مراجعة سيارة ام جي 6 - 2021

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل وهذا نقاش ومراجعة لـ سيارة ام جي 6 موديل 2021.

مراجعة سيارة ام جي 6
---------------------------
سيارة ام جي 6 هي مركبة صغيرة تصنعها SAIC Motor تحت العلامة التجارية MG منذ عام 2009 ، مع ظهور أول طراز لها في عام 2009. ظهر الجيل الثاني لأول مرة في عام 2016 وسيستمر مع MG 6 2021.

الشكل الخارجي في سيارة ام جي 6
--------------------------------------
بدءًا من الشكل الخارجي لسيارة ام جي 6 ، تتميز المقدمة بالشبكة الأمامية لراكب النجوم بطلاء أسود ، ولمسات من الكروم ، وإطار من الكروم ، ومصابيح أمامية LED ، ومصابيح نهارية مدمجة ، وفتحات تهوية جانبية. تتميز الجوانب بعجلات بأحجام 16 أو 17 أو 18 بوصة ، قابلة للطي كهربائيًا ، ومرايا جانبية قابلة للتعديل مع مؤشرات ، وامتداد عتبة جانبية ، ومقبض باب بلون الهيكل. يتميز الجزء الخلفي من MG 6 2021 بمصابيح LED خلفية ، ومصابيح ضباب خلفية ، ووصول خلفي للشحن ، وتشطيبات جريئة. الألوان الخارجية المتاحة هي أسود سبج ، أبيض لؤلؤي ، أحمر سباق ، ورمادي كربوني. الأبعاد الخارجية 465.9 سم طول ، 184.8 سم عرض ، 146.2 سم إرتفاع ، 271.5 سم قاعدة عجلات ، و 1320 كجم وزن.

سيارة ام جي 6 من الداخل
------------------------------
تقليم من القماش أو الجلد ، ضبط يدوي لمقعد السائق في 6 اتجاهات أو كهربائي ، مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدويًا في 4 اتجاهات ، مقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40 ، حاملان للأكواب ، صندوق تخزين للنظارات الشمسية ، عجلة قيادة جلدية ، حاجب من الشمس Highline مع المرايا الجانبية للسائق والراكب ، وأجهزة التحكم في الصوت عن بعد في عجلة القيادة هي من بين الميزات الداخلية لـ MG 6 2021. نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع تحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، وفتحات تكييف خلفية ، ومرشح للغبار وحبوب اللقاح ، وجهاز كمبيوتر للرحلات ، ومزود بمحرك يتم تضمين النوافذ الأمامية والخلفية وصندوق القفازات في الكابينة.

تقنية سيارة ام جي 6 ونظام المعلومات والترفيه
------------------------------------------------------
تتميز سيارة ام جي 6 2021 بميزات تقنية ومعلومات ترفيهية مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة عالية الدقة ، و Apple Car Play و Android Auto ، وبث شبكة Wi-Fi ثنائية التردد للمركبة والجوال ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يتم أيضًا توفير نظام صوت AI مكون من 6 مكبرات صوت ووصلتي USB.

مواصفات محرك سيارة ام جي 6
--------------------------------------
تعمل سيارة ام جي 6 2021 بمحرك توربو سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات يولد 169 حصانًا و 250 نيوتن متر من عزم الدوران ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ونظام دفع أمامي. من 0 إلى 100 كم / ساعة الوقت هو 7.0 ثوانٍ والسرعة القصوى 210 كم / ساعة.

سيارة ام جي 6 - السلامة ومساعدة السائق
-------------------------------------------------
الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، ومساعد الفرامل ، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ، والتحكم الإلكتروني بالثبات ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتنبيه حزام مقعد السائق ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور من بين ميزات السلامة ومساعدة السائق المتاحة في MG 5 2021. نظام تثبيت مقعد الطفل ، ونظام الحماية من السرقة ، وكاميرا وقوف السيارات الخلفية ، وتركيب مقعد الطفل الخلفي ISOFIX ، وقفل الباب الحساس للسرعة ، وفتح الباب تلقائيًا عند الاصطدام ، ومانع حركة السيارة.

لماذا يجب عليك شراء سيارة ام جي 6 2021
---------------------------------------------------
تدمج سيارة ام جي 6 2021 أسلوبًا رياضيًا وخصائص ملفتة للنظر. يحتوي على محرك توربو سعة 1.5 لتر يوفر أداءً حيويًا وديناميكيًا. توفر إم جي 6 مقصورة مريحة مع مقاعد جلدية ، ومساحة كبيرة للصندوق الخلفي ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة لإبقائك بارداً في الأيام الحارة. تتمتع MG 5 أيضًا بأنظمة أمان وتقنية مثيرة للاهتمام في جميع الطرازات.

أسعار سيارة ام جي 6
----------------------------
تبدأ أسعار MG 6 2021 من 19.180 دولارًا للكوم و 21.510 دولارًا للطراز LUX.

إم جي 6 2020 مقابل إم جي 6 2021
---------------------------------------
خضعت MG 6 لعملية تجميل لعام 2021 ، مع تركيز غالبية التعديلات على المظهر الخارجي. إنه يعكس الآن أسلوبًا زاويًا أكثر حدة وشبكة قرص العسل ، بالإضافة إلى مجموعات المصابيح الأمامية المعاد صياغتها. مع المصد الخلفي الجديد والعادم البيضاوي ، تم تغيير المصابيح الخلفية. يشمل التجديد أيضًا عجلات معدنية جديدة.

موديلات سيارة ام جي 6 2021
-----------------------------------
تتوفر سيارة ام جي 6 2021 في طرازين هما COM و LUX. كلاهما يشتركان في معظم الميزات القياسية فيما بينها مع بعض الترقيات والتطورات. بعض هذه الميزات هي حجم العجلة الذي يتراوح بين 16 بوصة و 18 بوصة ، والمقاعد التي تأتي من الجلد أو القماش ، وتعديل المقعد الذي يتوفر كضبط يدوي أو كهربائي.

إيجابيات وسلبيات سيارة ام جي 6
-------------------------------------
تعتبر الكفاءة في استهلاك الوقود ، والمقصورة الكبيرة ، والمرافق القياسية كلها مزايا لاكتساب MG 6 2021. بينما العيوب هي نظام المعلومات الترفيهي البطيء والعديد من المكونات الداخلية المصنوعة من البلاستيك الصلب.

مراجعة سيارة ام جي 6 - 2021 سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6
سيارة ام جي 6

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة ام جي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..