مراجعة لاند روفر رينج روفر سبورت 2021

قبل سنتين

حياكم الله عشاق السيارات في موقع مستعمل، هذه مراجعة لاند روفر رينج روفر سبورت 2021.

مراجعة سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2021
----------------------------------------------------
تعتبر لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم مع القدرة على الطرق الوعرة. تتميز بأداء محرك قوي وتجربة قيادة متوازنة مع مقصورة فخمة. إنه الآن في جيله الثاني ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2014.

لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 من الخارج
--------------------------------------------------
تشمل الميزات الخارجية العامة لسيارة رينج رور سبورت 2021 شبكة ثلاثية الأبعاد مع لمسات من الكروم ، ومصد أمامي بلون الهيكل مع فتحات تهوية ، ومصابيح أمامية LED بكسل مع مصابيح تشغيل نهارية مميزة ، ومرايا أبواب قابلة للطي كهربائياً قابلة للطي مع ذاكرة ومصابيح اقتراب. ، مصدات أمامية وخلفية فريدة وجناح ، عجلات مقاس 21 بوصة ، مصابيح خلفية LED ، مصابيح ضباب خلفية ، مصباح توقف مركزي مرتفع ، نافذة خلفية مدفأة ، ومقابض أبواب بلون الهيكل. من بين الميزات الأخرى مساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للمطر والزجاج الأمامي المصقول الصوتي ومرافق تركيب أرفف السقف.

لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 من الداخل
--------------------------------------------------
بالانتقال إلى المقصورة الداخلية ، هناك مقاعد أمامية وخلفية مُدفأة ، وتشطيبات ألمنيوم ممتدة مصقولة بالساتان ، وبطانة علوية من قماش الجلد السويدي ، وعجلة قيادة جلدية مع عمود توجيه قابل للتعديل كهربائيًا ، وإضاءة داخلية محيطة قابلة للتهيئة ، ومرآة للرؤية الخلفية قابلة للتعتيم تلقائيًا ، وبساط سجاد فاخر ، وألواح مداس معدنية مضيئة عليها شعار رينج رور ، ومفاتيح تبديل السرعة المصنوعة من الألومنيوم ، ودواسات معدنية لامعة. واقيات من الشمس مع مرايا زينة مضاءة ، ونوافذ كهربائية مع فتح / غلق بلمسة واحدة ومضادة للانغلاق ، وصندوق قفازات للواجهة العلوية والسفلية قابل للقفل ، ومقابض أمامية وخلفية وحوامل أكواب ، ومسند قدم للسائق ، ومساحة تخزين في الباب الأمامي حول الداخل.

تقنية لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 والمعلومات الترفيهية
-------------------------------------------------------------------
تشتمل ميزات التكنولوجيا على شاشة عرض رأسية تتميز برسومات ملونة كاملة الوضوح بدقة عالية وشاشة عرض تفاعلية مقاس 12.3 بوصة تستقبل وتعرض قدرًا هائلاً من معلومات القيادة والترفيه وبيانات السلامة النشطة بما في ذلك التنقل والهاتف و الوسائط ، touch pro duo الذي يتميز بشاشات لمس مزدوجة عالية الدقة مقاس 10 بوصات تتيح للمستخدم عرض المعلومات المطلوبة مع القدرة في الوقت نفسه على التفاعل مع الميزات الإضافية ، لزيادة المرونة وكفاءة الاستخدام ، وترفيه المقعد الخلفي الذي يتضمن 10 بوصات عالية شاشات اللمس المفصلية المثبتة على المقعد. يشتمل أيضًا على نظام الصوت المحيطي Meridian مع 18 مكبر صوت ومضخم صوت ومكبر صوت 825 واط.

مواصفات محرك لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
--------------------------------------------------------
رينج رور سبورت 2021 مدعومة بخيارين من المحركات ، محرك 3.0 لتر 6 أسطوانات (نغمتان) ، ومحرك 5.0 لتر 8 أسطوانات (نغمتان). يوفر المحرك سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات قوة / عزم دوران يبلغ 360 حصانًا / 495 نيوتن متر و 400 حصان / 550 نيوتن متر. الوقت من 0 إلى 100 كم / ساعة هو 6.6sec و 5.9sec على التوالي والسرعة القصوى 209km / h و 225km / h على التوالي. يوفر محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لترات قوة / عزم دوران يبلغ 525 حصانًا / 625 نيوتن متر و 575 حصانًا / 700 نيوتن متر. الوقت من 0 إلى 100 كم / ساعة هو 5.3 ثانية و 4.5 ثانية على التوالي مع سرعة قصوى تقارب. 250 كم / ساعة و 283 كم / ساعة.

نظام لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 للسلامة ومساعدة السائق
------------------------------------------------------------------------
نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ، ومساعد الفرامل في حالات الطوارئ (EBA) ، وأضواء الخطر تحت الكبح ، والإنذار المحيطي ، والقفل التلقائي القابل للتكوين من قبل العميل ، ودخول نقطة واحدة ، وأحزمة الأمان القابلة لضبط الارتفاع ، وشدادات أحزمة الأمان ، وأقفال الأطفال التي تعمل بالطاقة ، ونظام ISOFIX الخلفي تعد المقاعد الخارجية و 8 وسائد هوائية من بين ميزات السلامة ومساعدة السائق المتوفرة في لاند روفر رينج روفر سبورت 2021.
التحكم الديناميكي بالثبات (DSC) ، التوجيه الكهربائي المعزز (EPAS) ، التحكم الإلكتروني في الجر (ETC) ، ثبات الانزلاق ، فرامل المنعطفات ، والتحكم في نزول المنحدرات (RSC ، CBC ، و HDC) ، فرامل الانتظار الكهربائية (EPB) ، إلكتروني توزيع قوة الفرامل (EBD) ، والتسارع المتدرج والتحكم في التحرير كلها جزء من حزمة الأمان (GAC و GRC). من بين الميزات الأخرى نظام التحذير من مغادرة المسار ، ومثبت السرعة ، ومحدد السرعة ، ومساعدة ركن السيارة الأمامي والخلفي.

لماذا يجب عليك شراء سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت 2021؟
----------------------------------------------------------------------
تعتبر لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ممتازة تتفوق على العديد من منافسيها من حيث الأداء. إنها تتعامل بشكل جيد مع حجمها ، وركوبها ممتع ، وتأتي مجهزة بمجموعة متنوعة من المحركات القوية ، بما في ذلك محركان V8. السبب الوحيد الذي قد يجعلك تعيد النظر في شراء هذه الند رور هو سعرها المرتفع ، مما يجعلها من بين أكثر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم تكلفة.

أسعار لاند روفر رنج روفر سبورت 2021
--------------------------------------------
• لاند روفر رينج روفر سبورت SE يبدأ سعرها من 108361 دولار
• لاند روفر رانج روفر سبورت إتش أس إي يبدأ من 113604 دولار
• لاند روفر رينج روفر سبورت HSE الديناميكي يبدأ من 124،916 دولار
• لاند روفر رينج روفر سبورت SVR يبدأ سعرها من 186،807 دولار
• إصدار خاص من لاند رور رينج رور سبورت PHEV يبدأ من $
• لاند روفر رانج روفر سبورت HSE الإصدار الخاص يبدأ من 122.770 دولار
• لاند روفر رينج روفر سبورت النسخة الفضية تبدأ من 124.763 دولار
• لاند روفر رينج روفر سبورت النسخة السوداء تبدأ من 128.594 دولار
• لاند روفر رينج روفر سبور يبدأ الإصدار الخاص من HST من 143،800 دولار
• يبدأ سعر الإصدار الكربوني لسيارة لاند روفر رينج روفر سبورت SVR من 205.996 دولارًا أمريكيًا
• لاند روفر رينج روفر سبورت أوتوبايوجرافي ديناميكي يبدأ من 142.787 دولار

لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 vs لاند روفر رنج روفر سبورت 2021
--------------------------------------------------------------------------
لم تتغير رينج روفر سبورت 2021 الجديدة في الغالب. ومع ذلك ، ظهرت بعض التعديلات ، مثل إدخال نظام تأين هواء المقصورة لتحسين جودة الهواء داخل المقصورة ، فضلاً عن مجموعة من خيارات التخصيص الإضافية.

موديلات لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
----------------------------------------------
تتوفر لاند روفر رينج روفر سبورت في 5 طرازات وهي 3 لتر V6 Black Edition و 3.0 لتر V6 HSE ديناميكي و 3.0 لتر SC V6 HST و 5.0 لتر V8 HSE Dynamic و 5.0 لتر V8 SVR. كلها متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي. تشترك جميع الطرازات في نفس الميزات القياسية ولكن مع ترقيات وخيارات إضافية في الزخارف الأعلى مثل العجلات مقاس 21 بوصة في HSE الديناميكي وحواف SVR ، التفاصيل الخارجية أطلس والمقاعد الجلدية المثقبة وندسور على HSE الديناميكي ، والسقف المتباين الأسود ، و لمسات من ألياف الكربون ومقاعد أنيقة من جلد وندسور مع دعامات من القماش المصنوع من جلد الغزال ، جنبًا إلى جنب مع عجلة قيادة متطابقة مع ناقل الحركة على HST ، ومحرك بنزين قياسي سعة 5.0 لتر V8 سوبرتشارجد في SVR.

مزايا وعيوب لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
--------------------------------------------------
تعتبر جودة الركوب الممتعة ، والتسارع السريع ، والمقصورة الهادئة ، ونظام Touch Pro Duo ، كلها مزايا لشراء سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت 2021. على الجانب السلبي ، هناك مساحة محدودة للشحن ، وزيادات مذهلة في الأسعار ، وإصلاحات مكلفة.

مراجعة لاند روفر رينج روفر سبورت 2021 لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021
لاند روفر رينج روفر سبورت 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة لاند روفر للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..