مراجعة يارس تويوتا 2022

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

كنا نعلم دائمًا أن تويوتا تصنع سيارات صغيرة يمكن الاعتماد عليها ، ولكن يارس الجديدة هذه تثبت أنها يمكن أن تجعلها أيضًا مرغوبة. إنها تبدو رائعة من الداخل والخارج ، ولكنها تضيف أيضًا مساعدات القيادة الذاتية القياسية من الدرجة الأولى والمحرك الهجين الذي يجعل إنها مريحة في الرحلات الطويلة ورخيصة للتشغيل. إنها تقريبًا الحزمة الكاملة .

تبدأ عودة يارس بتصميمها المذهل - شبكة جريئة ومجموعة من المنحنيات والتجاعيد والتفاصيل الزاويّة التي تضمن ، على عكس سابقاتها ، مظهر السيارة هذا بشكل لا يُنسى.

وينطبق الشيء نفسه على داخل يارس 2022. ستجد هناك تصميمًا من طبقتين وشاشة معلومات ترفيهية مزودة بنظامي Apple CarPlay و Android Auto كمعيار قياسي ، وكلها باستثناء الطراز الأساسي تحصل على لوحة معلومات رقمية جميلة. إنها ليست عملية مسح نظيفة ، وهناك مواد بلاستيكية صلبة واهشة مخبأة تحت خط عينك أكثر مما ستجده في فولكس فاجن بولو.

يمكن أن تستهدف الشكوى الأكبر المساحة الداخلية لأن يارس تويوتا 2022 لا يمكنها استيعاب أربعة أشخاص بالغين طويل القامة بشكل مريح مثل Hyundai i20 أو Polo لهذه المسألة. مساحة الصندوق الخلفي أيضًا أقل قليلاً من الأفضل في فئتها - فهي ليست الأكبر ولا الأفضل تصميمًا - لذلك إذا كنت تريد قدرًا كبيرًا من التطبيق العملي الذي يمكنك الحصول عليه من هاتشباك صغير ، فقد يحكم ذلك على Toyota Yaris.

يمكنك الحصول على خيار محرك واحد فقط - هجين يعمل بالبنزين والكهرباء - ولكنه خيار ممتاز يسمح لشركة تويوتا بإعادة الاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 60 ميلا في الغالون بغض النظر عن كيفية قيادتها ومكانها. نتيجة لذلك ، يمكن تحقيق الرحلات التي يبلغ طولها 400 ميل بسهولة من خزانها الصغير سعة 36 لترًا. ليست فقط واحدة من أفضل السيارات الهجينة الصغيرة التي يمكنك شراؤها ، ولكنها واحدة من أفضل السيارات الهجينة.

بالإضافة إلى توفير الوقود ، فإن قدرة يارس 2022 على العمل بالطاقة الكهربائية النقية تجعل القيادة في المدينة هادئة للغاية ، حيث تتحكم أضواءها ، وعلبة التروس الأوتوماتيكية القياسية CVT والكاميرا العكسية تجعلها متعة للمناورة. تستمر هذه الطبيعة المريحة مع زيادة السرعة بفضل مساعدات القيادة المستقلة القياسية. إنهم يقومون بالتسارع والكبح والتوجيه في Toyota Yaris طالما أنك تبقي يديك على عجلة القيادة ، مما يقلل بشكل كبير من التعب على الطرق السريعة الطويلة.

ما هو أفضل طراز / محرك يارس للاختيار
-----------------------------------------
تم تجهيز جميع طرازات تويوتا يارس جيدًا ، لكن تجنب تصميم Icon الأساسي وخذ خطوة واحدة نحو نموذج التصميم الذي يضيف لوحة القيادة الرقمية وشاشة اللمس المركزية الأكبر حجمًا مقاس 8 بوصات. لا تأتي تويوتا يارس إلا بمحرك واحد - بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا ، وهو لون الخوخ إذا كنت ترغب في تحقيق تقدم هادئ ودفع تكاليف التشغيل المتدنية.

يارس 2022 من الداخل
-----------------------

"تبدو يارس 2022 رائعة من الخارج ، ويسعدنا أن نقول ، لقد تم نقل الكثير من هذه القدرة على الرغبة إلى الداخل حيث تحصل Yaris على تصميم منحوت وجودة متصورة تلمح بشدة إلى المتانة الشهيرة للعلامة التجارية. "

تأتي جميع موديلات تويوتا يارس بعجلة قيادة رياضية ثلاثية الأضلاع مكسوّة بجلد نابا الناعم ، لذا فإن الجزء الذي تلمسه من السيارة يبدو رائعًا.

وبقية مقصورة Toyota Yaris تبدو جيدة جدًا أيضًا. تتميز لوحة العدادات بتصميم متدرج من طبقتين ، وهو أكثر جاذبية من الشكل العادي في النموذج القديم ، كما أنه أسهل كثيرًا في الاستخدام بفضل شاشة المعلومات والترفيه البارزة التي تلغي الحاجة إلى بحر من الأزرار التقليدية.

تتلاءم جميع طرازات Icon بشكل قياسي مع مجموعة الأدوات الرقمية الخاصة بـ يارس. جرابان مزودان بمجموعة مركزية - وليست الشاشة المكونة من قطعة واحدة التي تحصل عليها مثل فولكس فاجن بولو - فهي واضحة وسهلة القراءة ، ولكنها ليست وظيفية مثل بولو التي يمكنها عرض خريطة ضخمة للملاحة عبر الأقمار الصناعية تبدو رائعة .

إذا كنت لا داعي للقلق بشأن البقع ، فمن المفيد تحديد التصميم الداخلي الأفتح الذي يجعل تويوتا يارس تشعر بأنها مشرقة ومتجددة الهواء من الداخل ، بينما يتوفر طرازات Excel و Dynamic أيضًا بفتحة سقف بانورامية تضخم التأثير.

تحصل على لمسة نهائية من القماش على الأبواب تجعل السيارة تشعر بالدفء والراحة ، ولكن المقابض ذات التصميم الزائد هي OTT وتجعل من الصعب العثور على مقابض الأبواب في الليل ما لم تحصل على سيارة ذات مواصفات عالية مع إضاءة محيطة.

لا يمكنك الشكوى من الرؤية خارج تويوتا يارس على الرغم من أن مقعد السائق الداعم مرتفع في المقصورة - مما يجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة SUV صغيرة - على الرغم من أن الجانب السلبي هو أنها لا تنخفض بدرجة كافية لشعور رياضي إذا كان هذا هو ما تفضله.

ايجابيات يارس 2022
------------------------------
تصميم ذكي من الداخل والخارج
محرك هجين يجعل الجمل يبدو عطشانًا
وسائل المساعدة على القيادة الذاتية تجعلك تتفوق على الرحلات الطويلة

سلبيات يارس 2022
-------------------------
الجودة المتصورة ليست متسقة كما ستجدها في أي مكان آخر
سيشعر البالغون طوال القامة بضغوط طفيفة في الظهر
يبدأ السعر باهظًا ، على الرغم من أنه يقابله مجموعة سخية من المزايا

مراجعة يارس تويوتا 2022 يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022
يارس تويوتا 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة تويوتا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..