نيسان GT-R 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن نيسان GT-R 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

نيسان GT-R هي سيارة رياضية فاخرة عالية الأداء وتتميز بأحدث تكنولوجيا الأداء من الخارج إلى الداخل حيث التصميم الذي يركز على تجربة القيادة ومتعتها وتقنيات السلامة لتوفير حماية من الحوادث.

تصميم نيسان GT-R 2021

تأتي السيارة بتصميم رياضي يعزز الأداء، ومن ذلك شبك التهوية الأمامي الكبير والفتحات على غطاء المحرك والعجلات الرياضية السوداء والجناح الخلفي، كما تأتي بمصابيح امامية من نوع ليد بإضاءة متميزة، إضاءة ليد نهارية، مصابيح ليد خلفية، نظام عادم من التيتانيوم مزود بنظام التحكم في صوت العادم، منافذ هواء في المصد الأمامي، جناح خلفي من ألياف الكربون الجافة في نيسمو، والعجلات تأتي بمقاس 20 إنش.

داخلية سيارة نيسان GT-R

بالانتقال إلى المقصورة تجد أحدث المعدات لمساعدة السائق على الطريق بداية من تصميم المقاعد الرياضية، بكسوة من الجلد مع تطعيمات السويدي الاصطناعي وتدعم التعديل الآلي والانزلاق. وتحصل نيسمو على مقاعد من جلد ريكارو وتطعيمات ألكنتارا وشعار ريكارو، كما تأتي بطانة السقف ومظلة العدادت وعجلة القيادة بكسوة من ألكنتارا.

وتشمل التكنولوجيا نظام نيسان للدخول الذكي، مرايا داخلية ذاتية التعتيم، نظام تكييف هواء ثنائي المناطق، مجموعة عدادات تناظرية إلكترونية مع مؤشر زيادة السرعة، مقياس سرعة خاص لفئة نيسمو، نظام عرض قابل للتخصيص وبيانات تعرض على 6 شاشات لمساعدة السائق، شاشة لمس 8 إنش بنظام نيسان كونكت تدعم الملاحة والأوامر الصوتية وأبل كاربلاي.

مواصفات سيارة نيسان GT-R

تأتي السيارة بمحرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر بقوة 565 حصان وعزم دوران 633 نيوتن متر. وتأتي بمحرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر لفئة نيسمو بقوة 600 حصان وعزم دوران 652 نيوتن متر، وتأتي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي.

ومن أنظمة مساعدة السائق التحكم في ثبات السرعة، شاشة الرؤية الخلفية، نظام السونار الأمامي والخلفي، نظام التحكم الديناميكي في السيارة، ثلاثة أوضاع للقيادة، نظام التحكم في التشبث، ونظام مساعدة صعود المرتفعات. وتتميز بنظام تعليق أمامي مزدوج مع أزرع من الألمنيوم، ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات بأذرع من الألمنيوم. ونظام تعليق معدل خاص بنيسمو، والفرامل المانعة للانغلاق للعجلات الأربعة مع توزيع قوة الفرملة إلكترونيا.

ومن السلامة وسائد هوائية أمامية متطورة إضافية مثبتة ثنائية المراحل، وسائد هوائية أمامية جانبية، وسائد هوائية ستائرية مثبتة بالسقف، أحزمة أمان أمامية مزودة بشدادات ومحددات حمل، نظام تثبيت مقعد الطفل، بنية الهيكل، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

نيسان GT-R 2021 مواصفات - اسعار - صور نيسان GTR 2021
نيسان GTR 2021
نيسان GTR من الخلف
نيسان GTR 2021
شاشة نيسان GTR
نيسان GTR من الداخل
مقاعد نيسان GTR

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..