ماليبو 2020 - مراجعة تفصيلية بالصور

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

أولا ، الخبر السار. تسير شفروليه ماليبو 2020 بشكل جيد على الطريق السريع وتحتوي على مقصورة فسيحة مزودة بنظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام. إنها ، في جوهرها ، سيارة سيدان متوسطة الحجم صلبة بشكل أساسي. ومع ذلك ، يحدث أيضًا أن تكون محاطة بفئة عميقة من سيارات السيدان المتنافسة التي تتفوق عليها في مناطق قليلة.

مثل منافسيها ، يمكن تجهيز ماليبو بمحركات مختلفة. يوجد خياران للمحرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني: محرك أساسي سعة 1.5 لتر ومحرك سعة 2.0 لتر. نحن نحب المحرك القوي سعة 2.0 لتر ، لكن المحرك الأساسي سعة 1.5 لتر - وهو المحرك الأكثر شيوعًا في الكثير من التجار - بطيء.

من الداخل ، توجد مقاعد فسيحة في الأمام. ولكن هناك مساحة أقل للأرجل الخلفية مقارنة بما ستجده في بعض سيارات السيدان العليا الأخرى ، والجمالية العامة للمقصورة محبطة بعض الشيء. التقرير عن نظام المعلومات والترفيه مختلط أيضًا. يتميز نظام شيفروليه لينك 3 من جنرال موتورز بتكامل مفيد للهواتف الذكية ورسومات كبيرة ، لكن الشاشة القياسية تبدو أقل دقة من المنافسة.

بشكل عام ، يعد طراز ماليبو 2022 خيارًا مقبولًا ، خاصةً إذا تمكنت من الحصول على صفقة رائعة أو كنت مهتمًا بالإصدار الهجين.

موديلات ماليبو 2020 من شفروليه
-------------------------------------
شفروليه ماليبو 2020 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم بخمسة مقاعد وأربعة أبواب متوفرة في خمسة مستويات: L و LS و RS و LT و Premier. تأتي جميعها باستثناء Premier مع نفس المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر ومجموعة CVT الأوتوماتيكية التي ترسل 160 حصانًا و 184 رطل قدم من عزم الدوران إلى العجلات الأمامية.

طراز L هو الطراز الأساسي ، ولكنه يأتي مع الضروريات مثل تكييف الهواء والإضافات مثل أدوات التحكم في عجلة القيادة ، والدخول بدون مفتاح والإشعال ، وتكامل Apple CarPlay و Android Auto.

تتميز كل من LS و RS و LT ​​بمستويات متزايدة من المحتوى بناءً على طراز L. تضيف LS بعض وسائل الراحة مثل الزجاج المخفض للضوضاء و OnStar ، لكنها في الحقيقة تمهد الطريق لبعض حزم الخيارات. تضيف RS وسائل الراحة مثل المقاعد القابلة للتعديل كهربائياً وإكسسوارات الأناقة مثل الجناح الخلفي والشبكة الفريدة. مع LT ، ستحصل على راديو متصل بالأقمار الصناعية ، وتدفئة للمقاعد الأمامية ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة مع فتحة تهوية لركاب المقاعد الخلفية.

تمت ترقية طراز Premier إلى محرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني وناقل حركة من تسع سرعات ينتج 250 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 رطل قدم. المحتوى المميز مشابه لطراز LT ولكن مع إضافة نظام ملاحة مدمج ونظام صوتي مكون من تسعة مكبرات صوت ومقاعد جلدية وفتحة سقف ، من بين ميزات أخرى.

العديد من مساعدات سلامة السائق اختيارية في ماليبو ، بما في ذلك تخفيف الاصطدام الأمامي والتحذير من مغادرة المسار.

ايجابيات ماليبو 2020
----------------------
مساحة داخلية واسعة مع مساحة كبيرة للرأس في المقاعد الأمامية
واجهة شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام

سلبيات ماليبو 2020
----------------------
تسارع ضعيف من المحرك الأساسي سعة 1.5 لتر
الرؤية الخارجية المحدودة
الداخلية تبدو قديمة مقارنة بالمنافسين

ما هو الجديد في ماليبو 2020
----------------------------------
تم إعادة تسمية العديد من الحزم الاختيارية
تم إيقاف إنتاج Malibu Hybrid

ماليبو 2020 - مراجعة تفصيلية بالصور ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020
ماليبو 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟