هيونداي فيلوستر 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن هيونداي فيلوستر 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

هيونداي فيلوستر هي سيارة هاتشباك كوبيه، الجيل الحالي منها هو الثاني، يأتي متميزا بتصاميم رياضية من الخارج إلى الداخل، وتكنولوجيا حديثة تزيد من متعة القيادة وراحة الركاب.

تصميم هيونداي فيلوستر 2021

يغلب على تصميم سيارة هيونداي فيلوستر الطابع الرياضي بداية من غطاء المحرك إلى التصميم الجانبي المستوحى من سيارات الراليات، ومن التجهيزات مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع إضاءة جانبية، مصابيح أمامية من نوع ليد مع إضاءة نهارية، مصابيح خلفية من نوع ليد، إضاءة توقف خلفية علوية، ونظام عادم مزدوج.

داخلية سيارة هيونداي فيلوستر

التصميم الداخلي يتميز بالطابع الرياضي والتكنولوجيا الحديثة لزيادة متعة القيادة وراحة الركاب، فتأتي السيارة في فئتها العليا بمقاعد رياضية وفتحة سقف واسعة. ومن التجهيزات القياسية كسوة المقاعد من الجلد، وتدعم المقاعد الأمامية التدفئة، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 6:4، والمرايا الداخلية ذاتية التعتيم، والمقود قابل للتعديل من أسفل وأعلى وللأمام والخلف بشكل يدوي، ويدعم التدفئة، كما يوجد زر لتشغيل المحرك، وإنارة للمقصورة.

من التكنولوجيا نظام معلومات وترفيه بشاشة 8 بوصة ومنفذ USB ودعم تقنية البلوتوث، نظام صوت راقي من إنفينيتي، تحكم بالصوت من المقود، نظام تبريد أوتوماتيكي بالكامل، مقود القيادة يدعم التدفئة، نظام دخول ذكي، شاشة عدادات 4.2 بوصة، ونظام تكييف أوتوماتيكي بالكامل.

مواصفات سيارة هيونداي فيلوستر

تأتي سيارة هيونداي فيلوستر بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر مع نظام حقن وقود مباشر يولد قوة 275 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع مبدل سرعات بالمقود. تتميز بنظام تعليق بتحكم إلكتروني، ونظام دفع أمامي.

ومن مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق فرامل مانعة للانغلاق، نظام تحكم إلكتروني بالثبات، مساعد صعود المرتفعات، نظام تثبيت السرعة، وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت السرعة، حساسات خلفية لمساعدة الركن، وكاميرا رؤية خلفية.

سعر هيونداي فيلوستر 2021

هيونداي فيلوستر GDI N Sport Plus في السعودية تبدأ من سعر 139150 ريال سعودي.

هيونداي فيلوستر 2021 مواصفات - اسعار - صور هيونداي فيلوستر 2021
هيونداي فيلوستر 2021
هيونداي فيلوستر من الخلف
نظام المعلومات والترفيه هيونداي فيلوستر
مقاعد هيونداي فيلوستر

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..