كيف احصل على قطع غيار هوندا الأصلية من الوكالة

حياكم الله في موقع مستعمل

قطع غيار هوندا الأصلية من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها من قبل المواطن السعودي على محرك البحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي، نظراً لتواجد سيارات هوندا بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بدرجة عالية من الموثوقية ووكيل قوي يعمل على تقديم خدمات قوية، وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات من خلال فروع عديدة في أرجاء المملكة.

 

قطع غيار هوندا الأصلية من الوكالة

كيف احصل على قطع غيار هوندا الأصلية من الوكالة قطع غيار هوندا الأصلية
قطع غيار هوندا الأصلية

تُعتبر السيارات اليابانية، هي صاحبة النصيب الأكبر من مبيعات السوق السعودي، وذلك لما تقدمه من مستوى متميز من الأداء العالي والرفاهية والتقنيات المتطورة، ومن أبرز هذه الشركات هي شركة هوندا، التي تتواجد في الأسواق الخليجية بمجموعة متنوعة من السيارات المميزة.

ومن أبرز سيارات هوندا الموجودة في المنطقة العربية، اكورد وسيفيك و C-RV وغيرها، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة وتحقق مبيعات جيدة في السوق السعودي على وجه الخصوص، وتالياً نستعرض أهم المعلومات حول أماكن قطع غيار هوندا الأصلية في المملكة وطريقة الحصول عليها.

وكالة هوندا قطع الغيار

وكيل هوندا في السعودية

الوكيل الرسمي لشركة هوندا اليابانية في السعودية، هي شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، المعروف أنها تُقدم مجموعة متنوعة من خدمات ما بعد البيع لعملاء سيارات هوندا، بما في ذلك توريد المواد الخام لقطع غيار المركبات وخدمات الصيانة الدورية، بجانب الالتزام بالتزامات الضمان.

سيارات هوندا

تأسست شركة عبدالله هاشم المحدودة، منذ أكثر من نصف قرن، وتُقدم بتوفير قطع غيار هوندا الأصلية لمجموعة من المنتجات من السيارات إلى الدراجات النارية والمولدات والمركبات البحرية ومضخات المياه والمعدات الزراعية وكيماويات المياه، إلخ.

تتمتع هذه الشركة بخدمة عملاء ممتازة مدعومة بعمليات ما بعد البيع عن طريق الفروع الكبيرة في المناطق الأكثر شعبية في المملكة والموظفين أصحاب الخبرات العالية والمؤهلين، فضلاً عن توفير قطع غيار السيارات الأساسية على الفور، في سبيل توفير الرضا الكامل للعملاء.

تنتشر فروع وكالة هوندا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ عدد صالات عرض هوندا في المملكة حوالي 20 صالة عرض على الأقل، بجانب ما لا يقل عن 31 موزع معتمد في أماكن مختلفة من المملكة، وهو ما يُسهل عملية الوصول إلى خدمات هوندا أينما كُنت.

فروع قطع غيار هوندا وأعمال الصيانة

عنوان وكيل هوندا

يُمكنك طلب قطع غيار هوندا الأصلية من الوكيل الرسمي، شركة عبدالله هاشم المحدودة، من خلال حجز موعد صيانة، أو من خلال زيارة أقرب فرع صيانة هوندا، وتالياً نستعرض أبرز هذه الفروع:

صيانة طريق المدينة

طريق المدينة المنورة بمنطقة البوادي بالقرب من مبنى السلامة العامة.

شركة مكة المكرمة للصيانة السريعة

مكة، الكعكية، نفط مكة.

صيانة مكة المكرمة

المدينة الصناعية الجديدة، شارع الحاج، مكة المكرمة.

صيانة الميناء

جدة، شارع الذهب، حي الهنداوية.

صيانة طريق الملك

جدة، طريق الملك عبدالعزيز، حي البساتين.

صيانة كيلو 10

جدة، طريق مكة كيلو 10، جوار محطة الفحص الدوري، جنوب جدة.

صيانة الطائف

الطائف، معرض النفيعي للسيارات (موزع معتمد)، طريق الكر، المعارض.

صيانة ينبع

معرض هلا (موزع معتمد)، طريق الملك خالد، ينبع البحر.

صيانة جيزان

طريق الملك عبدالعزيز، حي الصفا.

صيانة أبها

شركة سعيد محي البسامي المحدودة (موزع معتمد)، طريق الملك فهد، خميس مشيط.

صيانة تبوك

مدينة تبوك، طريق الأمير فهد بن سلطان.

صيانة الخالدية

الرياض، طريق الخرج، الخالدية.

رقم وكيل هوندا في السعودية

شركة عبدالله هاشم

بإمكانك التواصل مع شركة عبدالله هاشم المحدودة، وكيل سيارات هوندا في السعودية، عن طريق استخدام رقم خدمة العملاء المتكامل: 920002208، ومن ثمّ الاستفسار عن أي من منتجات الشركة، والاستعلام عن المواصفات والأسعار، إلخ.

اسعار قطع غيار هوندا في السعودية

تختلف اسعار قطع غيار هوندا حسب موديل السيارة وسنة التصنيع، كما يُمكنك الاستفسار عن الأسعار من خلال الرقم الموحد المذكور في أعلاه.

قطع غيار هوندا مستعملة

هذا ويُمكنكم دائماً الحصول على قطع غيار هوندا مستعملة عن طريق موقع وتطبيق مستعمل، من هنا..

شعار هوندا

إعلانات ذات صلة

عندك قطع غيار وإكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..