مراجعة سوبارو امبريزا 2018

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل - هذه مراجعة سوبارو امبريزا 2018.

إذا كنت تبحث في السوق عن سيارة مدمجة تقليدية ذات قوة الجر المستقرة التي يوفرها نظام الدفع الرباعي ، فيمكنك إنهاء بحثك مع سوبارو امبريزا 2018. إنها السيارة الوحيدة في فئتها التي تقدمها.

تمت إعادة تصميم طراز سوبارو امبريزا 2018 من جودة البناء والواجهة التكنولوجية التي أعيد تصميمها في 2017 ، وهي تتفوق بشكل كبير على سابقتها. بالمقارنة مع الموديلات الأخرى في هذه الفئة ، تعد سوبارو امبريزا 2018رمكانة بارزة في التعامل مع النجوم ، والمقصورة الفسيحة ، وتصميم هيكل هاتشباك المتوفر ، وعدد من مساعدات السائق المتقدمة المتوفرة على نطاق واسع.

ومع ذلك ، قد تؤدي أوجه القصور في بعض المجالات الرئيسية إلى توقف المتسوقين مؤقتًا. العيب الأكثر أهمية في سوبارو امبريزا 2018 هو مجموعة نقل الحركة الباهتة. على الرغم من أن قوة 152 حصانًا و 145 رطلاً من عزم الدوران تبدو صحية في ورقة المواصفات ، الا أن سوبارو امبريزا 2018 هي واحدة من أبطأ السيارات في فئتها.

لا يساعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار في السيارة على الأمور. ليس من السريع الاستجابة لمدخلات السائق ، وعندما يقوم في النهاية بتسريع المحرك بدرجة عالية بما يكفي لانفجار السرعة ، لا توجد طاقة كافية عند النقر لحشد أي تسارع ذي معنى. دفع دواسة الوقود باستمرار لمجرد مواكبة حركة المرور يعني أن سوبارو امبريزا 2018 تواجه أيضًا صعوبة في تلبية تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي.

إذا كان بإمكانك التغاضي عن عيوب محرك سوبارو امبريزا 2018 وناقل الحركة ، فستجد سوبارو امبريزا 2018 قادرة مع الكثير من المساحة ، وركوب مريح ونظام الدفع الرباعي الذي يحسد عليه.

ما مدى راحة سوبارو امبريزا 2018
---------------------------------------
تجعل القيادة الهادئة والسلسة نسبيًا من سوبارو امبريزا 2018 نسيمًا للقيادة على الطريق السريع. المقاعد مريحة ومدعومة جيدًا ، حتى لو كانت على الجانب الثابت قليلاً للرحلات الطويلة على الطريق.

راحة المقعد
المقاعد الأمامية في Impreza مدعومة جيدًا ، مما يوفر دعمًا جيدًا وتوسيدًا قويًا. إذا كنت في السرج لفترات طويلة ، فقد يتعبون قليلاً بالنسبة للبعض. المقاعد الخلفية مسطحة نسبيًا ولكنها مريحة بدرجة كافية.

راحة الركوب
راحة الركوب ممتازة مع عجلات 17 بوصة في سيارتنا الاختبارية ، ونعتقد أن العجلات مقاس 16 بوصة ستكون كذلك. التعليق متوافق بما يكفي لتجاهل المطبات الصغيرة والكبيرة بدون دراما وبدون أن يكون شديد النعومة والطفو.

الضوضاء والاهتزازات
ضجيج الرياح غير موجود عمليًا على الطريق السريع ، حتى عند 80 ميل في الساعة. ومع ذلك ، فإن ضوضاء الطريق أكثر وضوحًا ، ويصدر المحرك و CVT صوتًا مزعجًا إلى حد ما تحت دواسة الوقود الكاملة. لم يكن لدى جهاز الاختبار لدينا خشخيشات أو صرير.

التحكم في المناخ
من السهل تشغيل نظام التحكم التلقائي بالمناخ الاختياري لسياراتنا الاختبارية من خلال الأزرار الثلاثة الموجودة في الوسط. يوجد اثنان من فتحات التهوية الرئيسية بجوار عجلة القيادة مباشرة ، حيث يمكنك الإمساك بها ، وللأسف تبرد أصابعك بشكل أسرع من المقصورة.

المقصورة الداخلية في سوبارو امبريزا 2018
------------------------------------------------
على الرغم من أن الوظائف كانت دائمًا نقطة قوية ، إلا أن مقصورة Impreza 2017 تمثل قفزة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لسوبارو. بفضل المقصورة الفسيحة والنوافذ الكبيرة وأدوات التحكم الموضوعة بعناية ، تعد Impreza واحدة من أكثر الخيارات المريحة من الناحية العملية في فئتها.

سهولة الاستعمال
عناصر التحكم في الراديو وواجهة الشاشة التي تعمل باللمس ومقابض التحكم في المناخ سهلة القراءة والاستخدام بشكل عام ، والشاشة العلوية الثانوية مفيدة بشكل مدهش. تعمل الخطوط الكبيرة والشاشات عالية الدقة وهياكل الأزرار البسيطة على تسهيل منحنى التعلم بشكل كبير.

الدخول / الخروج
تم تثبيت المقاعد على ارتفاع كافٍ بحيث لا يمثل الانزلاق للداخل والخارج مشكلة لمعظم البالغين متوسطي الارتفاع. خط السقف ، بينما أقل من Impreza المنتهية ولايته ، لا يزال مرتفعًا ويوفر خلوصًا كبيرًا للرأس. بشكل عام ، الدخول والخروج سهلان.

موقف القيادة
تتيح عجلة القيادة القابلة للإمالة والتلسكوب قدرًا كبيرًا من الضبط ويوفر مقعد السائق ضبطًا بستة اتجاهات ، لذلك هناك نطاق واسع لجميع أنواع السائقين للحصول على ملاءمة جيدة.

الرحابة
إن Impreza أكبر من أي وقت مضى ، وهذا واضح. المقصورة على ارتفاع ، مع مساحة كبيرة للساقين في الأمام ومساحة مناسبة في الخلف. قد يجد أولئك الذين يزيد ارتفاعهم عن 6 أقدام أن المقعد الخلفي مريح بعض الشيء ، لكن هذا شائع في هذه الفئة.

الرؤية
الرؤية ممتازة من الأمام بفضل الزجاج الأمامي الكبير والأعمدة الأمامية الصغيرة والنوافذ المقطعية الصغيرة بالقرب من الزجاج الأمامي. توفر النافذة الخلفية الكبيرة في كل من السيدان والهاتشباك رؤية خلفية رائعة أيضًا.

الجودة
في حين أن الجزء الداخلي من سوبارو امبريزا 2018 المعاد تصميمه هو تحسن كبير ، إلا أنه لا يزال ليس قائدًا للفئة تمامًا ، خاصةً مستويات القطع المنخفضة. إن سيارة الاختبار المحدودة للرف العلوي لدينا تغلق الفجوة قليلاً وتتميز بأسطح ناعمة الملمس لتستقر عليها مرفقيك.

تكنولوجيا سوبارو امبريزا 2018
----------------------------------
تم تحسين التكنولوجيا كثيرًا في سوبارو امبريزا 2018، مع شاشة تعمل باللمس معاد تصميمها وإضافة Apple CarPlay و Android Auto. واجهت سيارتنا الاختبارية بعض المشكلات مع الشاشة التي تعمل باللمس ، ولكن عندما تعمل بشكل صحيح فإنها توفر تجربة محسّنة إلى حد كبير مقارنة بالنظام القديم.

الصوت والملاحة
تتميز الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات من Limited بأنها مألوفة تمامًا مثل الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي ، ويسهل رؤيتها وفهمها ، كما أنها تستجيب لمدخلات اللمس. بنية أوامر التنقل بسيطة ويسهل العثور على النقاط المهمة. لكن جودة مكبر الصوت الاستريو وحجم الصوت الأقصى يمكن أن يكونا أفضل.

تكامل الهاتف الذكي
قد يبدو تكامل الجهاز مناسبًا على الورق ، ولكن لدينا بعض المشكلات في الاختبار. تتصل البلوتوث بمصدر موسيقى بسرعة ، لكن النظام تجمد علينا أكثر من مرة. عند العمل ، يكون كل من Apple CarPlay و Android Auto مستجيبيين ومفيدان في تخفيف التشتيت.

مساعدات السائق
يأتي مثبت السرعة التكيفي مع حزمة EyeSight الاختيارية وهو يعمل بشكل جيد. لا تضرب الفرامل عند قطعها ؛ كما أنه لا يتبع ذلك كثيرًا. على الرغم من ذلك ، فإن المحرك ضعيف القوة يجعل مواكبة التلال أمرًا صعبًا بعض الشيء. المساعدة في الحفاظ على المسار تعمل بشكل جيد أيضًا.

التحكم الصوتي
أدوات التحكم الصوتي بسيطة وسريعة الاستجابة ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال زر على عجلة القيادة. يمكنك التحكم في الراديو وأوامر الهاتف المتصلة عبر التحكم الصوتي ، وهو أمر شائع جدًا ولكنه فعال.

ايجابيات سوبارو امبريزا 2018
---------------------------------
يوفر نظام الدفع الرباعي القياسي مناولة آمنة وجرًا في الطقس الرطب
المقصورة هادئة ومريحة وواسعة بشكل مدهش لسيارة صغيرة
تتوفر مجموعة مختارة صحية من ميزات الأمان المتقدمة في معظم الطرازات
ناقل حركة يدوي متوفر لمن يريدون ترتيب التروس الخاصة بهم

سلبيات سوبارو امبريزا 2018
--------------------------------
تسارع بطيء ، حتى مع محرك هذا الجيل الأكثر قوة
ناقل الحركة بصوت عالٍ تحت الأحمال الثقيلة
المواد الداخلية ذات جودة أقل من العديد من المنافسين
يصعب مطابقة تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي

مراجعة سوبارو امبريزا 2018 سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018
سوبارو امبريزا 2018

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة سوبارو للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..