هل تعتبر مازدا CX9 2020 صفقة شراء جيدة

قبل سنتين

هل تعتبر مازدا CX9 2020 صفقة شراء جيدة - دعونا نرد على هذا السؤال في (مستعمل) حياكم الله.

تعتبر مازدا CX9 2020 دليلاً على أن صيغة متعة القيادة المستخدمة للسيارات الصغيرة مثل مازدا 3 يمكن أن تعمل أيضًا في سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف. سوف ينبهر السائقون بتحكمها ، وركوبها السلس ، والاقتصاد في استهلاك الوقود. في فئة المركبات الكبيرة ، تجعل هذه القوة الثلاث CX-9 خارقة للقاعدة.

هناك المزيد من الأشياء التقليدية لسيارات الدفع الرباعي التي تعجبك فيها أيضًا. تم تجهيز المقصورة الداخلية ، وخاصة في الزخارف العالية ، بمواد عالية الجودة. المقصورة هادئة على الطريق ومقاعد مريحة. يساعدك قرص التحكم على التنقل بسهولة في قائمة المعلومات والترفيه الحادة.

تتمتع كيا تيلورايد بذوق متين ، وتصرخ هيونداي باليسيد بأنها "راقية" ، وتؤكد هوندا بايلوت على التنوع. لكن Mazda CX-9 تدور حول الاستمتاع بالقيادة. تصميمها سوف يلفت الأنظار ، وتوفر حزمة i-Activsense القياسية الجديدة ميزات أمان شاملة. هذا مخطط SUV فريد من نوعه ، وسوف يفعل المتسوقون خدمة لأنفسهم بوضع مازدا على قائمتهم.

قيادة مازدا CX9 2020
--------------------------
تبدو مازدا CX9 2020 وكأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أصغر حجمًا من نواح كثيرة ، بما في ذلك طريقة قيادتها. إنها رياضية أكثر قليلاً من المنافسين على طريق متعرج ، مع استجابة الفرامل الواثقة ، ومن السهل المناورة في حدود أكثر إحكامًا. يتم ضبط نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) بشكل أساسي لظروف الطريق القاسية ، ولكن يمكنه التعامل مع رحلات نهاية الأسبوع "على الطرق الناعمة".

هناك قدر كافٍ من الطاقة عند النقر متاح مباشرة خارج الخط ، مما يوفر استجابة رائعة عندما تحتاج إلى البدء. يستغرق التسارع إلى 60 ميلاً في الساعة 7.6 ثانية ، وهو أمر جيد لسيارة SUV متوسطة الحجم من ثلاثة صفوف ، ويتحول ناقل الحركة بسلاسة ، مما يجعل تجربة السائق اليومية سلسة.

المقصورة الداخلية في مازدا CX9 2020
--------------------------------------------
تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة مازدا CX9 2020 بعناية وبساطة وأنيقة ، وهي معيار لمركبات الدفع الرباعي غير الفاخرة. الضوابط الأساسية سهلة الوصول والاستخدام. يعد قرص التحكم الرئيسي بديهيًا على الفور ويوفر التنقل السريع داخل قوائم شاشة المعلومات والترفيه ذات المظهر الحاد مقاس 9 بوصات.

يعد الدخول والخروج من مازدا CX9 2020 أمرًا سهلاً ، كما تم تحسين الوصول إلى الصف الثالث بشكل كبير بفضل مقاعد الكابتن الجديدة في الصف الثاني المتوفرة في مقصورة Signature. يحتوي الصف الأول والثاني على مساحة جيدة ، ولكن من الأفضل حجز الصف الثالث للأطفال. الرؤية ليست مفتوحة تمامًا كما هو الحال في سيارات الدفع الرباعي الأخرى بسبب الأعمدة السميكة في مازدا CX9 2020 والنافذة الخلفية الموجودة على الجانب الأصغر.

التكنولوجيا في مازدا CX9 2020
------------------------------------
يوفر نظام ستيريو Bose ، الموجود في طرازات Grand Touring وما فوق ، صوتًا واضحًا وقويًا. الهواتف الذكية سهلة الاقتران ويمكن التعرف عليها بسرعة عند بدء التشغيل. هناك أيضًا الكثير من منافذ USB للحفاظ على شحن أجهزة الجميع - ستة في المجموعة العليا لدينا. يتوفر Apple CarPlay و Android Auto في موديلات Touring وما فوق.

تأتي جميع طرازات مازدا CX9 2020 الآن محملة بالسلامة المتقدمة ومساعدات السائق مثل الرحلات التكيفية ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار. إنهم مضبوطون جيدًا للتعامل مع حركة المرور الكثيفة ، كما أن الإنذارات الكاذبة نادرة. تعمل الرحلات البحرية التكيفية والحفاظ على الممر بشكل جيد لتخفيف عبء حركة المرور الكثيفة.

موديلات مازدا CX9 2020
---------------------------
مازدا CX-9 2020 هي سيارة كروس أوفر بثلاثة صفوف متوفرة بأربعة مستويات: سبورت ، تورينج ، جراند تورينج وسيغنتشر. تأتي جميعها بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني (227 حصان و 310 رطل قدم من عزم الدوران ، أو 250 حصان و 320 رطل قدم مع غاز ممتاز) متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

ايجابيات مازدا CX9 2020
----------------------------
مقصورة فاخرة ، لا سيما في المستوى الأعلى من تجهيزات Signature
معالجة رياضية
مريحة وهادئة على الطريق السريع
واجهة معلومات وترفيهية بديهية

سلبيات مازدا CX9 2020
-----------------------------
سعة الشحن ليست سخية كما هو الحال في المنافسين
مقاعد الصف الثالث غير ملائمة بشكل خاص

ما هو الجديد في مازدا CX9 2020
-------------------------------------
العديد من ميزات الأمان الاختيارية سابقًا أصبحت قياسية الآن
خيار شاشة لمس معلومات وترفيه جديدة مقاس 9 بوصات
تتوفر كراسي قبطان الصف الثاني
تمت إضافة منفذي USB إلى الصف الثالث في طرازي Grand Touring و Signature

هل تعتبر مازدا CX9 2020 صفقة شراء جيدة مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020
مازدا CX9 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة مازدا للبيع؟