل بيع أو تأجير عقارك
أهم 5 تحسينات منزلية قبل بيع أو تأجير عقارك

إعلانات ذات صلة

عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..