لمبرجيني افنتادور 2022 - كل ماتريد معرفته مع الصور

قبل سنتين

حياكم الله في موقع (مستعمل)

في الإنتاج لأكثر من عقد ، وصلت لمبرجيني افنتادور إلى نهاية طريقها الطويل والمتعرج. للاحتفال بنجاح الطراز ، تأتي لمبرجيني افنتادور 2022 فقط بمواصفات LP 780-4 Ultimae الجديدة ، محركها القوي V12 سعة 6.5 لترًا مجهزًا الآن بصمامات سحب التيتانيوم لجعل Ultimae أقوى مثال على السيارة الخارقة على الإطلاق.

نعم ، يبدو هذا زائدا ، نظرًا للزيادة البالغة 10 أحصنة عن Aventador SVJ (Super Veloce Jota) العام الماضي. ولكن بين مالكي السيارات الفائقة ، هناك أهمية لحقوق التفاخر ، والمشترين الذين حصلوا على أمثلة من لمبرجيني افنتادور 2022 من الإصدار الأخير من 350 سيارة كوبيه و 250 سيارة مكشوفة ، سيكونون قادرين على إخبار أي شخص مهتم بما يكفي للاستماع إلى أن سيارتهم ذات الإصدار المحدود لديها الأقوى بشكل طبيعي.

يستنشق محرك V12 القياسي في تاريخ لامبورغيني. هذا ادعاء سيصمد أمام اختبار الزمن أيضًا. سيظل بديل Aventador مزودًا بمحرك V12 ، لكنه سيضيف كهربة هجينة بمكونات إضافية.

بالإضافة إلى توفير 769 حصانًا وعزم دوران يبلغ 531 رطل-قدم ، تشتمل Aventador LP 780-4 Ultimae على نظام دفع رباعي ، وتوجيه رباعي ، ومكابح من السيراميك الكربوني ، ونظام تعليق نشط يمكنه رفع مقدمة السيارة للمساعدة في التخلص منها. مطبات السرعة ومآزر الممرات وحواجز وقوف السيارات.

تتوفر أوضاع قيادة متعددة ، بما في ذلك Ego ، والتي تتيح للسائق مزج الإعدادات ومطابقتها مع التفضيلات الشخصية. يستغرق التسارع إلى 60 ميلاً في الساعة حوالي 2.8 ثانية ، وتبلغ السرعة القصوى 220 ميلاً في الساعة.

بينما تعمل Ultimae بدون الجناح الخلفي الكبير لـ SVJ ، إلا أنها تحتوي على عدد قليل من إشارات التصميم التي تميزها عن Aventadors الأخرى. تمتاز الواجهة الأمامية بلمسات هوائية حمراء ، وتتميز المقصورة الداخلية التي ترتدي Alcantara بلوحة إنتاج مرقمة على العمود الأمامي بالقرب من باب السائق.

هناك أيضًا شكل على شكل سهم يبدأ على المقاعد المريحة (مأخوذة من Aventador S) وهو متاح اختياريًا للمتابعة على لوحة القيادة. تضفي اللمسات القياسية المصنوعة من ألياف الكربون من الداخل والخارج على Ultimae مظهرًا أكثر سباقًا.

الكل في الكل ، LP 780-4 هو تكريم مناسب للشركة التي بنت سمعتها على محركات غير توربينية ذات 12 أسطوانة. بديل أفينتادور لديه الكثير ليفي به.

موديلات لمبرجيني افنتادور 2022
-------------------------------------
سيارة خارقة تتسع لشخصين ، تتوفر لمبرجيني افنتادور 2022 كسيارة كوبيه أو قابلة للتحويل. يأتي فقط في مواصفات LP 780-4 Ultimae ، ومجهز بمحرك V12 سعة 6.5 لتر (قوة 769 حصانًا ، وعزم دوران 531 رطل قدم). يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات بقابض واحد الطاقة لجميع العجلات الأربع.

مقارنة لمبرجيني افنتادور 2022 مع ماكلارين 720S
----------------------------------------------------
على الرغم من أنها تلتزم بجماليات تصميم مختلفة تمامًا ، إلا أن محرك ماكلارين 720S ذو المحرك الوسطي يستخدم تصميم سيارة خارقة مشابهًا لسيارة لمبرجيني افنتادور 2022 وينتج مستويات طاقة موجودة في نفس الرمز البريدي مثل لامبو. بالطبع ، تستخدم ماكلارين شاحنًا توربينيًا مزدوجًا على محرك V8 سعة 4.0 لتر بدلاً من محرك V12 الذي يستنشق بشكل طبيعي. لكن 720S الأصغر والأخف وزنًا هو بنفس السرعة وبأسعار معقولة بشكل ملحوظ ، إن لم يكن نادرًا ومرموقًا.

مقارنةلمبرجيني افنتادور 2022 مع مرسيدس بنز AMG GT
---------------------------------------------------------
باستخدام تصميم محرك أمامي ومحرك خلفي ومدعوم بمحرك V8 مزدوج الشحن التوربيني سعة 4.0 لتر ، تعد سيارة الكوبيه Mercedes-AMG GT Black Series نوعًا مختلفًا من السيارات الخارقة عن Lamborghini Aventador. مع 720 حصانًا و 590 رطلاً للقدم ، تطور مرسيدس قوة تنافسية ، لكن بنز الأثقل هي بضع علامات أبطأ حتى 60 ميلاً في الساعة. ومع ذلك ، ستوفر مبلغًا كبيرًا من المال عن طريق اختيار AMG GT Black Series.

مقارنة لمبرجيني افنتادور 2022 مع بورش 911
------------------------------------------------
إذا كنت تبحث عن سيارة خارقة لقيادتها يوميًا ، فمن الصعب التغلب على بورش 911 توربو إس. بفضل مساحة الشحن القابلة للاستخدام ، والمقصورة المريحة عالية التقنية والمظهر الكلاسيكي الجيد ، تمثل 911 توربو إس تتويجًا لأكثر من 55 عامًا من الخبرة الهندسية الألمانية.

ايجابيات لمبرجيني افنتادور 2022
---------------------------------------
محرك Howling V12 يستحق سعر القبول
تصميم السيارة الخارقة المنفتح
آخر سيارة خارقة غريبة حقا

سلبيات لمبرجيني افنتادور 2022
----------------------------------
غير مريح للرحلات الطويلة
بعض المرونة المطلوبة للدخول والخروج
الرؤية الخلفية غير موجودة

ما هو الجديد في لمبرجيني افنتادور 2022
-----------------------------------------
توقفت طرازي S و SVJ
توقف LP 780-4 Ultimae الجديد عن إنتاج Aventador
عرضت نماذج 600 النهائية في أنماط الهيكل الكوبيه والقابل للتحويل

لمبرجيني افنتادور 2022 - كل ماتريد معرفته مع الصور لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
لمبرجيني افنتادور 2022
عندك سيارة لامبورجيني للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..