مراجعة دودج Challenger SRT Super Stock 2022

قبل سنتين

هذا النقاش من نقاشات (مستعمل) يركز على مراجعة السيارة دودج تشالنجر SRT Hellcat Redeye موديل 2022 - حياكم الله.

تحتوي هذه السيارة على محرك بقوة 105 حصان وعجلات مقاس 14 بوصة من دايو لانوس 2002 ولا تزال رائعة للغاية. لكن بالطبع ، Hellcat هو بالفعل أكبر وأسوأ تشالنجر.

تبدأ التشكيلة مع SRT Hellcat "العادي" ، الذي يحتوي على محرك V8 فائق الشحن جيد لـ 717 حصان. ثم تمنحك دودج Redeye بقوة 797 حصانًا أو SRT Super Stock بقوة 807 حصان. Super Stock هو الآس لسباقات السحب ويقترب من تكرار الفظاعة في 2018 Challenger SRT Demon محدودة الإنتاج.

الركوب مريح بشكل معقول ، المقعد الخلفي فسيح بما يكفي للبالغين ، والجذع ضخم. كما أن لديها نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام ومجموعة مختارة من وسائل المساعدة المتقدمة للسائق إذا كنت ترغب في ذلك.

صحيح أن Ford's Shelby GT500 و Chevy Camaro ZR1 هما أكثر سيارات الكوبيه الرياضية عالية الأداء إنجازًا ، ولكن لمجد سيارة القوة الخارقة ، لا يوجد أفضل من هذا.

ما مدى راحة ا دودج Challenger SRT Super Stock 2022
على الرغم من مستوياتها الهائلة من القدرة الحصانية وسرعتها المجنونة في خط مستقيم ، إلا أن Hellcat مريحة بشكل مثير للإعجاب. إن نظام التعليق التكيفي قاسٍ ولكنه متسامح ، حيث يعمل على تسوية جميع المطبات ماعدا أكبرها. إضافة إلى الراحة هو نظام تحكم مناخي سهل الاستخدام قادر على ترويض الخبز في أيام الصيف الحارة بسهولة.

راحة المقعد جديرة بالثناء أيضًا ، ولم تجلب بضع مئات من الأميال من القيادة أي إزعاج أو شكاوى من العديد من السائقين. في حالة توقف تام ، كانت مقصورة تشالنجر هادئة نسبيًا. لكن انطلق في ذلك ، وسيقوم محرك V8 فائق الشحن بإبواق مزيج قوي من قعقعة V8 والشاحن الفائق.

التصميم الداخلي في دودج Challenger SRT Super Stock 2022
تشالنجر لديها غرفة ركاب رائدة في فئتها للركاب الأمامي والخلفي ، مما يجعلها سائقًا يوميًا أكثر ودية من كامارو أو موستانج. الأبواب ثقيلة بعض الشيء ، ومن الصعب بعض الشيء الإمساك بمقابض الأبواب (خاصة إذا كان الجو باردًا وكنت ترتدي قفازات) ، لكن الأبواب تفتح على مصراعيها. الدخول والخروج نسيم.

الرؤية إلى الخلف ضعيفة ، لكن هذا شائع جدًا لهذه الفئة من السيارات. الأمر الأكثر إحباطا للآمال هو الدقة المنخفضة لشاشة كاميرا الرؤية الخلفية.

التكنولوجيا في دودج Challenger SRT Super Stock 2022
قد تبدو واجهة Uconnect قديمة بعض الشيء للوهلة الأولى ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر الأنظمة سهولة في الاستخدام في السوق. اتصال الهاتف الذكي متاح عبر Apple CarPlay القياسي و Android Auto ، وكلاهما يعمل بشكل جيد مع نظام Uconnect. يتم تحميل الأغاني ومكتبات الموسيقى الكبيرة بسرعة ، وهناك سلسلة من الأوامر سهلة التعلم للنظام بأكمله.

كان نظام الصوت Harman Kardon الاختياري المكون من 18 مكبر صوت في سيارتنا الاختبارية قويًا ، لكن مستوى الصوت وجودة الصوت كانا محبطين ، نظرًا لكونهما ثقيلان للغاية مع انخفاض مستوى الصوت بالنسبة للسعر. تعد نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi من Challenger إضافة رائعة ، على الرغم من تعليمات التنقل الواضحة لنظام Uconnect.

التخزين في دودج Challenger SRT Super Stock 2022
في حين أن الكوبيه الأمريكية الكبيرة ليست أمثلة مشرقة تمامًا على المنفعة ، فإن تشالنجر يقود بسهولة الفصل في هذه الفئة. فتحة صندوق الأمتعة كبيرة وسعتها تهب الفئة بعيدًا عن طريق سيارة سيدان متوسطة الحجم مثل 16.2 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن. يمكن طي ظهور المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 لفائدة إضافية.

يمكنك وضع الأطفال (أو البالغين) في المقعد الخلفي بشكل شرعي. يحتوي المقعد الخلفي على ثلاث مجموعات من مثبتات مقاعد السيارة السفلية ، لذا مع المقاعد المناسبة يمكنك وضع الأطفال الثلاثة في الخلف. المراسي مدفونة قليلاً ، وبالطبع هذه كوبيه ببابين ، لكن هذا المقعد الخلفي أكثر تنوعًا بكثير من تلك الموجودة في منافسيها.

استهلاك الوقود في دودج Challenger SRT Super Stock 2022
الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر لوكالة حماية البيئة لـ Hellcat Redeye هو 15 ميلا في الغالون مجتمعة. هذا رقم متفائل إلى حد ما بالنظر إلى الطريقة التي سيقود بها معظم الناس هذه السيارة - في عصرنا مع السيارة ، رأينا 5.3 ميلا في الغالون أثناء اختبار المسار وأقل بقليل من 13 ميلا في الغالون لبقية اختبارنا

هل دودج Challenger SRT Super Stock 2022 ذو قيمة جيدة مقابل المال
مع أي Hellcat ، أنت تدفع مقابل ، وتعطي الأولوية ، للقدرة الحصانية على الصقل. تم اختيار سيارة الاختبار Hellcat Redeye الخاصة بنا قليلاً ولديها MSRP بأكثر من 90،000 دولار. لحسن الحظ ، تضيف حزمة Widebody بعض الإضافات الأخرى مثل الفرامل المحسنة والتعليق والعجلات وإطارات Pirelli. كانت جودة البناء مقبولة في سيارتنا الاختبارية ، ولكن لا توجد إضافات فاخرة كبيرة ، فقط قوة تمزيق الإطارات في كل منعطف.

إن السيارة التي تصنع هذه القوة الحصانية لديها ضمان على الإطلاق يذهلنا. عرض المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل مرحب به أيضًا ، إن لم يكن قياسيًا للفئة. قد يكون من الحكمة التسجيل في برنامج مكافآت الوقود فور الشراء.

موديلات دودج Challenger SRT Super Stock 2022
2022 دودج تشالنجر SRT Hellcat هي النسخة الأفضل أداءً من هذه السيارة العضلية ذات الدفع الخلفي. يأتي بمحرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لترًا يصلح لقوة 717 حصانًا وعزم دوران يبلغ 656 رطل-قدم. تحتوي إصدارات Hellcat Redeye و Super Stock على إصدارات أكثر قوة من هذا المحرك بالإضافة إلى ترقيات أداء إضافية.

ايجابيات دودج Challenger SRT Super Stock 2022
قوة هائلة من محرك V8 فائق الشحن
فسيح بما يكفي لأربعة بالغين
تسمح مستويات وخيارات القطع المختلفة بالتخصيص

سلبيات دودج Challenger SRT Super Stock 2022
الرؤية الخلفية ضعيفة إلى حد ما

ما هو الجديد في دودج Challenger SRT Super Stock 2022
حزمة جيلبريك جديدة لـ SRT Hellcat Redeye Widebody

مراجعة دودج  Challenger SRT Super Stock 2022 دودج  Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022
دودج Challenger SRT Super Stock 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة دودج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..