مازدا 6 موديل 2018 - هل تعتبر صفقة جيدة للشراء

قبل سنتين

مراجعة دقيقة لسيارة عمرها 4 سنوات الان - مازاد 6 موديل 2018 تحت المنظار في مستعمل - حياكم الله.

ايجابيات مازدا 6 - 2018
----------------------------
تصميم داخلي وخارجي لطيف
التعامل الترفيهي
مقاعد مريحة وداعمة

سلبيات مازدا 6 - 2018
-------------------------
ليست مريحة في جودة الركوب مثل سيارات السيدان الأخرى

ما هو الجديد في مازدا 6 - 2018
-------------------------------------
ينضم إلى التشكيلة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني
تضيف مستويات Grand Touring Reserve و Signature مواد وميزات راقية
تصميم خارجي وداخلي حديث
الظهور الأول في منتصف العام لـ Apple CarPlay و Android Auto

تطمح مازدا 6 2018 إلى أكثر من مجرد مهام سيارات سيدان عائلية. بالتأكيد ، تتميز بتصميم داخلي كبير واقتصاد في استهلاك الوقود ، ولكن علاوة على ذلك فهي تضيف تصميمًا راقيًا وتركز على متعة القيادة. قدمت Mazda 6 هذه السمات لبعض الوقت الآن ، لكن Mazda تضاعف حيث يحاول كبار صانعي السيارات الآخرين اتباع نهج مماثل.

بالنسبة لعام 2018 ، يعني ذلك إجراء تحسينات واسعة النطاق على Mazda ، مع تحسينات في شكلها وقيادتها وشعورها. تسلط الشبكة الجديدة والمصابيح الأمامية القياسية LED الضوء على التغييرات من الخارج ، ولكن بمجرد دخولك المقصورة يصبح اتساع التعديلات واضحًا. يمنح إطار لوحة القيادة المعاد تصميمه وأدوات التحكم في المناخ سيارة 6 مظهرًا أكثر فخامة. تم إعادة تصميم المقاعد أيضًا لتوفير راحة أفضل ، كما أن المواد عالية الجودة تضفي على هذه السيدان مظهرًا شبيهًا بالفخامة. يوجد تحت غطاء المحرك محرك اختياري جديد مزود بشاحن توربيني ، والذي يجب أن يكمل التعامل مع 6's الحاد بالفعل.

إذا كان الاقتصاد في استهلاك الوقود مصدر قلق ، فيجب أن تعلم أن المحرك الأساسي 6 يأتي على بعد بضعة أميال في الجالون من معاصريه. لا يوجد متغير هجين ، ولا يتوفر نظام الدفع الرباعي. بصرف النظر عن هذه الإغفالات ، فإن طراز 2018 Mazda 6 الراقي والأداء الممتع يجعلانها خيارًا ممتازًا للعائلة التي تحب تجربة القيادة.

المقصورة الداخلية في مازدا 6 - 2018
-------------------------------------------
مازدا 6 ليست فسيحة مثل أحدث المنافسين من هوندا وهيونداي وتويوتا ، لكنها لا تزال سيارة سيدان فسيحة. تخلص من التصميم الداخلي الفخم ، ولا يزال التصميم الداخلي مكانًا عمليًا ومريحًا. وضعت Mazda بعناية وسادة الركبة على جانب نفق ناقل الحركة الواسع.

سهولة الاستعمال
تحتوي معظم الوظائف على مسارات وصول متعددة ، ولكن يتم استخدام مقبض التحكم المركزي لكل شيء. إنه سهل التشغيل ويسمح لك بإبقاء عينيك على الطريق. أدوات التحكم في عجلة القيادة عديدة ونوع من الحماقة ، ونتمنى ألا تحتوي الشاشة التي تعمل باللمس على ميزة قفل أثناء الحركة.

الدخول / الخروج
الأبواب ذات الفتح الواسع ومساند المقاعد الخفيفة تجعل الدخول والخروج أمرًا سهلاً للغاية ، خاصة للركاب الأماميين. قد تضطر المقاعد الخلفية الطويلة الجذع إلى الانحناء عن رؤوسها بسبب خط السقف الخلفي المنحدر من 6 ، ولكن خلاف ذلك ، لا يمثل الدخول إلى الخلف مشكلة.

موقف القيادة
تتمتع مازدا 6 بمجموعة واسعة من تعديلات الطاقة. تحتوي المقاعد الأمامية على وسائد سفلية طويلة للمقاعد لتوفير دعم ممتاز للفخذين ، وجانب السائق قابل للتعديل للحصول على مزيد من الدعم إذا لزم الأمر. يمكن أن يستخدم تعديل عجلة القيادة نطاقًا تصغيرًا أكبر.

الرحابة
بصرف النظر عن الكونسول الوسطي العريض الذي يتطفل على ركبتك اليمنى ، فإن مقصورة مازدا 6 فسيحة. حتى مع فتحة السقف ، فإن مساحة الرأس ممتازة ، وكذلك مساحة الكتفين والحيز المخصص للارتفاع. سيلاحظ المقعدون الخلفيون مساحة أقل للركبة مقارنة بما هو موجود في أكورد أو كامري ، ولكن يجب أن يجد الركاب متوسطي الحجم المساحة مريحة.

الرؤية
يمنحك غطاء المحرك المنخفض إطلالة رائعة على الأنف ، لكن الأعمدة الأمامية عريضة وتعيق قليلاً. الرؤية الخلفية كافية فقط بسبب ارتفاع غطاء الصندوق والأعمدة الخلفية الكبيرة ، لكن النوافذ الجانبية تنحرف نحو المنتصف مما يساعد على تقليل تأثيرها. نتمنى أن تكون الكاميرا بزاوية 360 درجة عالية الوضوح.

جودة
مازدا تتجه نحو السوق مع سلسلة Signature بمواد داخلية عالية الجودة وملاءمة وتشطيب ممتازين. سيارتنا لم يكن بها صرير أو خشخيشات وشعرت أنها قريبة من سيارة السيدان الفاخرة.

تكنولوجيا مازدا 6 - 2018
--------------------------------
قدمت مازدا Android Auto و Apple CarPlay في منتصف عام 2018. ولكن حتى بدونها ، يعمل نظام المعلومات والترفيه والتحكم الصوتي والملاحة بشكل جيد. نحن نحب شاشة العرض العلوية والاندفاعة الواضحة ، كما أن التحكم التكيفي في التطواف ممتاز.

الصوت والملاحة
يعمل نظام الملاحة المعتمد على محرك الأقراص الثابتة من مازدا بشكل جيد مع التحكم الصوتي ومقبض التحكم. لكن بعض الوظائف غير بديهية ، مثل التكبير والتحريك المستند إلى القائمة عندما تكون في وضع الخريطة. يتمتع نظام الصوت Bose بإخلاص جيد ولكنه يؤكد على النغمات ذات النطاق المنخفض والمتوسط.

تكامل الهاتف الذكي
تأتي مازدا 6 مع منفذ USB في المقدمة وتدفق Bluetooth سريع الاقتران ودعم الهاتف ، وهذا كل شيء. ستتوفر Apple CarPlay و Android Auto في منتصف عام الطراز ويمكن تثبيتها بأثر رجعي على إطار Touring وما فوق.

مساعدات السائق
يمكن لنظام التحكم التكيفي في التطواف أن يوقف ال مازداـ 6 ويتحول من الوضع التكيفي إلى الوضع القياسي. يمكن رؤية حالات التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وشاشة النقطة العمياء ، ومغادرة الحارة ، وتخفيف الاصطدام الأمامي من خلال شاشة العرض العلوية ، مما يمنح السائق تنبيهاً إضافياً بالحالة.

التحكم الصوتي
تتيح لك أدوات التحكم الصوتية المدمجة الوصول إلى وظائف الهاتف ، والتنقل وعناصر التحكم في نظام الصوت ، وتعمل بشكل جيد طالما أنك تتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة.

موديلات مازدا 6 - 2018
----------------------------
مازدا 6 2018 هي سيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم متوفرة بخمسة مستويات. القاعدة الرياضية عارية إلى حد ما من حيث الميزات ، لكنها تأتي بسعر معقول. يتميز كل من Touring و Grand Touring بالميزات التي يريدها معظم المتسوقين ، ويتضمن الأخير محركًا أكثر قوة. للحصول على تجربة أكثر تميزًا ، ضع في اعتبارك Grand Touring Reserve أو Signature ، والتي تأتي مع زخارف خارجية أكثر جاذبية ومواد عالية الجودة والمزيد من الميزات.

مازدا 6 موديل 2018 - هل تعتبر صفقة جيدة للشراء مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018
مازدا 6 موديل 2018

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة مازدا للبيع؟