ميني كوبر هاردتوب القادمة ستكون مختلفه تمامًا - تقرير

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل..

ميني كوبر هي واحدة من تلك العلامات التجارية ، مثل Lexus و BMW ، التي تحب تقديم إصدار خاص.

كان هناك العديد فقط هذا العام بالفعل ، وآخرها كان محيرًا إلى حد ما. لكن هل تقوم ميني بهذا لإخفاء حقيقة أن كوبر Hardtop تتقدم في العمر ، على أمل ألا نلاحظ ذلك؟ ربما ، لكن هذا جيد لأن العلامة التجارية البريطانية مستعدة لإصلاح مداها بالكامل بحيث يكون ميني كوبر التالية موجوده هناك بأفضل ما يكون.

وفقًا لمصادر قريبة من الشركة أكدت ميني كوبر أنه خلال السنوات الخمس المقبلة ، فإن مجموعة طرازات الشركة "ستخضع للترشيد ودفعة كبيرة نحو المحركات الكهربائية."

كما تعلم ، هناك بالفعل سيارة ميني إي في ، وهي كوبر إلكتريك. لكن تم تطوير هذه السيارة على منصة لم يكن الغرض منها في الأصل دعم الكهرباء. لذلك ، سوف يركب طراز Hardtop الكهربائي التالي على منصة Spotlight EV لكنه سيظل يشعر وكأنه "ميني حقيقي".

سيكون هذا نموذجًا مخصصًا بدلاً من نسخة معدلة من كوبر العادية ويمكن أن يقدم حوالي 185 ميلاً من المدى من بطارية 40 كيلوواط في الساعة تنتج 181 حصانًا. سيأتي إصدار Cooper S من EV بقوة 221 حصان وبطارية 50 كيلو وات في الساعة بمدى يصل إلى حوالي 250 ميلاً.

بالنسبة إلى Hardtop العادي ، ذكرت التقارير أن ميني ستعمل على جعل قلب كوبر أقصر قليلاً ، لا سيما في الجزء الأمامي المتدلي ، بهدف جعل التصميم العام أقرب إلى التصميم الأصلي من عام 1959 ونموذج الإحياء الذي شاهدناه لأول مرة في مطلع الألفية.

سيتم إسقاط العناصر الزخرفية مثل غطاء المحرك الصدفي وتكسية قوس العجلة البلاستيكية السوداء لتحقيق تصميم أبسط ، لكن هاتشباك ذات البابين القابلة للتحويل وخمسة أبواب ستعود بتصميم "محسن كثيرًا".

سيتم تطوير هذه الأسطح الصلبة التي تعمل بالبنزين والكهرباء جنبًا إلى جنب ، مع السيارات التي تعمل بالغاز للركوب وفقًا لتطور منصة FAAR الحالية (Frontantriebsarchitektur). من المتوقع أن تكون مجموعة توليد القوة مشابهة لما هي عليه اليوم ، ولكن لن يتم تقديم إصدارات الديزل في أجزاء من العالم التي اعتادت الوصول إليها.

لن تكون المساعدة الهجينة الخفيفة مفاجأة ، ولكن تم استبعاد مجموعة نقل الحركة الهجينة الإضافية. كما كان من قبل ، سيستخدم التعليق دعامات MacPherson في المقدمة وإعدادًا متعدد الوصلات في الخلف.

تستخدم معظم المركبات الأخرى في هذه الفئة شعاع التواء أرخص ، لكن ميني تعتقد أن الشعور الذي تحصل عليه من الإعداد الأكثر تعقيدًا يستحق التكلفة ، لأن هذا يساعد المقبض المصغر كما ينبغي.

يجب أن يقود النموذج الكهربائي بشكل رائع أيضًا ، حيث يزن في النهاية أقل من الطراز الحالي على الرغم من وجود بطارية أكبر ويوفر مركز ثقل أقل إلى جانب توزيع الوزن المنحاز للخلف قليلاً.

طرز ميني كوبر الجديدة امامها ما يقرب من 18 شهرًا من الإنتاج ، لكن الانتظار سيكون بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.

ميني كوبر هاردتوب القادمة ستكون مختلفه تمامًا - تقرير ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب
ميني كوبر هاردتوب

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة ميني كوبر للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..