هوندا سيفيك 2023 - ماذا يقدم الجيل الجديد للسيارة الأكثر مبيعاً

قبل سنتين

هوندا سيفيك 2023 هي أحدث نسخة لواحدة من أكثر السيارات مبيعًا على الطريق اليوم - هذه مراجعة السيارة في مستعمل حياكم الله.

مقدمة هوندا سيفيك 2023

هوندا سيفيك 2023 - ماذا يقدم الجيل الجديد للسيارة الأكثر مبيعاً هوندا سيفيك 2023
هوندا سيفيك 2023

هوندا سيفيك 2023 هي أحدث نسخة لواحدة من أكثر السيارات مبيعًا على الطريق اليوم. يتوفر الجيل الحادي عشر من سيفيك كسيارة سيدان وهاتشباك ، وينتقل إلى عامه الثاني مع تغيير كبير واحد على الأقل: عودة سيفيك تايب آر.

 تم إصدار المواصفات النهائية لها. ومع ذلك، لا نتوقع أي تغييرات مهمة بالنسبة لسيارة سيفيك سيدان القياسية أو هاتشباك في عام 2023.

 لا يعني ذلك أنها بحاجة إلى التغيير. تم تحسين أحدث سيفيك على سابقتها بتصميم أكثر نضجًا، وتقنية أفضل داخل السيارة ومساعدات للسائق، وكفاءة محسّنة في استهلاك الوقود.

هي سيارة سيدان صغيرة شاملة وممتعة ترضي بسهولة ما إذا كنت مهتمًا بالحصول على سيارة سهلة بالنسبة لميزانيتك (LX)، مزينة بميزات موجهة نحو الرفاهية (Touring)، حادة وممتعة في القيادة ( Si)، أو أي شيء بينهما.

في حين أن العديد من صانعي السيارات، وخاصة الأمريكيين، قد أسقطوا سيارات السيدان من تشكيلاتهم، لا يزال هناك عدد قليل من المنافسين الجديرين في هذه الفئة. 

تقدم كيا فورتي وهيونداي إلنترا الكثير من الميزات مقابل المال، على سبيل المثال، وتبرز Mazda 3 بمظهرها الأنيق وقوة الدفع الرباعي القوية المتوفرة بشاحن توربيني.

تصميم هوندا سيفيك 2023 من الداخل

هوندا سيفيك 2023

المقصورة لديها تصميم جذاب. جميع عناصر التحكم في متناول اليد وسهلة الاستخدام. إنها أيضًا فسيحة - يمكن للركاب الأمامي أن يجلس بشكل مريح للركاب الأطول والأقصر بشكل متساوٍ، وستستوعب المقاعد الخلفية البالغين متوسطي الحجم دون أي مشكلة. مساحة الأرجل الخلفية وفيرة والارتفاع كافٍ.

يتم دعم الرؤية الخارجية من خلال أعمدة سقف أمامية ضيقة ومرايا جانبية مثبتة على الأبواب، مما يحرر الرؤية من الأمام. النافذة الخلفية قصيرة بعض الشيء، لكن كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا تساعدك على اكتشاف أي شيء قد يكون خلفك عند التراجع عن مكان وقوف السيارات.

مساحات التخزين في هوندا سيفيك 2023

هوندا سيفيك 2023

يمكن أن يستوعب صندوق Civic Sedan ما يصل إلى 14.8 قدمًا مكعبة من البضائع، وهو الجانب الأكبر للفئة. المساحة قابلة للاستخدام بفضل الحد الأدنى من التطفل من عجلات Civic ومفصلات صندوق السيارة. يمكنك طي المقاعد الخلفية لأسفل لتوفير مساحة أكبر للأمتعة، على الرغم من أن فتحة المرور بين الصندوق الخلفي والمقعد الخلفي ليست كبيرة جدًا.

أحد الأشياء التي أحببناها حقًا في سيفيك السابقة هو أنها تحتوي على الكثير من وحدات التخزين الداخلية الذكية. 

نفذت هوندا المزيد من أماكن التخزين التقليدية لسيارة سيفيك الجديدة، وهي خطوة صغيرة إلى الوراء في رأينا. ومع ذلك، يمكن أن يحتوي صندوق مسند الذراع المركزي على كمية جيدة، وحاملات الأكواب كبيرة، ويمكن أن تساعد لوحة الشحن المطاطية في الأمام في منع هاتفك من الانزلاق أثناء الشحن.

إذا كان لديك أطفال صغار، فإن هوندا سيفيك 2023 تقدم ثلاث نقاط تثبيت علوية لمقاعد أمان الأطفال المواجهة للأمام، ويسهل الوصول إلى نقاط التثبيت السفلية الرئيسية. من المحتمل أن تعرض حاملات الأطفال الأكبر حجمًا المواجهة للخلف مساحة للراكب الأمامي قليلاً، ولكن هذا صحيح بالنسبة لمعظم السيارات في هذا القطاع.

موديلات هوندا سيفيك 2023

هوندا سيفيك 2023

هوندا سيفيك متاحة إما سيدان أو هاتشباك. هناك خمسة مستويات تقليم لسيارة السيدان: LX و Sport وEX و Touring و Si. 

تأتي هاتشباك بطرازات LX و Sport وEX-L و Sport Touring متشابهة. بالنسبة لعام 2023، ستتوفر هاتشباك أيضًا في الطراز الجديد عالي الأداء من النوع R، على الرغم من أننا ما زلنا ننتظر المواصفات النهائية لهذا الطراز.

هوندا سيفيك 2023

ايجابيات هوندا سيفيك 2023

  • التعامل الحاد يجعل قيادة سيفيك ممتعة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود ومساحة الحمولة أفضل من المتوسط
  • كمية جيدة من الميزات التقنية سهلة الاستخدام

سلبيات هوندا سيفيك 2023

  • ضوضاء طريق ملحوظة على الطريق السريع
  • عدم وجود دعم قطني للمقعد الأمامي
  • قد تؤدي الإنذارات الكاذبة من حين لآخر من ميزات السلامة إلى تشتيت الانتباه

ما هو الجديد في هوندا سيفيك 2023

  • الشكل الخارجي أكثر دقة وهدوء من النوع R السابق
  • تقول هوندا إن محرك التوربو الذي تمت ترقيته سعة 2.0 لتر يتمتع بقوة أكبر قليلاً
  • لا يختلف التصميم الداخلي المعدل بشكل كبير عن سيفيك القياسي
هوندا سيفيك 2023
هوندا سيفيك 2023

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هوندا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..