لكزس 2022 - ماذا قدم لنا موديل LX 600

قبل سنتين

لكزس 2022 تحت الاختبار والمراجعة في نقاش جديد عبر (مستعمل) - حياكم الله.

لكزس 2022 - تقييم عام
-------------------------------
تعد لكزس 2022 LX أكبر وأفخم سيارات الدفع الرباعي للعلامة التجارية اليابانية الفاخرة ، وفي عام 2022 تحصل على إعادة كاملة من صواميل العجلة. تم تغيير اسم الطراز من LX 570 العام الماضي إلى LX 600 لهذا العام لتتماشى مع الأسس الجديدة لجعلها أكثر قدرة من أي وقت مضى.

هذه هي الفكرة على الأقل. يركب لكزس 2022 LX 600 على هيكل جديد يدعم سيارة بيك آب تويوتا تندرا بالحجم الكامل. تقول لكزس إنها أكثر صلابة بنسبة 20% من ذي قبل وتساهم في خفض وزن الطراز الجديد ، مما سيساعد نظريًا LX 600 على القيادة بشكل أكثر حدة قليلاً من LX 570 التي تحل محلها.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك V6 سعة 3.4 لتر بشاحن توربيني ينتج عنه 409 حصانًا وعزم دوران يبلغ 479 رطل قدم. كلا الرقمين مرتفع مقارنة بمحرك V8 السابق بقوة 383 حصان و 403 رطل قدم. الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر لوكالة حماية البيئة أفضل أيضًا.

لديك عدة طرق مختلفة لتهيئة مقاعد لكزس 2022 LX 600. أبرزها هو مستوى تقليم جديد يسمى Ultra Luxury. تتخلى شركة Ultra Luxury عن مقاعد الصف الثاني على مقاعد البدلاء لصالح مقعدين قابلين للتعديل بستة اتجاهات مع وحدة تحكم مركزية كاملة بينهما تتميز بشاشة تعمل باللمس للتحكم في وضع المقعد ووظيفة التدليك الجديدة. يمكن للراكب الخلفي الأيمن أيضًا إمالة المقعد إلى وضع شبه مسطح ، وربما أخذ قيلولة. الآن هذا رفاهية. يتوفر أيضًا مقعد في الصف الثالث ، ولكن لا يمكنك الحصول عليه مع طراز Ultra Luxury.

تبدو هذه التحسينات جذابة على الورق. لكن لكزس 2022 LX 600 ليست سيارة أفضل بشكل أساسي من ذي قبل. القيادة ليست هشة مثل LX 570 ، لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة تبدو الآن عائمة بشكل غير عادي بسرعات الطرق السريعة. يبدو التعامل - ليس بذلة LX القوية أبدًا - أكثر إهمالًا من الطراز القديم ، وبينما نقدر أن نظام المعلومات والترفيه أصبح الآن شاشة تعمل باللمس ، إلا أن مشاكل قابلية الاستخدام لا تزال قائمة.

ما مدى راحة لكزس 2022 LX 600؟
------------------------------------------
تصطدم الراحة والهدوء في لكزس 2022 LX مع ركوبها على الطريق السريع العائم وغير المنضبط. المقاعد الأمامية الممتازة واسعة وهادئة وداعمة. لقد تم بناؤها مثل الكراسي بذراعين وهي رائعة للرحلات الطويلة. احصل على مقعد الركاب في الصف الثاني من الطراز التنفيذي من طراز Ultra Luxury ، وستشعر وكأنك في درجة الأعمال في رحلة عابرة للقارات. إنه ممتاز وحتى الكبار طويل القامة يمكن أن يتكئوا بشكل مسطح تقريبًا. تتميز سيارة لكزس LX أيضًا بأنها هادئة جدًا ، ويمكن لنظام المناخ تبريد وتدفئة المقصورة بسرعة.

ومع ذلك ، يبدو أن الركوب في غير محله في مثل هذه الحفارة باهظة الثمن. يمتص نظام التعليق القابل لضبط الارتفاع في Lexus المطبات ، لكنك تشعر بالانتفاخ والطفو على أسطح الطرق السريعة ويمكن أن يكون الأمر مقززًا بعض الشيء.

كيف هو التصميم الداخلي في لكزس 2022
---------------------------------------------------
المقصورة الداخلية في لكزس 2022 LX ذات الصفين فسيحة للغاية ، لكنك تضحي بالكثير من التنوع من خلال عدم الحصول على الصف الثالث في مثل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة. وضعية القيادة منتصبة وقادرة على القيادة ، لذلك قد يواجه السائقون الأقصر صعوبة في العثور على ترتيب مريح. تمنحك الكونسول المركزي الكبير أيضًا إحساسًا بأنك تدفع نحو الباب قليلاً. الرؤية جيدة جدًا لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة ، بزجاج طويل ومرايا واسعة توفر رؤية واضحة في كل مكان.

تحتوي المقصورة على وفرة من عناصر التحكم ، ومزيج من الشاشة المادية والشاشة التي تعمل باللمس ، والعديد منها مخصص لميزات الطرق الوعرة. إنه أمر محبط بعض الشيء في البداية. أيضًا ، بينما تفتح الأبواب على مصراعيها وهناك الكثير من مقابض الإمساك ، فإن المقاعد المرتفعة في السيارة وقضبان الدرجات العالية يمكن أن تجعل الدخول والخروج صعبًا بالنسبة للبعض.

كيف حال التكنولوجيا في لكزس 2022
-----------------------------------------
يقوم LX من موديل لكزس 2022 بتبديل واجهة وحدة التحكم في عصا التحكم الدقيقة لشاشات اللمس المزدوجة ، وهو تحسن كبير. كما أنها تنضم أخيرًا إلى بقية فئتها في تقديم منافذ شحن USB لركاب الصف الثاني. ومع ذلك ، من الغريب إلى حد ما ، في الجزء العلوي من الخط الذي اختبرناه ، أن الصف الثاني فقط يحصل على مقاعد شحن وتدليك لاسلكية. (من المتوقع أن تحمل لكزس هذه الميزات إلى ركاب الصف الأمامي في المستقبل.) على الأقل هناك تكامل لاسلكي للهواتف الذكية للسائق.

ما زلنا نشعر بالارتباك الشديد مع مساعدات القيادة المتقدمة لـ LX. يميل نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة إلى إبطاء الطريق كثيرًا بالنسبة للمنحنيات ، كما كان الكبح الاحتياطي التلقائي شديد الحذر عند الاقتراب من الأشياء والتوقف المفاجئ قبل الأوان. هناك وسائل مساعدة على الطرق الوعرة مثل التحكم في الزحف وبعض الميزات الأخرى مثل كاميرا الرؤية المحيطية التي تعد من الوظائف الإضافية الرائعة ، ولكن لا يوجد شيء فريد في الفصل.

التخزين والمساحات في لكزس 2022
------------------------------------------
توفر لكزس 2022 LX 600 مساحة تخزين تصل إلى 41 قدمًا مكعبة خلف مقاعد الصف الثاني ، ويمكنها سحب ما يصل إلى 8000 رطل. كلاهما متوسط ​​لسيارة SUV فاخرة كبيرة. لكن العديد من المنافسين في هذه الفئة أكبر حجمًا ويوفرون مساحة مكعبة أكبر بكثير مقابل اختلاف هامشي في حجم السيارة الخارجي. سيكون السحب أيضًا صعبًا بعض الشيء لأن لكزس لا تقدم جهاز تحكم في فرامل المقطورة - وهو شيء تتطلبه معظم المقطورات الكبيرة لتشغيل الفرامل. هذا إغفال غريب لمثل هذه السيارة باهظة الثمن.

تخزين العناصر الصغيرة وفير في LX ، حتى لو لم يتم تنظيم الأشياء جيدًا ، لذلك قد تتدحرج زجاجات المياه في الكونسول الوسطي قليلاً. يعد ارتفاع الصف الثاني عقبة بالنسبة للأشخاص الأقصر الذين يقومون بتثبيت مقاعد السيارة ، ولكن فتح الباب على نطاق واسع ، والمساحة الزائدة ، ونقاط LATCH التي يسهل الوصول إليها تعني أنك لن تواجه أي مشاكل على الأرجح.

الاقتصاد في استهلاك الوقود للسيارة لكزس 2022
-----------------------------------------------------
يحصل موديل لكزس 2022 LX ​​600 على تقدير من وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 19 ميلا في الغالون مجتمعة (17 مدينة / 22 طريق سريع).

هلتقدم لكزس 2022 LX 600 قيمة جيدة مقابل السعر
---------------------------------------------------------
تم بناء لكزس 2022 LX جيدًا ، مع مواد ذات جودة عالية وبطانة في كل مكان تقريبًا قد يتلامس فيه جسمك مع السطح. إنها مركبة ذات شعور قوي ، ولم نشهد أي خشخيشات أو صرير. ومع ذلك ، فإن سعر البداية مرتفع بالنسبة للقطاع والعديد من المنافسين أقل تكلفة حتى عند اختيارهم - حتى مع المحركات الاختيارية التي لا تقدمها لكزس.

تغطية الضمان لكزس نموذجية للفئة. يتم تضمين التغطية الأساسية ومجموعة نقل الحركة لمدة أربع سنوات / 50،000 ميل وست سنوات / 70،000 ميل على التوالي. يتم تقديم خدمة المساعدة على الطريق في القطر إلى وكيل لكزس لمدة أربع سنوات وتحصل على عام واحد / 10000 ميل من الصيانة المجانية.

ايجابيات لكزس 2022
-----------------------
تسريع سريع وإيصال طاقة سلس بشكل مثير للإعجاب
نظام صوتي رائع مارك ليفينسون
يوفر التصميم الفائق الفخامة أماكن إقامة من الدرجة الأولى لركاب المقاعد الخلفية

سلبيات لكزس 2022
--------------------------
شعور كبير وثقيل حول المنعطفات
ركوب عائم بشكل مفرط مثل كاديلاك السبعينيات
يمكن أن تكون بعض وسائل المساعدة للسائق تطفلية بشكل مفرط
لا توجد مساحة تخزين كبيرة مثل بعض سيارات الدفع الرباعي المنافسة

ما هو الجديد في لكزس 2022
---------------------------------
تم إعادة تصميم لكزس LX لعام 2022
تحل LX 600 محل الجيل السابق من LX 570
أكثر فخامة وكفاءة في استهلاك الوقود من ذي قبل

لكزس 2022 - ماذا قدم لنا موديل LX 600 لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022
لكزس 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة لكزس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..