مرسيدس جي كلاس 2020 - قوة ومواصفات تستحق الاقتناء

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل - هذه مراجعة سيارة مرسيدس جي كلاس 2020 ، مرسيدس لم تقدم موديل 2022 من هذه السيارة لكنها تخطط لتقديم موديل في 2023.

قلة من السيارات تترك انطباعًا مثل مرسيدس بنز الفئة- G. تُعرف باسم G-wagen - وهي اختصار لـ Geländewagen الألمانية - تعتبر مرسيدس جي كلاس سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صاخبة تضع الأناقة على الراحة والعملية.

بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي بهذا الحجم ، هناك مساحة شحن صغيرة بشكل مدهش. ومع ذلك ، فإن الفئة- G هي سيارة الأحلام بالنسبة للكثيرين.

مرسيدس جي كلاس تتفوق على الطرق الوعرة وتوفر ما يصل إلى 577 حصانًا بفضل محرك V8 بشاحن توربيني. عندما يتعلق الأمر بالتصميم والقدرة وحتى السعر ، فإن الفئة- G لا تقدم أي اعتذار.

الركوب مليء بالشاحنات بعض الشيء ، لكنه يأخذ حافة المطبات ويتجنب الشعور بالانشغال على الرصيف الخشن. المقاعد مبطنة بشكل جيد وداعمة - ربما أكثر من اللازم. المقاعد ضيقة نوعًا ما ، خاصة بالنسبة لسيارة من هذه الفئة ، ولا تفتح الدعامات الجانبية القابلة للتعديل بما يكفي حتى للسائقين النحيفين نسبيًا.

يتم كتم ضوضاء الطريق ومن حركة المرور الأخرى بشكل لطيف ، ويستقر المحرك في هدير عميق وغير مزعج أثناء القيادة. ولكن هناك ضوضاء رياح ملحوظة عند سرعات الطرق السريعة ، والتي من المحتمل أن تكون بسبب التصميم المستقيم للفئة- G.

التصميم الداخلي مرسيدس جي كلاس 2020
-----------------------------------------------
ينتج عن الشكل الصندوقي للفئة- G بعض القيود المريحة الخطيرة. المقاعد مرتفعة نوعًا ما ، وعلى الرغم من وجود بعض القابلية للتعديل ، فإن وضع الجلوس الوحيد الذي يعمل حقًا هو الجلوس طويلًا ومربعًا. في حين أن مساحة الرأس رائعة ، فإن فتحات الأبواب الأقصر ووسائد المقاعد المرتفعة تعني أن الركاب سيضطرون إلى الانحناء أثناء التنقل في الخطوة العالية.

السكة المتدرجة عالية جدًا بحيث لا تكون مفيدة جدًا. في حين أن مساحة الركاب الخلفية معقولة ، فإن النطاق المحدود للحركة للأبواب الخلفية يخلق صعوبة أكبر في الدخول والخروج مما ينبغي.

يمكنك رؤية الطريق أمامك ، لكن أعمدة سقف النافذة الأمامية سميكة ومستقيمة - بما يكفي لإخفاء المشاة الذين ينتظرون العبور عند إشارة التوقف. يتم إعاقة الرؤية الخلفية جزئيًا بواسطة الإطار الاحتياطي المثبت في الخلف ، كما أن المرايا الجانبية الصغيرة لا تظهر لك الكثير أيضًا.

الترفية والتكنولوجيا في مرسيدس جي كلاس 2020
----------------------------------------------------
للأسف ، فإن الفئة- G عالقة مع نظام Mercedes-Benz COMAND القديم بدلاً من MBUX الأحدث. إنه ليس نظامًا سيئًا ، ولكنه محدود نسبيًا في الوظائف. شاشة الملاحة والأوامر أقل تعقيدًا ، على سبيل المثال ، والأوامر الصوتية دقيقة ومحدودة.

هل تقدم مرسيدس جي كلاس 2020 قيمة مقابل المال
--------------------------------------------------------
عليك أن تقرر سبب رغبتك في شراء الفئة- G. تقدم مرسيدس تصميمات داخلية من هذا العيار ، إلى جانب المزيد من التقنيات الحديثة ، في بعض سياراتها الأقل تكلفة. بالنسبة لما تحصل عليه ، فإن الفئة- G بالتأكيد لا ترقى إلى مستوى معايير منتجات مرسيدس-بنز الأخرى التي تزيد قيمتها عن 100000 دولار.

موديلات مرسيدس جي كلاس 2020
-------------------------------------
تأتي الفئة G في القاعدة G 550 ، المليئة بوسائل الراحة الفخمة ، أو G 63 AMG الشاملة

ايجابيات مرسيدس جي كلاس 2020
--------------------------------------
قدرات رائعة على الطرق الوعرة
محركات V8 قوية
الداخلية المكرر
تصميم خارجي لا لبس فيه

سلبيات مرسيدس جي كلاس 2020
------------------------------------
معالجة ثقيلة
من الصعب الدخول والخروج
مساحة شحن محدودة
نظام المعلومات والترفيه من الجيل السابق من مرسيدس

ما هو الجديد في مرسيدس جي كلاس 2020
---------------------------------------------
يسمح برنامج G manufaktur بالتخصيص الداخلي والخارجي الممتد
تصميمات جديدة للعجلات

مرسيدس جي كلاس 2020 - قوة ومواصفات تستحق الاقتناء مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020
مرسيدس جي كلاس 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..