هيونداي توسان 2022 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن هيونداي توسان 2022 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

هيونداي توسان هي سيارة كروس أوفر مدمجة تصنع بواسطة العلامة الكورية وتأتي بتصميم ديناميكي رياضي وداخلية تعرف بعناصر الراحة والرفاهية، والجيل الحالي منها هو الرابع.

تصميم هيونداي توسان 2022

هيونداي توسان من الخارج تتميز بتصميم مبتكر يجلب جماليات رياضية غير مألوفة على سيارات الاس يو في حيث تجد تقاطع الخطوط التصميمية على الجانب لتمنحك منظرا أنيقا يتفاعل مع الضوء، ويعتلي المقدمة مصابيح تتداخل مع شبكة راديتور من الفضة أو الكروم الأسود الداكن، والمصابيح الأمامية من نوع ليد ذات عاكس متعدد الأوجه.

ومن الجانب تعزز الخطوط ذات الطابع الجريء والأقواس الضخمة للعجلات الخلفية النمط الرياضي، وتأتي بمرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع إشارات انعطاف متصلة مع فتحة إضاءة نهارية ومطعمة بالكروم وتأتي بعجلات من الفولاذ أو الألمنيوم حتى 19 إنش، وتبرز النسب العريضة وتصميم المصابيح الخلفية المميزة صورة التقنية الفائقة التي تذخر بها سيارة توسان، ويتميز صندوق الأمتعة بالباب الكهربائي قابل لتعديل الارتفاع.

داخلية سيارة هيونداي توسان

بالانتقال إلى المقصورة تجد التصميم المريح للعين والملمس الناعم عالي الجودة للديكور وتجد من تجهيزات الداخلية مقاعد من الجلد، مقاعد أمامية تدعم التهوية، تحكم كهربائي بمقعد السائق والراكب الأمامي، نظام ذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق، مقاعد خلفية قابلة للطي، نظام تحذير بوجود أغراض في المقاعد الخلفية عند غلق السيارة، ستائر جانبية خلفية بتحكم يدوي، إضاءة داخلية محيطية، وفتحة سقف بانورامية.

ومن مزايا التكنولوجيا الحديثة نظام صوت من بوز، نظام معلومات وترفيه مع شاشة 10.25 إنش مع نظام بلوتوث متعدد، شاشة عدادات رقمية، شاحن لا سلكي للجوال، ونظام تكييف هواء بتحكم مستقل.

مواصفات سيارة هيونداي توسان

تستمد سيارة هيونداي توسان قوتها من محرك 2.0 لتر بنظام حقن متعدد النقاط بقوة 156 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.
وتأتي بمحرك تيربو 1.6 لتر بنظام الحقن المباشر بقوة 180 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج 7 سرعات.
وتأتي بمحرك 2.5 لتر بنظام حقن متعدد النقاط بقوة 190 حصان وعزم دوران 242 نيوتن متر، ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

ومن مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق نظام تثبيت سرعة ذكي، نظام رصد المنطقة العمياء، مساعدة تجنب التصادم في المنطقة العمياء، كاميرا رؤية محيطية، مساعد الحفاظ على المسار، وسائد هوائية أمامية وجانبية وخلفية، حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن، فرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم بالثبات، نظام المساعدة على المرتفعات، ونظام فرامل للمساعدة في المنحدرات.

سعر هيونداي توسان 2022

سيارة هيونداي توسان Smart 2.0 دفع ثنائي في السعودية بسعر 94185 ريال سعودي.
سيارة هيونداي توسان Smart 2.0 دفع رباعي في السعودية بسعر 99935 ريال سعودي.
سيارة هيونداي توسان Comfort 2.0 دفع ثنائي في السعودية بسعر 101085 ريال سعودي.
سيارة هيونداي توسان Confort 1.6 دفع ثنائي في السعودية بسعر 107985 ريال سعودي.
سيارة هيونداي توسان Premium 2.0 دفع ثنائي في السعودية بسعر 116035 ريال سعودي.
سيارة هيونداي توسان Ultimate 2.5 دفع رباعي في السعودية بسعر 139035 ريال سعودي.

هيونداي توسان 2022 مواصفات - اسعار - صور هيونداي توسان 2022
هيونداي توسان 2022
هيونداي توسان من الجانب
نظام المعلومات ولترفيه هيونداي توسان
مقصورة هيونداي توسان

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..