«لوسيد» تُطلق مجموعة ملحقات كهربائية جديدة لتقديم أفضل تجربة لعملائها

السلام عليكم..

تزامناً مع افتتاح معرضها الأول في الرياض، أطلقت لوسيد مجموعة من الملحقات الكهربائية الجديدة، والتي شملت شاحن كهربائي منزلي، وصندوق السقف المصمم لزيادة مساحة الشحن مع حاملات ومثبتات أعراض، وقدمت الشركة هذه المجموعة من أجل تقديم تجربة أفضل لعملائها ولكي تتناسب مع إصدارتها مع مختلف الظروف الجوية.

 

ملحقات لوسيد الجديدة

«لوسيد» تُطلق مجموعة ملحقات كهربائية جديدة لتقديم أفضل تجربة لعملائها لوسيد
لوسيد

جاءت الشركة بمجموعة متنوعة من المحلقات الكهربائية الجديدة، لعلّ أبرزها الشاحن المنزلي، والذي تزعم لوسيد بأنه يستطيع أن يضاعف السرعة التي يتم شحن السيارة بها، إذ ما تم مقارنتها بالشاحن الاعتيادي الذي يكون مرافق للسيارة عند شرائها.

فمن المتوقع أن يكون لهذا الشاحن القدرة على دعم السيارة بما يقارب من 19.2 كيلو واط من الطاقة الكهربائية، والتي تتطابق مع معدل الشحن السريع للتيار الكهربائي، حيث تسمح هذه الطاقة للسيارة قطع مسافة تصل في بعض الأحيان إلى 129 كم من المدى الكهربائي خلال 60 دقيقة فقط.

يُذكر أنه على الرغم من كم الكهرباء التي يستطيع الشاحن الجديد تحملها، إلا أن الشركة لا تزال تؤكد على أنّ الشاحن المنزلي مصمم لكي يكون بنفس حجم الشواحن الاعتيادية، وبالتالي يسهل التحكم بها.

من الجدير بالذكر أنّ الشاحن الجديد متصل بشبكة Wi-Fi  وهذا يعني السماح بإجراء التحديثات بشكل دوري، بينما تعمل لوسيد في هذه الأثناء على تزويد الشاحن بتقنية الشحن ثنائية القطب والتي تساعد في الشحن العكسي، أي أنه سيصبح بإمكان عملائها الشحن من منازلهم من خلال توصيلها بمركبات لوسيد المبتكرة.

سيارة لوسيد اير

ذكرت العلامة التجارية Lucid Motors أن سيارة لوسيد اير هي أولى الإصدارات التي سيتمكن العملاء من تزويدها بهذه الملحقات الجديدة، على أن يتم تقديمها في الدول الأوروبية أولاً.

وذكر الشركة لمحة عن أسعار الملحقات الكهربائية الجديدة، فعلى سبيل المثال من المقرر طرح الشاحن المذكور في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1200 دولار.

اقرأ أيضاً.. «لوسيد» تكشف عن أول معارضها للسيارات الكهربائية بالشرق الأوسط في السعودية.

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..