كيا نيرو 2022 تحت المجهر مع المزايا والعيوب

قبل سنتين

كيا نيرو 2022 في مراجعة كاملة عبر مستعمل، حياكم الله.

ايجابيات كيا نيرو 2022

  • الكثير من الميزات لأموالك
  • معالجة رشيقة
  • فسيحة من الداخل مع مقاعد مريحة

سلبيات كيا نيرو 2022

  • الدفع الرباعي غير متوفر
  • تسارع بطيء

ما هو الجديد في كيا نيرو 2022

  • يحل طراز LXS Special Edition الجديد محل طراز Touring العام الماضي
  • خلط طفيف في الميزات بين الديكورات

مقدمة عن كيا نيرو 2022

كيا نيرو 2022 تحت المجهر مع المزايا والعيوب كيا نيرو 2022
كيا نيرو 2022

كيا نيرو 2022 متوفرة بثلاثة إصدارات. تغطي هذه المراجعة الخاصة النموذج الهجين، بينما يتم تغطية الإصدارات الهجينة والكهربائية بالكامل بشكل منفصل.

 كل هذه الطرز تمتد على الخط الفاصل بين هاتشباك وسيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم، وتستفيد جميعها من ارتفاع الركوب المرتفع قليلاً والفتحة الخلفية الكبيرة لسهولة تحميل البضائع.

 يُقدر أن الطراز الأساسي نيرو سيعود بما يصل إلى 50 ميلاً في الغالون في القيادة المشتركة، وهو رقم مثير للإعجاب حتى لو لم يكن موفرًا للوقود تمامًا مثل بعض المنافسين.

كيا نيرو 2022

بالنسبة لعام 2022، تعود كيا نيرو دون تغيير إلى حد كبير. هناك عدد قليل من الميزات القياسية التي يتم تبديلها بين مستويات القطع، وتم استبدال نسخة Touring العام الماضي بإصدار خاص جديد من LXS.

 على هذا النحو، تظل نيرو خيارًا قويًا بين السيارات الهجينة الصغيرة، على الرغم من أننا نقترح التحقق من Honda Insight و Toyota Prius القوية لأنها لا تزال أفضل الاختيارات في الفئة الهجينة. 

كيفية قيادة كيا نيرو 2022

كيا نيرو 2022

ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض بطيء إلى حد ما في التحول، لكنه سلس وخالي من الهزات. لكنه مفضل على ناقلات الحركة التقليدية المتغيرة باستمرار التي تم تجهيز معظم السيارات الهجينة بها.

التوجيه مباشر وله قدر مناسب من الثقل، مما يجعل من السهل مناورة نيرو على الطريق السريع أو حول ساحة انتظار السيارات. 

لسوء الحظ، فإن التوجيه يخلو من ردود الفعل على الطريق. هذا الجزء الأخير مهم فقط لأن التعامل مع نيرو ذكي بشكل مدهش ولكنه أقل جاذبية لأنه يفتقر إلى الاتصال. أداء التوقف في حالات الطوارئ ضعيف، ولكن على الأقل من السهل التحكم في الفرامل نسبيًا للتوقف السلس في تنقلاتك اليومية.

التصميم الداخلي في كيا نيرو 2022

كيا نيرو 2022

التصميم الداخلي لـ نيرو عملي، ومساحة الركاب ممتازة لسيارة من هذه الفئة. يتمتع مقعد السائق بإمكانية ضبط كافية لاستيعاب مجموعة واسعة من أنواع الأجسام. سيجد الركاب في الخلف أن الأرباع فسيحة جدًا، وجميع فتحات الأبواب سخية كما هي في هذه الفئة.

الرؤية جيدة جدًا بالنسبة للجزء الأكبر، لكن النافذة الخلفية الأكبر ستساعد عند النسخ الاحتياطي. بشكل عام، فإن النقاط العمياء قليلة. يتم تمييز عناصر التحكم بوضوح وترتيبها بشكل منطقي وسهلة الاستخدام. تتميز الشاشة المتوفرة مقاس 10.25 بوصة برسومات واضحة وسهلة القراءة وتستجيب للمدخلات. في الزخارف الأعلى توجد أيضًا شاشة كبيرة لمعلومات السائق في لوحة العدادات.

مساحات التخزين في كيا نيرو 2022

كيا نيرو 2022

مساحة الأمتعة الخلفية في نيرو تبلغ 19.4 قدمًا مكعبة من المساحة المتوفرة خلف المقاعد الخلفية. هذه مساحة محترمة، على الرغم من أن تويوتا بريوس وهيونداي Ioniq يمكن أن تستوعب أكثر من ذلك بقليل. من السهل تحميل البضائع والمقاعد الخلفية قابلة للطي بشكل مسطح.

في المقدمة، ستجد عددًا مناسبًا من الأماكن لتخزين أغراضك الصغيرة. تحتوي جميع الأبواب الأربعة على جيوب وحوامل لزجاجات المياه. يمكن لحوامل الأكواب الرئيسية استيعاب أكواب وزجاجات أكبر أيضًا. 

هل لديك أطفال؟ لقد وجدنا أنه من السهل جدًا تثبيت مقاعد أمان للأطفال بفضل مقعد السيارة الخلفي الفسيح ومثبتات المقعد التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

هل تقدم كيا نيرو 2022 قيمة مقابل المال

كيا نيرو 2022

تقدم كيا نيرو 2022 قيمة جيدة في هذا السوق الهجين. قد لا يكون النموذج الأرخص، لكنك تحصل على الكثير مقابل نقودك. ويشعر نيرو بأنه مبني جيدًا على الرغم من بعض اللدائن السطحية الداخلية الباهتة.

ضمان كيا هو الأفضل في فئته. وهي تشمل خمس سنوات / 60.000 ميل من المصد إلى المصد و10 سنوات / 100.000 ميل من ضمانات توليد القوة. تحمل البطارية الهجينة أيضًا ضمانًا لمدة 10 سنوات / 100،000 ميل. يتم تقديم المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل.

كيا نيرو 2022
كيا نيرو 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة كيا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..