ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 - نظرة من جديد بعد 3 سنوات

قبل سنتين

نظرة جديدة للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 بعد 3 سنوات من ظهورها - حياكم الله في موقع (مستعمل).

ايجابيات ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
------------------------------------------
قائمة سخية من الميزات القياسية
مقاعد قياسية بثلاثة صفوف

سلبيات ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
--------------------------------------
تسارع بطيء وصاخب مع القاعدة ذات الأربع أسطوانات
يتوفر Thirsty V6 فقط في أفضل طرازات GT
مقعد الصف الثالث صغير جدًا
شبكة وكلاء ميتسوبيشي المحدودة

ما هو الجديد في ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
-------------------------------------------------
تحديث التصميم بما في ذلك المصابيح الأمامية الجديدة
تحسين جودة الركوب ومقصورة أكثر هدوءًا
فتحات جديدة للتحكم بدرجة الحرارة في المقاعد الخلفية

ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 هي واحدة من أرخص سيارات الدفع الرباعي التي يمكنك شراؤها بمقعد الصف الثالث. كما يأتي مع مجموعة جذابة من الميزات ويوفر محركًا اختياريًا V6.

حتى الآن ، جيد جدًا ، أليس كذلك؟ ولكن إذا قمت بالبحث عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 هذه عن كثب ، فستدرك أنها تشمل ايضا بعض العيوب.

على سبيل المثال ، فإن ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 ليست مجزية للقيادة بشكل خاص. المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات منخفض القوة وصاخب. يمكنك الحصول على محرك V6 ، لكن الاقتصاد في استهلاك الوقود ضعيف ، وهو متوفر فقط في أغلى مستوى. أما بالنسبة لمقعد الصف الثالث هذا ، فهو صغير حتى بالنسبة للأطفال.

إذا كنت بحاجة إلى كروس أوفر بثلاثة صفوف بميزانية محدودة ، فقد تستحق ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 نظرة. ولكن في واحدة من أكثر القطاعات المتنازع عليها بشدة ، يقوم كل مصنع تقريبًا بعمل تقاطع تنافسي ، ومعظمها أكثر دقة. نوصي بالتسوق قبل الاستقرار على ميتسوبيشي اوتلاندر 2019.

المقصورة الداخلية في ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
-------------------------------------------------------
قد يكون الوصول إلى ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 أمرًا صعبًا بالنسبة للكبار - وخاصة السائق - ولكن بمجرد جلوسك ، تشعر المقصورة بالاتساع الكافي. موضع القيادة مرتفع بشكل غير مريح ، وقاع المقعد لا يميل كثيرًا. ومع ذلك ، فإن الرؤية رائعة في كل مكان.

سهولة الاستعمال
يحتوي نظام الشاشة التي تعمل باللمس على مربعات مربعة كبيرة على الصفحة الرئيسية يسهل الضغط عليها ، ولكن كل قائمة أخرى بها مستطيلات عريضة يصعب أحيانًا الوصول إليها بدقة. تحتوي شاشة معلومات السائق على مخطط تحكم غريب بزر واحد ليس بديهيًا للغاية. أدوات التحكم الأخرى في متناول السائق ، على الرغم من أن بعض مساعدات القيادة مجمعة بشكل غير بديهي في جميع أنحاء المقصورة.

الدخول / الخروج
يجعل المقعد المرتفع والعجلة المنخفضة التثبيت من الصعب بعض الشيء الوصول إلى مقعد السائق دون الحاجة إلى الالتفاف حول عمود التوجيه. يتطلب ارتفاع السقف المنخفض فوق الصف الثاني (نتيجة القطع الميكانيكية للفتحة السقفية) الانحناء قليلاً عند دخولك السيارة. الفتحة التي يتم توفيرها عن طريق تحريك مقعد الصف الثاني للأمام واسعة بما يكفي للأطفال للوصول إلى الصف الثالث بسهولة.

موقف القيادة
حتى عندما يتم إسقاط المقعد بقدر ما سيذهب ، يجلس السائق مرتفعًا جدًا. عدم وجود تعديلات في المقعد ومساند الرأس المائلة للأمام تجعل من الصعب العثور على الوضع المثالي. تتمتع العجلة بنطاق جيد من الحركة ، لكن وضعها المنخفض يعني أنه حتى عند إمالتها للأعلى ، ستشعر كما لو كنت تقود حافلة مدرسية.

الرحابة
مساحة الرأس في الصفين الأول والثاني كافية ، لكن الركاب طوال القامة سيجدون أن أوتلاندر أكثر حصرًا من المنافسين. سيضطر ركاب المقعد الخلفي طويل القامة إلى تحريك المقعد للخلف بالكامل لتجنب لمس بطانة السقف. هناك مساحة جيدة للأرجل في الصفين الأمامي والثاني ، لكن الصف الثالث ضيق للغاية. في الرحلات الطويلة ، يكون مخصصًا للأطفال فقط.

الرؤية
يسهّل خط غطاء المحرك المنخفض وخط الحزام ، جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الضيقة والنوافذ العريضة ، الرؤية للأمام وللجانب. تعمل النافذة الكبيرة المكونة من ثلاثة أرباع على تقليل البقع العمياء. يمكن أن تكون النافذة الخلفية أطول ، لكنها ليست سيئة.

الجودة
تعتبر جودة المواد في المقدمة معيارًا جيدًا للفصل ، على الرغم من أن التصميم ليس جذابًا بشكل خاص. تساهم الكثير من الأشياء الصغيرة في الشعور العام بالرخص. يمكن طي قيعان مقاعد الصف الثاني لأعلى للسماح بالصف الثاني بشكل مسطح ولكن يتم تثبيتها في مكانها بواسطة أذرع صغيرة واهية. عليك أن تصطف الذراعين بالضبط لإعادة قاع المقعد إلى مكانه الأصلي. يمكنك أن تشعر بأن المحرك يهتز في المقاعد الأمامية ، وهي تتأرجح في إطاراتها إذا انحنيت للخلف.

تكنولوجيا ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
-------------------------------------------
نحب نظام الصوت الاختياري Rockford Fosgate ، وكل طراز باستثناء القاعدة ES يأتي مع Apple CarPlay و Android Auto. ومع ذلك ، لا يكفي منفذا USB لسبعة أشخاص. تتوفر العديد من وسائل المساعدة للسائق ولكن فقط في مستويات القطع العلوية. من الصعب بشكل مفاجئ سماع المكالمات الهاتفية الواردة بسرعات عالية على الطرق السريعة.

الصوت والملاحة
نظام Rockford Fosgate جيد جدًا ، مع القليل من التشويه حتى مع تجاوز مستوى الصوت. مع القليل من الضبط الدقيق (يوفر النظام ملفات تعريف فريدة حسب نوع الموسيقى) ، يقدم مضخم الصوت لكمة جيدة. لن تسمع الكثير من الصدى ما لم تشدد على النظام. لا يتم تقديم التنقل على متن الطائرة ، مما يعني أنك سترغب في أن تقوم Apple CarPlay أو Android Auto بعكس تطبيقات التنقل الخاصة بهاتفك الذكي.

تكامل الهاتف الذكي
تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية في جميع الطرازات باستثناء المستوى الأساسي ES. يوجد منفذ بيانات USB واحد أسفل الكونسول الوسطي ، مخفي تحت رفرف مصمم بشكل أخرق. في الخلف يوجد منفذ USB للشحن فقط أسفل فتحات التهوية للصف الثاني. سيارة سبعة ركاب تحتاج أكثر.

مساعدات السائق
تتمتع ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 بمعظم ميزات الأمان المتقدمة التي يقدمها الآخرون في الفصل ، ولكن الغالبية متوفرة فقط في الطرازين العلويين كجزء من حزم الخيارات. نحن نحب أن نظام التحذير من مغادرة المسار ليس شديد الحساسية ، لكن نظام التحكم في التطواف التكيفي لا يبدو بعيدًا بما فيه الكفاية عند سرعات الطرق السريعة. الاقتراب من حركة المرور المتوقفة يتطلب تدخل السائق.

التحكم الصوتي
لدى ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 ما يكفي من اكتشاف الكلام الطبيعي بحيث يمكن للنظام فهمنا حتى عندما لا نتبع المطالبات. لسوء الحظ ، هناك الكثير من الخطوات والتأكيدات حتى للمهام البسيطة مثل إجراء مكالمة هاتفية. يمكنك تبديل نطاقات الراديو عبر الصوت ، لكن لا يمكنك تحديد محطة. تكون المكالمات الهاتفية مكتومة حتى بمستوى الصوت الأقصى ، ويبدو الصوت وكأنه يأتي من جانب واحد من السيارة عبر مكبر صوت واحد. من الصعب جدًا سماع المكالمات على سرعات الطرق السريعة.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2019 - نظرة من جديد بعد 3 سنوات ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة ميتسوبيشي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..