مراجعة جيب رانجلر 2023

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

لا يمكننا التفكير في مركبة أكثر قدرة أو أيقونية من جيب رانجلر. هل تريد الإبحار على الشاطئ أو اجتياز ممر وعر؟ هناك جيب رانجلر لك.

على الرغم من أن سيارات الجيب لم تتغير كثيرًا في المخطط الكبير للأشياء ، فإن تطورها المستمر يعني أن رانجلر الحالية توفر المزيد من وسائل الراحة وسهولة الاستخدام أكثر من أي وقت مضى. تقدم جيب أيضًا خمسة محركات مختلفة لسيارة رانجلر ، لذا سواء كنت تبحث عن الاقتصاد في استهلاك الوقود أو القوة أو مزيج من الاثنين ، فالاحتمالات أن هناك محركًا يرضيك.

يأتي أفضل اقتصاد محتمل للوقود في جيب رانجلر من رانجلر 4xe. لديها محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني ومكونات هجينة تعمل بالكهرباء. ينتج هذا المزيج 375 حصانًا بالإضافة إلى حوالي 22 ميلًا من النطاق الكهربائي بالكامل بشحن بطارية كامل. يمكن أن تساعد إعادة الشحن بشكل متكرر في توفير الغاز. ولكن بمجرد استخدام البطارية ، فإن محرك 4xe الهجين يحصل فقط على حوالي 20 ميلا في الغالون ، وهو ليس أفضل من محرك V6 العادي من رانجلر.

جيب رانجلر لم تعد السمكة الكبيرة الوحيدة في بركتها الصغيرة. في السنوات الأخيرة ، انضمت سيارات الدفع الرباعي القوية الأخرى إلى رانجلر وتويوتا 4 رانر. إن Land Rover Defender مليئة بتقنيات متطورة للطرق الوعرة بينما تمنحك Ford Bronco نظرة فورد على ما يجب أن تكون عليه سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

حتى مع المنافسة الإضافية ، لا تزال جيب رانجلر تجربة قيادة فريدة من نوعها.

ما مدى راحة جيب رانجلر 2023
-----------------------------------
لا تولي جيب رانجلر 2023 أهمية كبيرة لراحة الركاب ، ولكن هناك بعض النقاط البارزة هنا. المقاعد الأمامية جيدة التشكيل وتبقى صالحة للعيش في الرحلات الطويلة. المقعد الخلفي مسطح وثابت ، لكنه يتكئ قليلاً. نحن نحب نظام المناخ الفعال ، والذي يتميز أيضًا بفتحات تهوية خلفية.

لكن الهيكل على الهيكل الذي يمنح رانجلر شخصيته الجاهزة لأي شيء يساهم أيضًا في القيادة الهشة على أي شيء باستثناء أسطح الطرق الأكثر سلاسة. يخلق التصميم الصندوقي والإطارات الكبيرة كومة من ضوضاء الرياح والطرق ، على الرغم من أنها توفر مقصورة أكثر هدوءًا من رانجلرز السابقة. السطح الصلب أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ من السقف اللين.

جيب رانجلر 2023 من الداخل
--------------------------------
على الرغم من وجود العديد من عناصر التحكم (خاصة في Rubicon وتعديلاته العديدة للقيادة على الطرق الوعرة) ، إلا أن التصميم بديهي بشكل منعش. تعمل الأعمدة الرفيعة والنوافذ المربعة على تقليل النقاط العمياء بشكل كبير. وضع القيادة في وضع مستقيم إلى حد ما ، ولكن هناك مجموعة مفيدة من التعديل من المقعد وعجلة القيادة. يجعل التصميم الجديد للسقف الناعم من الأسهل إزالته من رانجلر السابقة.

بسبب وقفة جيب رانجلر 2023 العالية ، سيحتاج معظم الناس إلى استخدام مقابض الإمساك للمساعدة في الدخول. نحن أيضًا غير متأثرين بحجم الغرفة الداخلية - فسيارة رانجلر لديها مساحة أقل للأكتاف والأرجل من المنافسين.

التكنولوجيا في جيب رانجلر 2023
-------------------------------------
جيب رانجلر حديثة بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بالمعلومات والترفيه وتكامل الهاتف الذكي. يوفر نظام Uconnect الاختياري مقاس 8.4 بوصة رسومات حادة واستجابات سريعة وواحدة من أفضل واجهات المعلومات والترفيه في الصناعة. يتوفر الكثير من منافذ الشحن (USB و USB-C). يأتي تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي مع شاشات اللمس مقاس 7 و 8.4 بوصة من Wrangler.

تتعثر رانجلر عندما يتعلق الأمر بأنظمة القيادة المتقدمة. يمكنك الحصول على بعض الميزات ، مثل مراقبة النقطة العمياء ، لكنك لن تجد وسائل مساعدة عالية التقنية مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ أو المساعدة في الحفاظ على المسار.

ايجابيات جيب رانجلر 2023
---------------------------------
قادرة بلا هوادة على الطرق الوعرة
خيارات تخصيص واسعة النطاق
يتوفر محرك ديزل
الجزء العلوي والأبواب القابلة للإزالة

سلبيات جيب رانجلر 2023
-------------------------------
التوجيه بطيء ويشعر بالارتخاء ، خاصةً على حافة روبيكون
الكثير من ضوضاء الرياح والإطارات بسرعات الطرق السريعة
مساحة شحن أقل من بعض سيارات الدفع الرباعي التقليدية

ما هو الجديد في جيب رانجلر 2023
---------------------------------------
تغييرات طفيفة في توافر الميزات القياسية

مراجعة جيب رانجلر 2023 جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023
جيب رانجلر 2023

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جيب للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..