نيسان باترول 2021 - المزايا والعيوب مع الصور

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل مع مراجعة نيسان باترول 2021 الكاملة مع الصور.

نيسان باترول هي واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي في العالم. تم إنتاجها لأول مرة في اليابان عام 1951 وحققت نجاحًا كبيرًا على مر السنين.

ظهر الجيل السادس من السيارة لأول مرة في عام 2021 ، مصحوبًا بعدة تعديلات ، تم دمج أحدثها العام الماضي ، مما أعطى السيارة العديد من المزايا والتقنيات والتحسينات الجمالية المتميزة.

نيسان باترول الشكل الخارجي
----------------------------------
يشتمل الشكل الخارجي تيسان باترول 2021 على شبكة V-Motion ومصابيح أمامية LED للعلامة التجارية مع مستوي يدوي ومصابيح ضباب أمامية LED ومصابيح تشغيل نهارية ومساحات متقطعة وحساسة للسرعة وحساسة للمطر وخطافات سحب الإطار الأمامي. المرايا الخارجية مع الطي الإلكتروني والتعديل ، الطي التلقائي ، مصباح إشارة الانعطاف والبركة ، مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة مع إطارات 265 / 70R18 أو عجلات معدنية مقاس 20 بوصة مع إطارات 275 / 60R20 قياسية على الجانبين. المصباح الخلفي LED ، مصباح الضباب الخلفي LED ، الماسحة الخلفية المتقطعة ، الباب الخلفي للفتح / الإغلاق الكهربائي ، المصد الخلفي ، المفسد الخلفي ، وخطاف سحب الإطار الخلفي + خطاف المحور الخلفي في الخلف.

نيسان باترول من الداخل
---------------------------------
تشتمل المقصورة الداخلية لسيارة باترول 2021 على جلد مع تقليم للمقعد ، ووظيفة مقعد السائق مع منزلق كهربائي ، وإمالة ، ورافع ، وقطني مع جيب ظهر المقعد ، ووظيفة مقعد الراكب الأمامي مع انزلاق كهربائي وإمالة مع جيب ظهر المقعد ، والمقاعد الخلفية وظيفة الصف الثاني مع 60 / 40 مقسّم ، ذراع يدوي قابل للطي للأسفل ، إمالة يدوي ، ومسند ذراع مركزي خلفي ، وظيفة الصف الثالث للمقعد الخلفي مع تقسيم 60/40 ، مقعد قابل للطي للرافعة الكهربائية ، وإمالة كهربائية ، مقاعد السائق والراكب قابلة للتدفئة والتبريد ، مسند ذراع مركزي مع حامل أكواب وصندوق تبريد مزدوج الفتح ، ومقبض باب داخلي من الكروم وزخرفة داخلية للباب.

تشتمل الميزات أيضًا على مرآة ذكية للرؤية الخلفية ، وعجلة قيادة من الجلد والخشب مع توجيه هيدروليكي حساس للسرعة ، ووظائف توجيه ، وإمالة كهربائية وتوجيه تلسكوبي ، ومقبض ناقل الحركة مع غطاء جلدي ومقبض ناقل الحركة اليدوي من النوع B ، ونافذة كهربائية مع تعمل بلمسة واحدة ، قفل للأطفال مع قفل مركزي لباب السائق والراكب ، قفل مستشعر السرعة وفتح استشعار التأثير ، شاشة TFT مقاس 7 بوصات مع شاشة مساعدة متقدمة للسائق ، عداد السرعة ومقياس سرعة الدوران ، ومفتاح الوضع الاقتصادي.

لوحة ركل (نوع الحقن) مع صفيحة أمتعة من الراتينج والفولاذ المقاوم للصدأ ، و 8 خطافات للأمتعة ، و 3 منافذ طاقة بجهد 12 فولت ، ومنافذ شحن USB ، وشاحن هاتف لاسلكي ، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج مع تدفق خفيف وذاكرة I-key ، ومكيف خلفي يتم أيضًا تضمين مجرى التسخين الخلفي من نوع الدفع وتهوية التيار المتردد.

تقنية نيسان باترول ونظام المعلومات والترفيه
---------------------------------------------------
بدء تشغيل المحرك عن بُعد ، شاشة عرض عالية الدقة مقاس 8 بوصات + 7 بوصات PIVI مع نظام ملاحة ، DVD ، التعرف على الصوت ، 2 USB ، والبوصلة هي من بين مزايا التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في نيسان باترول 2021. صوت ممتاز من Bose مكوّن من 13 مكبرًا كما تم دمج النظام ونظام ترفيه خلفي مقاس 8 بوصات مع منفذ USB واحد و 1 HDMI ومنفذين لسماعات الرأس.

مواصفات محرك نيسان باترول
----------------------------------
نيسان باترول 2021 تأتي بخيارين للمحرك. المحرك الأول هو محرك V6 سعة 4.0 لتر ينتج 275 حصانًا عند 5600 دورة في الدقيقة و 394 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة ويتزاوج مع مجموعة نقل الحركة بنظام الدفع بجميع العجلات وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات. وقت التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة هو 11.5 ثانية ، وسرعة الذروة حوالي 200 كم / ساعة. المحرك الثاني هو 5.6 لتر V8 ينتج 400 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة و 560 نيوتن متر من عزم الدوران عند 400 دورة في الدقيقة ويتزاوج مع علبة تروس أوتوماتيكية من 7 سرعات ومجموعة نقل حركة دفع رباعي. وقت التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة 6.6 ثانية ، وذروة سرعة حوالي 200 كم / ساعة.

نظام نيسان باترول للسلامة ومساعدة السائق
-------------------------------------------------
وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ، وسائد هوائية جانبية أمامية ، وأكياس هوائية ستارية جانبية للصفين الأماميين الثاني والثالث ، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط على اليسار واليمين والوسط ، ونقاط ISOFIX لمقاعد الأطفال ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ، والمركبة التحكم الديناميكي (VDC) مع الفرامل ، LSD ، التحكم في نزول التلال (HDC) ، مساعد بدء التلال (HSA) مع مفتاح الإلغاء ، ومستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية هي من بين ميزات السلامة ومساعدة السائق في تحذير مغادرة المسار الذكي في نيسان باترول 2021 والتدخل ، وشاشة ذكية حول الرؤية مع الكشف عن الأجسام المتحركة ، ومراقبة ضغط الإطارات ، والتحذير الذكي من النقطة العمياء والتدخل ، والتدخل الاحتياطي الذكي ، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي ، والفرملة الطارئة الذكية مع اكتشاف المشاة ، كلها جزء من حزمة الخدمة.

لماذا يجب عليك شراء نيسان باترول 2021؟
-------------------------------------------------
نيسان باترول 2021 هي مزيج مثالي من التراث والسمعة ، فضلاً عن الوظيفة. يعرض خطوطًا أنيقة وتصميمًا مذهلاً وتصميمًا داخليًا فخمًا. كما يتضمن أيضًا أحدث التقنيات سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى أنظمة حماية السائق والركاب. تعتبر نيسان باترول 2021 خيارًا ممتازًا لجميع التضاريس ، لا سيما الطرق الوعرة. لذا ، إذا كانت لديك الوسائل للحصول على دورية 2021 ، فلا تفكر في الأمر مرة أخرى.

سعر نيسان باترول 2021
------------------------------
تبدأ أسعار نيسان باترول 2021 من 54،424 دولارًا للنسخة الأساسية XE إلى 89،573 دولارًا للمدينة البلاتينية الأعلى تصنيفًا. تبلغ التكلفة التقديرية لسيارة نيسان باترول 550 دولارًا ، على الرغم من أن هذا يتراوح اعتمادًا على مدى تكرار استخدام السيارة.

نيسان باترول 2020 vs نيسان باترول 2021
-----------------------------------------------
نيسان باترول تحمل تحولاً لعام 2021. أعادت عملية شد الوجه جماليات أمامية وخلفية ، بما في ذلك واجهة أمامية معاد تشكيلها بمصابيح أمامية LED جديدة ، وموتى أوسع على شكل V على الشبكة الأمامية والمصد السفلي المعاد تصميمه ، ومصابيح LED الخلفية المعدلة المرتبطة بحافة معدنية كاملة العرض. في الداخل ، يتم تقديم شاشة مقاس 8 بوصات و 7 بوصات ، ونظام صوت Bose فاخر مكون من 13 مكبرًا ، ومجموعة كبيرة من تدابير السلامة.

موديلات نيسان باترول 2021
--------------------------------
تتوفر نيسان باترول في مجموعة متنوعة من مستويات القطع ، بإجمالي ثمانية خيارات. يتم تشغيل الطرازات الأربعة الأولى بمحرك V6 سعة 4.0 لتر ، بينما يتم تشغيل الطرازات الأربعة الأخيرة بمحرك 5.6 لتر V8. توفر الحواف العلوية وسائل راحة إضافية مثل مصابيح الضباب الأمامية وأنواع المقاعد الجلدية مثل القماش والجلد والجلد مع بطانة للاختيار من بينها اعتمادًا على الحواف ونظام صوت مزود بسماعات 4 و 6 و 8 و 18 بوصة وعجلات 20 بوصة.

إيجابيات وسلبيات نيسان باترول
-------------------------------------
تشمل مزايا الحصول على نيسان باترول 2021 مقصورة أكثر راحة وأداء محركًا محسّنًا وقدرات محسّنة على الطرقات الوعرة. تتمثل العيوب في انخفاض كفاءة استهلاك الوقود وتصميم المقصورة الذي عفا عليه الزمن ونقص خيارات المعلومات والترفيه المبتكرة.

نيسان باترول 2021 - المزايا والعيوب مع الصور نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021
نيسان باترول 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة نيسان للبيع؟
الكل: 1

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

أضف رداً جديداً..