هيونداي ستار جيزر 2023 سيارة عائلية بمواصفات مثالية (مراجعة شاملة)

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية مميزة ذات رحابة، فأنت بالتأكيد تبحث عن سيارة هيونداي ستار جيزر 2023 التي تتمتع بعدد من المزايا.

وخلال التقرير التالي عبر موقع مستعمل سوف نتعرف على كل ما يتعلق بسيارة هيونداي ستار جيزر 2023 من حيث المواصفات والمزايا التي تتمتع بها وأسعارها.

هيونداي ستار جيزر 2023 سيارة عائلية بمواصفات مثالية (مراجعة شاملة) هيونداي ستار جيزر 2023
هيونداي ستار جيزر 2023

هيونداي ستار جيزر 2023 

تعتبر سيارة هيونداي ستار جيزر من السيارات التي تتمتع وسع من الداخل، لذلك فهي تصنف سيارة عائلية، يمكن للعائلات التي تتكون من أكثر من فرد شرائها، بالإضافة إلى أنها لها شعبية كبيرة بسبب تعدد  استخدامها.

وستجد أن سيارة هيونداي جيزر ستار تأتي كاملة المواصفات والتجهيزات يوجد فئة من الأفراد التي تفضل الحصول عليها واقتنائها. لذلك سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عنها من حيث داخلية وخارجية السيارة وسعرها في السوق السعودي.

خارجية هيونداي ستار جيزر 2023

خارجية هيونداي ستار جيزر 2023 

كانت كشفت هيونداي عن سيارتها الجديدة ستار جيزر الجديدة في إندونيسيا، وهي ميني فان، جاءت بتصميم رياضي جذاب ومميز، وهي تحتوي على ثلاثة صفوف مقاعد وسعر تنافسي، بالإضافة إلى مساحة رحبة للعائلات، وأيضًا تعتبر خيار مثالي لعشاق السفر والرحلات بسبب حجمها الواسع.

كما تأتي السيارة من الخارج بتصميم ديناميكي للزجاج الأمامي، وخلوص أرضي مرتفع، بالإضافة إلى وجود مصابيح LED أمامية، والتي تأتي ممتدة بعرض السيارة بأكملها.

وجاء تصميم سيارة هيونداي ستار جيزر الجديد مستوحى من هيونداي ستاريا ميني فان، كما أنه سوف تتوفر السيارة بجنوط 15 أو 16 إنش، بالإضافة إلى مصابيح خلفية على شكل المثلث بشكل مختلف، وسقف أسود ذات تصميم مميز وجذاب.

خارجية هيونداي ستار جيزر 2023

داخلية وأمان سيارة هيونداي ستار جيزر 2023

وعند الدخول لسيارة هيونداي ستار جيزر ستجد أنها تتمتع برحابة كبيرة، فهي تمتلك 3 صفوف كبيرة تتسع لأكثر من شخص، لذلك فهي تصنف على أنها من السيارات العائلية، بالإضافة إلى إمكانية السفر بها بسبب اتساع الشنطة فهي يمكن أن تحتوي على أكثر من شنطة كبيرة.

حيث ستلاحظ أن داخلية السيارة تدعم  6 أو 7 مقاعد مقسمة على ثلاثة صفوف، بالإضافة إلى مساحة تخزينية 200 لتر، بالإضافة إلى أنها ترتفع إلى 585 لتر عند طي الصف الثالث من المقاعد.

داخلية هيونداي ستار جيزر 2023

كما ستجد أن السيارة تضمن عدد من المواصفات المتميزة والتي منها على سبيل المثال: شاشة لمسية ترفيهية 8 إنش، ولوحة عدادات 4.2 إنش.

 بالإضافة إلى امتلاك سيارة هيونداي ستار جيزر 2023 أحدث أنظمة هيونداي للسلامة والتي من ضمنها راصد النقطة العمياء بالإضافة إلى التفادي المبكر للتصادم، غير الكاميرا الخلفية.

داخلية هيونداي ستار جيزر 2023

محرك هيونداي ستار جيزر 2023

ولأن محرك السيارة من الأمور المهمة التي يرغب الكثير من عشاق السيارات معرفتها، فسوف تلاحظ أن هيونداي ستار جيزر الجديدة تتوفر بمحرك 1.5 لتر، وهي ذات 4 سلندر بنزين بالتنفس الطبيعي، وتمتلك قوة 115 حصان وعزم 144 نيوتن متر، كما أنها مقترنة بناقل يدوي او سي في تي 6 سرعات، بالإضافة إلى نظام دفع أمامي.

هيونداي ستار جيزر 2023

أسعار هيونداي ستار جيزر 2023

وإذا ترغب في معرفة أسعار سيارة هيونداي ستار جيزر ميني فان الجديدة  التي تم قد تم الكشف عنها في إندونيسيا، فمن المتوقع أن تنطلق بأسعار تبدأ من 16 ألف دولار – أي ما يعادل 60 ألف ريال وذلك قبل الضرائب المختلفة.

داخلية هيونداي ستار جيزر 2023

سيارات  هيونداي للبيع على مستعمل

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الإنترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على العديد من السيارات المستعملة من خلال موقع مستعمل، ولمعرفة المزيد عن سيارات  هيونداي مستعملة  للبيع التي توجد على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك الضغط هنــا.

 

هل تفكر في شراء سيارة هيونداي ستار جيزر 2023؟

داخلية هيونداي ستار جيزر 2023

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..