نيسان GT-R 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن نيسان باترول 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

نيسان باترول هي اس يو في كاملة الحجم تتميز بالقدرات العالية على الطرق الوعرة والتصميم القوي والمساحة الداخلية الرحبة وأحدث التكنولوجيا ما يجعلها ملائمة للدول العربية والخليجية بشكل خاص.

تصميم نيسان باترول 2021

التصميم الخارجي يتميز بملامح القوة الكلاسيكية ويمزج بين العملية والحداثة لملائمة الطرق الوعرة، فيأتي الجسم بخطوط عضلية والمقدمة بشبك أمامي كبير. وتتميز السيارة بمصابيح أمامية من نوع ليد مع دعم الضبط اليدوي، إضاءة نهارية ليد، مصابيح ليد خلفية، كشافات ضباب خلفية، مرايا خارجية مطلية بالكروم أو سوداء، فتحة سقف بانورامية، والعجلات من الألمنيوم بمقاسات حتى 20 إنش.

ويتميز إصدار نيسمو بالطابع الرياضي الأنيق وديناميكية هوائية ويأتي بمصابيح مستوحاة من الفورمولا 1 وعجلات الألمنيوم بقياس 22 إنش وتصميم مميز لنظام العادم، وتزينت بخطوط كرومية وشعارات خاصة وشبك أمامي على شكل خلاليا النحل.

داخلية سيارة نيسان باترول

التصميم الداخلي يتميز بالرحابة وتستمتع في الفئات العليا بمقاعد من الجلد الفاخر الداكن بلمسة مستوحاة من GT-R وتطعيمات خشبية لمزيد من الفخامة، وتأتي المقاعد من القماش أو الجلد الصناعي أو الطبيعي حسب الفئة، والمقاعد الأمامية قابلة للضبط اليدوي أو الكهربائي، مقاعد الصف الثاني والثالث بنسبة 6:4، والمقاعد الأمامية تدعم التدفئة والتبريد، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج مع فتحات خلفية للتبريد والتدفئة في الصف الثاني والثالث، وزر التدفق المعتدل وخاصية ذاكرة المفتاح.

ومن التكنولوجيا نظام معلومات وترفيه بشاشة 6.75 إنش مع منفذ يو اس بي ومنفذ ايه يو اكس ونظام صوت من 4 مكبرات صوت في الفئة القياسية، أو بشاشة 8 إنش مع شاشة سفلية 7 إنش ونظام ملاحة ونظام صوت من 6 مكبرات أو نظام بوز الفاخر مع 13 سماعة صوت ومنفذ مزدوج يو اس بي أمامي وبوصلة، كما يوجد شاحن لا سلكي للجوال، زر تشغيل المحرك، نظام الدخول الذكي، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

وتميز إصدار نيسمو بمقاعد رياضية من جلد ألكنتارا بلونين وتطعيمات من ألياف كربون فايبر الأحمر للأسطح، كما تميزت بطابع رياضي للعدادات الرقمية، وتجهيز الفئة العليا لنظام المعلومات والترفيه.

مواصفات سيارة نيسان باترول

تأتي نيسان باترول مع محرك 6 سلندر سعة 4.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات يولد قوة 275 حصان وعزم دوران 394 نييوتن متر. كما تأتي بمحرك 8 سلندر سعة 5.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات يولد قوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر. أما إصدار نيسمو فيأتي مع محرك 8 سلندر متصل بناقل حركة من نوع تاكومي لتوليد قوة 428 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر.

من مزايا التكنولوجيا وأنظمة السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية، أحزمة الأمان ثلاثية النقاط، نظام تثبيت مقعد الطفل، فرامل مانعة للانغلاق، تحكم ديناميكي بالسيارة مع ترس تفاضلي ودعم صعود ونزول المرتفعات، حساسات الركن الأمامي والخلفلي، كاميرا رؤية خلفية أو نظام رؤية ميحيطة، مراقبة ضغط هواء الإطارات، التحذير من المناطق العمياء، التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي والتصادم في المنطقة العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار، وفرامل طوارئ تلقائية.

سعر نيسان باترول 2021

سعر نيسان باترول XE في السعودية يبدأ من 198,199 ريال.
سعر نيسان باترول SE T2 في السعودية يبدأ من 228,499 ريال.
سعر نيسان باترول SE Platinum City في السعودية يبدأ من 269,499 ريال.
سعر نيسان باترول SE Titanium في السعودية يبدأ من 249,499 ريال.
سعر نيسان باترول LE T2 في السعودية يبدأ من 277,799 ريال.
سعر نيسان باترول LE Titanium في السعودية يبدأ من 305,499 ريال.
سعر نيسان باترول LE Platiunm City في السعودية يبدأ من 362,999 ريال.
سعر نيسان باترول نيسمو في السعودية يبدأ من 393,999 ريال.

نيسان GT-R 2021 مواصفات - اسعار - صور نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول من الخلف
شاشة نيسان باترول
نيسان باترول من الداخل
مقاعد نيسان باترول
نيسان باترول نيسمو
نيسان باترول نيسمو من الخلف
نيسان باترول نيسمو 2021
شاشة نيسان باترول نيسمو
مقاعد نيسان باترول نيسمو
محرك نيسان باترول نيسمو

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..