نيسان التيما 2021 - العيوب والمزايا وأبرز نقاط التميز مع الصور

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

نيسان التيما 2021 هي سيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم بأربعة أبواب تم إصلاحها بالكامل قبل عامين فقط. كواحد من أحدث الخيارات في فئتها ، توفر ألتيما قدرًا مذهلاً من ميزات الأمان المتطورة - العديد منها مُعبأ في نظام نيسان ProPilot Assist. من خلال وسائل المساعدة على القيادة ، مثل المساعدة على التمركز في المسار والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، تكون ميزات ProPilot Assist بشكل عام أكثر سهولة ودقة من الأنظمة المماثلة في المنافسين.

ProPilot Assist متفوق للغاية في الواقع لدرجة أننا نعتقد أنه التطبيق القاتل من التيما. توفر ألتيما أيضًا مجموعة نقل الحركة بالدفع الرباعي في معظم الديكورات ، وهو أمر غير مألوف بالنسبة للفئة.

ولكن إذا لم تكن القيادة شبه الآلية أو الجر في جميع الأحوال الجوية من الاعتبارات الرئيسية ، فإن التيما 2021 تعد متوسطة إلى حد ما بين منافسيها. لا يزال حجم نيسان المتوسط جديرًا بالاهتمام ، لكن المنافسين بما في ذلك هوندا أكورد ومازدا 6 أكثر دقة ومتعة في القيادة ويتكلفون نفس المال تقريبًا.

ايجابيات نيسان التيما 2021
------------------------------
يقدم مجموعة كاملة من ميزات القيادة شبه الآلية
الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر والفوق المتوسط في العالم الحقيقي
طبيعة سهلة القيادة

سلبيات نيسان التيما 2021
------------------------------
ضعف الرؤية الخارجية بسبب أعمدة السقف السميكة والكاميرا الخلفية منخفضة الدقة
يفتقر التوجيه إلى إحساس الطريق ويمكن أن يكون بطيئًا في الاستجابة
مواد داخلية غير ملهمة وتناسب وتشطيب مخيب للآمال
يوفر Base S trim معدات أقل من معظم سيارات السيدان الحديثة

ما هو الجديد في نيسان التيما 2021
-----------------------------------------
المحرك التوربيني متوفر الآن فقط في طراز SR
تقليم SV ينخفض في السعر ويفقد بعض الميزات القياسية

موديلات نيسان التيما 2021
------------------------------
نيسان التيما 2021 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم متوفرة في خمسة مستويات: S و SV و SR و SL و Platinum. محرك ألتيما القياسي هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (188 حصانًا ، وعزم دوران 180 رطل-قدم) يقود العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). اختياري لـ SV و SR و SL ، والمعيار في Platinum ، هو محرك دفع رباعي يقلل من قوة المحرك إلى 182 حصانًا و 178 رطلاً للقدم.

استهلاك الوقود في نيسان التيما 2021
------------------------------------------
اختبرنا سيارة ألتيما ذات الدفع الرباعي ، والتي تقدر وكالة حماية البيئة (EPA) أنها تحصل على 30 ميلا في الغالون مجتمعة (26 مدينة / 36 طريق سريع). لقد نشرت 34 ميلا في الغالون مثيرة للإعجاب على طريق التقييم 115 ميلا. من المحتمل أن تحصل على اقتصاد جيد في استهلاك الوقود من التيما

هل التيما 2021 تقدم قيمة مقابل السعر
----------------------------------------
موديل نيسان التيما 2021 فسيح ومريح مع خيار الدفع الرباعي ، تثبت ألتيما أنها تتمتع ببعض القيمة المميزة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. الضمانات في منتصف الطريق ، كما هو الحال مع عرض المساعدة على الطريق. يمكن للعرض القوي مع الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة أن يقلب الموازين للسائقين لمسافات طويلة كما يمكن للدفع الرباعي لأولئك الذين يعيشون في طقس عاصف.

لكن بعض المواقع ذات جودة البناء الرديئة وقلة الاهتمام بالتفاصيل أعادت ألتيما إلى حيث لا تستطيع تحمل تكاليفها. تبرز الفجوات حيث تلتقي لوحة العدادات بالزجاج الأمامي وتصميم غطاء المحرك الذي يجعلها تبدو خارج المحاذاة عند مقارنتها بالمنافسين المصنّعين بشكل أفضل.

نيسان التيما 2021 - العيوب والمزايا وأبرز نقاط التميز مع الصور نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021
نيسان التيما 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..