ما الذي يجعلنا نرشح لك أودي S8 للشراء في 2022

قبل سنتين

أودي S8 هي سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم ذات أداء عالي لأولئك الذين يجدون أداء أودي A8 رزينًا للغاية ويريدون زيادة الحرارة، حياكم الله في موقع مستعمل.

طراز يتحرك مثل الرصاصة لكنه يطير تحت الرادار مثل مقاتلة متخفيه. نحن لا نتحدث عن آلة حربية ، ولكن عن سيارة سيدان فاخرة يمكن أن تمر بسهولة عبر سيارة شهيرة أخرى ، مثل تويوتا كامري العملية والموثوقة ولكن بلا روح. ما عدا أنها سيارة أودي توفر الكثير من القوة تحت غطاء المحرك وراحة خاصة تشبه الطائرات النفاثة في المقصورة.

أودي S8 هي سيارة سيدان فاخرة بالحجم الكامل لأولئك الذين يجدون أودي A8 رصينة للغاية ويريدون رفع درجة الحرارة ، على الأقل إذا كان بإمكانك التغاضي عن كفاءة الوقود الشبيهة بشاحنة S8 وأسعار البداية الحادة والخيارات.

في هذه الحالة ، ستحصل على سيارة سيدان فاخرة ثنائية الغرض تتسم بالمرح وتوفر تسارعًا جريئًا في حزمة كبيرة الحجم. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء سيارة سيدان فاخرة ، ولكن إذا كنت تحبها بسرعة ، فمن الخطأ تجاهل أودي S8.

أودي S8 سريعة بشكل ملفت

ضع سائقًا قادرًا خلف عجلة القيادة في أودي S8 ، وسوف يتفوق بسهولة على العديد من السيارات الخارقة. إنه سريع الغباء ، مع إطلاق من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة. أي شخص يشتري S8 سيقدر أدائه. تأتي بشكل قياسي بمحرك V8 بقوة 563 حصان و 590 رطل قدم.

تم إطلاق S8 في عام 1996 كسيارة أودي الرائدة ، وكانت الأقوى والأغلى في التشكيلة. بمرور الوقت ، تم تفوقها على RS7s و R8s وأقوى أودي في RS e-Tron GT الكهربائية بالكامل. لكن S8 لا تزال من بين أسرع سيارات السيدان الفاخرة وأفضلها.

أودي S8 تقدم أداء جيد في جميع السرعات

إن الحصول على سيارة تصل إلى سرعات قصوى في خط مستقيم هو أمر بسيط مثل إضافة محرك V-8 ذي سعة أكبر والضغط على زوج من التوربينات أو شاحن فائق. لكن من الصعب الحفاظ على سرعات عالية على طريق عام دون التسبب في هلع لركاب السيارة. هذا ما تفعله Audi S8 دون عناء ، ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى نظام التعليق الهوائي النشط الذي يساعد في الحفاظ على تركيبة الأشياء.

يتوقف S8 بشكل جيد مع تسارعه ، ويتميز بمكابح أفضل من A8. هناك أيضًا خيار للترقية إلى مكابح الكربون والسيراميك التي تكون أكثر قوة وأخف وزناً من الفرامل القياسية.

أودي S8 تأتي مع ميزات قياسية شاملة

تأتي أودي S8 بقائمة طويلة من الميزات القياسية الرائعة. على سبيل المثال ، يتم الاستفادة من معلومات السائق عبر شاشة ضخمة مقاس 12.3 بوصة.

ثم هناك شاشة تعمل باللمس مقاس 8.6 بوصة للتحكم الرباعي بالمناخ. تعد عجلة القيادة المُدفأة والمقعد الأمامي الذي يمكن ضبطه كهربائياً بـ 22 وضعاً مع تهوية وتدليك بالتدفئة ومسند ذراع مُدفأ من الأشياء الجيدة الإضافية التي تدور حول قمرة القيادة.

تقدم أودي أيضًا ميزات أمان متقدمة لن تكون قياسية في معظم المركبات.

يعد نظام المساعدة النشط للمسار ، والماسحات التكيفية ، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ المستقلة ، ونظام Audi Pre-Sense من الأشياء الجيدة التي توفر إحساسًا أكبر بالأمان مع دفع S8 إلى أقصى حدودها.

أودي S8 رشيقة بشكل مدهش بالنسبة لحجمها

في حين أن أودي S8 ليست مثيرة للغاية ، إلا أنها تشبه سيارة أصغر من سيارة ليموزين فاخرة. أودي S8 يمكنها مواكبة السيارات الخارقة على المسارات المستقيمة ولا تزال تقلق من البوابات الساخنة في الزوايا. يبدو أنه يمكن التحكم فيه تمامًا على الرغم من حجمه.

يقوم نظام التوجيه الرباعي بتحويل العجلة الخلفية في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية أثناء السرعة المنخفضة ، مما يساعد السيارة الضخمة على المناورة بسهولة أكبر في المساحات المدمجة في المدن. وبعد ذلك ، أثناء السير بسرعات عالية ، تدور جميع العجلات في نفس الاتجاه لزيادة ثبات المنعطفات على طول الطرق المتعرجة.

أودي S8: ليموزين فاخرة مع أداء خارق

موديل أودي S8 يمزج بسهولة أداء السيارة الخارقة مع رفاهية الليموزين.

ربما تكون ميزة الفخامة البارزة هي وضع الراحة + ، الذي يستخدم التعليق النشط التنبئي. تستخدم مجموعة من المستشعرات الأمامية لدراسة الطريق أمامك ، ثم تقوم بتكييف التعليق للتعامل مع المطبات والحفر القادمة من خلال عزل الراكب عن ظروف الطريق هذه التي من شأنها أن تجعلك تندهش.

ما الذي يجعلنا نرشح لك أودي S8 للشراء في 2022 أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
أودي S8
عندك سيارة اودي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..