نيسان باترول بيك اب 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن نيسان باترول بيك اب 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

نيسان باترول بيك أب هي تتميز بكونها بيك أب صغيرة وخفيفة وعملية تأتي بمقصورة أحادية وتجهيزات تسهل على صاحبها التنقل مع المعدات.

تصميم نيسان باترول بيك اب 2021

التصميم الخارجي يتميز بشكل كلاسيكي محدث ومصدات وأقواس عجلات كبيرة ودعامة للحماية الخلفية، وتشمل التجهيزات كشافات ضباب أمامية وخلفية، مرايا خارقية مطلية بالكروم قابلة للطي والتعديل يدويا أو كهربائيا، مقابض الأبواب الخارجية سوداء أو مطلية بالكروم، عجلات فولاذية أو من الألمنيوم مقاس 16 إنش، رافعة السحب الكهربائي، ومصدات أمامية وخلفية.

داخلية سيارة نيسان باترول بيك اب

التصميم الداخلي يتميز بديكور عالي التحمل وتأتي المقاعد الثلاثة بكسوة من القماش على أن تتميز المقاعد الأمامية قابلة الإمالة والانزلاق، وعجلة القيادة بإمكانية التحكم في وضعيتها يدويا، وتتميز بمرايا الرؤية الخلفية القابلة للتعديل يدويا، ويوجد مكيف هواء يدوي ونظام صوت مع سماعتين، وكونسول مركزي، واقي شمس، مرايا رؤية خلفية قابلة للتعتيم يدويا، صندوق تبريد، نوافذ آلية، وحاملات أكواب.

مواصفات سيارة نيسان باترول بيك اب

تأتي البيك اب بمحرك بنزين 6 سلندر سعة 4.8 لتر يولد قوة 280 حصان وعزم دوران 451 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات.

ومن تجهيزات السلامة وسائد هوائية مزدوجة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، فرامل مانعة للانغلاق، توزيع قوة الفرامل إلكترونيا، التحكم الديناميكي في الجر، وقفل تفاضلي حلزوني محدود الانزلاق.

سعر نيسان باترول بيك اب 2021

تأتي نيسان باترول بيك أب في السعودية بسعر 136,900 ريال سعودي.

نيسان باترول بيك اب  2021 مواصفات - اسعار - صور باترول بيك اب 2021
باترول بيك اب 2021
باترول بيك اب من الخلف
باترول بيك اب من الداخل
عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..