هل تصلح فورد ايكوسبورت 2019 للشراء الان - ايجابيات وسلبيات

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

مع اسم مثل فورد ايكوسبورت، قد تفترض أن أحدث كروس أوفر من فورد تقدم تجربة قيادة عالية الأوكتان مع التركيز على الكفاءة. في الواقع ، إنه لا يفي بأي من الجبهتين.

يعد الاقتصاد في استهلاك الوقود أمرًا رائعًا ، ولا يصل التسارع إلى الحد المتواضع الذي حدده باقي الفصل. لكن مساحة التحميل الكبيرة والمرنة والواجهة التقنية البديهية تجعل من فورد ايكوسبورت 2019 خيارًا عمليًا للمتسوقين.

على الرغم من أن فورد ايكوسبورت كانت معروضة للبيع في بلدان أخرى منذ الجزء الأفضل من عقد من الزمان ، إلا أن تصميمها الداخلي يبدو جديدًا بشكل ملحوظ.

تصميم المقصورة مشابه لما ستجده في سيارات فورد صغيرة أخرى ، وجودة المواد مناسبة للسعر. يجب أن يتسع لأربعة بالغين دون مشاكل - بشرط ألا يكونوا طوال القامة بشكل استثنائي - وأن تكون منطقة الشحن واحدة من أكبر مساحة في الفصل. نحب أيضًا نظام المعلومات والترفيه Sync 3. من خلال واجهة سهلة الاستخدام وردود فعل سريعة على مدخلات المستخدم ، نعتقد أنه أحد أفضل الأنظمة الموجودة.

هذا لا يعني أن فورد ايكوسبورت خالية من العيوب. بصرف النظر عن التسارع البطيء والاقتصاد في استهلاك الوقود ، فإن الركوب أكثر قسوة مقارنة بالمنافسين ، والخانق متقلب ، والأعمدة السميكة تؤثر على الرؤية الخارجية. وعلى الرغم من أن واجهة الشاشة التي تعمل باللمس أفضل من معظمها ، إلا أن الافتقار إلى مساعدات القيادة المتقدمة قد يردع بعض المتسوقين البارعين في مجال التكنولوجيا.

بمعنى أوسع ، لا تقدم فورد ايكوسبورت أي شيء فريد. قد يفكر المشترون الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر ممتعة في القيادة في Mazda CX-3 أو Toyota C-HR. تتمتع هوندا HR-V بمساحة أكبر للركاب والبضائع ، بينما توفر كل من سوبارو كروسستريك وجيب رينيجيد قدرة قوية على الطرق الوعرة.

ايجابيات فورد ايكوسبورت 2019
-----------------------------------
✅مساحة تحميل فوق المتوسط للفئة
✅يمكن طلب الدفع الرباعي في كل مستوى تقليم
✅انتشار واسع لنظامي Apple CarPlay و Android Auto
✅واجهة نظام المعلومات والترفيه Sync 3 سريعة وسهلة الاستخدام

سلبيات فورد ايكوسبورت 2019
-------------------------------------
⛔بصرف النظر عن مراقبة النقطة العمياء ، لا تتوفر مساعدات السلامة المتقدمة
⛔الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط
⛔قد يعاني المحرك الأساسي أثناء نقل الركاب والبضائع

ما هو الجديد في فورد ايكوسبورت 2019
---------------------------------------------
🆕بعض الميزات الاختيارية السابقة قياسية هذا العام

هل تصلح فورد ايكوسبورت 2019 للشراء الان - ايجابيات وسلبيات فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019
فورد ايكوسبورت 2019

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة فورد للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..