هيونداي النترا 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن هيونداي النترا 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

هيونداي النترا هي سيارة سيدان مدمجة تتميز بتصاميمها الأنيقة من الخارج إلى الداخل وتأتي بأحدث التقنيات إلى السوق وجيل الحالي هو السابع.

تصميم هيونداي النترا 2021

التصميم الخارجي للسيارة يعرف بالأناقة والديناميكية فتتميز المصابيح بشكل حاد يلائم الشبك الأمامي، أما المميزات في الفئة العليا فتشمل مصابيح أمامية وخلفية من نوع ليد، عجلات ألمنيوم بمقاس حتى 17 إنش، المصابيح الأمامية تدعم التحكم التلقائي مع إضاءة نهارية، مرايا خارجية قابلة للطي كهربائيا مع إشارات انعطاف، فتحة سقف، وكشافات ضباب خلفية.

داخلية سيارة هيونداي النترا

تصميم المقصورة يتميز بالجمال والبساطة والتكنولوجيا الحديثة التي تضيف إلى الراحة والركاب، 5 مقاعد بكسوة من الجلد في الفئة العليا، وتدعم المقاعد الأمامية التعديل والتبريد، حيث يأتي مقعد السائق مع دعامة للظهر، ويوجد نظام دخول ذكي وزر لتشغيل المحرك ودعم لنظام التشغيل عن بعد.

كما تأتي السيدان بمرايا داخلية ذاتية التعتيم، مقود قابل للتحريك للأعلى والأسفل والأمام والخلف يدويا، نظام إضاءة محيطية، نظام دخول ذكي، شاشة عدادات رقمية 10.25 إنش في الفئات العليا، نظام معلومات وترفيه بشاشة 8 بوصة ومنفذ USB، وفي الفئات العليا يأتي بشاشة 10.25 إنش مع نظام ملاحة ونظام صوت من بوز مكون من 8 مكبرات صوت،

مواصفات سيارة هيونداي النترا

تأتي سيارة هيونداي النترا بمحرك سعة 1.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 128 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر. كما تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 159 حصان وعزم دوران 191 نيوتن متر.

ومن مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي والجانبية والستائرية، نظام الثبات الإلكتروني، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت السرعة العادي أو الذكي، حساسات أمامية خلفية لمساعدة الركن، نظام البقاء في المسار وتنبيه الخروج عنه، نظام كشف المنطقة العمياء، ونظام تجنب التصادم في المنطقة العمياء.

سعر هيونداي النترا 2021

تأتي سيارة هيونداي النترا بالفئات التالية:

هيونداي النترا Smart 1.6 في السعودية بسعر 72335 ريال سعودي.
هيونداي النترا Smart 2.0 في السعودية بسعر 73485 ريال سعودي.
هيونداي النترا Smart 2.0 Plus في السعودية بسعر 87285 ريال سعودي.
هيونداي النترا MID 1.4 في السعودية بسعر 98785 ريال سعودي.

هيونداي النترا 2021 مواصفات - اسعار - صور هيونداي النترا 2021
هيونداي النترا 2021
هيونداي النترا من الخلف
نظام االمعلومات والترفيه هيونداي النترا
مقاعد هيونداي النترا

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..