نيسان نافارا 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن نيسان نافارا 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

نيسان نافارا هي بيك أب تأتي بمقصورة مزدوجة بتصميم صندوقي يعبر عن صلابتها ومحركات قوية مع دفع رباعي لتمنحها قدرات على الطرق الوعرة، وتتميز بتقنيات ذكية وإنتاجية وملائمة للمدينة.

تصميم نيسان نافارا 2021

التصميم الخارجي للبيك أب يتميز بشكل صندوقي وخطوط عضلية ومصابيح كبيرة وعتبات جانبية، يأتي الشبك الأمامي بطلاء فضي أو كرومي، وتوجد كشافات ضباب أمامية وخلفية، والعجلات من الألمنيوم أو الفولاذ مقاس 16 إنش، المصابيح الأمامية من نوع هالوجين، عدا فئة SR العليا فتأتي مع مصابيح من نوع ليد وإضاءة نهارية، المرايا الجانبية تدعم التعديل اليدوي أو الكهربائي، وفي الفئة العليا تدعم التعديل والطي الكهربائي وتأتي مع إشارات انعطاف مدمجة، كما تأتي مع قفل تفاضلي إذا اخترت الدفع الرباعي.

داخلية سيارة نيسان نافارا

بالانتقال إلى المقصورة تجد تجهيزات عملية وديكور عالي التحمل ووسائل راحة، وعلى حسب الطراز، تأتي مع 5 أو 6 مقاعد، المقاعد الأمامية قابلة للتعديل في 4 أو 6 وضعيات. وتأتي عجلة القيادة بكسوة من اليورثين أو الجلد، ويمكن ضبطها يدويا، ونافذة السائق تأتي بنظام الرفع والخفض الكهربائي، ويوجد زر تشغيل المحرك، نظام دخول ذكي.

ويأتي نظام الصوت مع شاشة صغيرة، وفي الفئة العليا توجد شاشة 5 إنش للمعلومات والترفيه، ونظام الصوت إما مع 4 أو 6 مكبرات صوت، والمكيف الهوائي يدوي أو أوتوماتيكي مزدوج المناطق.

مواصفات سيارة نيسان نافارا

تأتي البيك أب بخيارات بنزين أو ديزل للمحرك:
• محرك بنزين متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي، يولد قوة 158 حصان وعزم دوران 233 نيوتن متر. ونسخة محسنة من المحرك تولد قوة 168 حصان وعزم دوران 244 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 7 سرعات ونظام دفع خلفي أو رباعي تأتي في الفئات الأعلى.
• محرك ديزل متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي أو رباعي لتوليد قوة 161 حصان وعزم 403 نيوتن متر.

ومن أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق الوسائد الهوائية المزدوجة، الفرامل المانعة للانغلاق، مساعد التحكم في الجر، التحكم الديناميكي في الجر، مساعدة تثبيت المركبة على المرتفعات، نظام التحكم عند نزول المرتفعات، كاميرا رؤية خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

سعر نيسان نافارا 2021

نيسان نافارا ASF 2.5L G 2WD MT في السعودية بسعر 91,158 ريال.
نيسان نافارا ASF 2.5L G 4WD MT في السعودية بسعر 99,386 ريال.
نيسان نافارا CSF 2.5L G 4WD MT في السعودية بسعر 106,502 ريال.
نيسان نافارا HR 2.5L G 4WD AT في السعودية بسعر 117,706 ريال.

نيسان نافارا 2021 مواصفات - اسعار - صور نيسان نافارا 2021
نيسان نافارا 2021
نيسان نافارا من الخلف
داخلية نيسان نافارا
مقاعد نيسان نافارا

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..