كيا سبورتاج 2020 هل تستحق الشراء اليوم

قبل سنتين

كيا سبورتاج 2020 هل تستحق الشراء اليوم - حياكم الله في موقع (مستعمل).

إذا كنت في السوق للحصول على سيارة كروس أوفر صغيرة ، فربما تكون على دراية بالضربات الثقيلة مثل Honda CR-V و Toyota RAV4 و Ford Escape. ومع ذلك ، تجول بعيدًا عن المسار المطروق ، وستجد بدائل تقدم نقاط بيع قوية. كيا سبورتاج 2020 هي واحدة من هؤلاء المنافسين الأقل شهرة ، ونعتقد أنها تصنع اسمًا جيدًا لنفسها ، بسعر منخفض وتشكيلة غنية بالمميزات.

تكلف كيا سبورتاج 2020 أقل من العديد من منافسيها ولكنها توفر المزيد من الميزات ، بما في ذلك وظائف Apple CarPlay و Android Auto القياسية ، بالإضافة إلى وسائل المساعدة المرغوبة للسائق مثل مغادرة المسار وأنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي. على عكس المنافسين ، الذين يقدمون إصدارات مبتدئة بسيطة ، يمكنك تزويد طراز LX الأساسي من Kia بحزمة خيارات تجعله مجهزًا جيدًا لمثل هذا الكروس ذو الأسعار المعقولة. أعلى سلم الزخرفة ، ستجد ميزات نادرة بالنسبة للفصل ، بما في ذلك المقاعد الأمامية ذات التهوية وفتحة السقف البانورامية.

عيبها الأكثر أهمية هو مساحة الشحن المدمجة نسبيًا. تعتبر سبورتاج أصغر من معظمها في الفصل ، لكن مقاعد الركاب فسيحة تمامًا كما ستجدها في المنافسين. وهذا يعني أن توفير المساحة يجب أن يأتي من خلف الصف الثاني ، حيث توفر سبورتاج مساحة شحن أقل بمقدار الثلث مقارنة بأكثر منافسيها اتساعًا. نحن أيضًا لا نتأثر بالمحرك الذي تمت ترقيته ، والذي يشعر بالقوة ولكنه ينشر أرقام تسارع أسوأ من المحرك القياسي. تصنيفات الوقود لأي محرك هي أيضا متوسطة. ومع ذلك ، فإن سعر الشراء المنخفض يساعد في تسوية الأشياء ، ولن يتم إيقاف تشغيلك بواسطة منطقة الشحن ما لم تقم عادةً بتحميل سيارتك إلى الحافة باستخدام الترس.

ما مدى راحة كيا سبورتاج 2020
-------------------------------------
الجميع يحب المقاعد الأمامية الداعمة التي تتمتع بالكثير من التعديل وإمكانيات تدفئة وتبريد أعلى من المتوسط. يقوم نظام التحكم في المناخ بضبط درجات حرارة المقصورة بسرعة أيضًا. المقصورة معزولة جيدًا عن ضوضاء حركة المرور وضوضاء الطريق فوق المطبات ، لكن ضوضاء الإطارات ملحوظة عند سرعات الطرق السريعة.

تماشياً مع اسم كيا سبورتاج ، فإن الركوب قوي ورياضي بعض الشيء. في جميع أنحاء المدينة ، يقوم نظام التعليق بعمل رائع لامتصاص المطبات الصغيرة ، ولكن عند السرعات العالية وعلى المطبات الكبيرة ، هناك ارتداد ملحوظ وارتداد. يمكن أن يكون شبه قارب في بعض الأحيان.

كيف هو الداخل في كيا سبورتاج 2020
------------------------------------------
يشعر التصميم الداخلي لـ كيا سبورتاج 2020 بجودة عالية للفئة ولديه بعض الميزات الرائعة ، لكن خط السقف الأملس يخلق تنازلات. مساحة الأرجل والكوع واسعة في كل مكان ، لكن السائقين والركاب الذين يزيد ارتفاعهم عن 6 أقدام قد يلاحظون نقصًا في الإرتفاع. يجعل السقف المنخفض المقصورة تبدو أصغر مما هي عليه ، وتخلق أعمدة السقف السميكة عددًا من النقاط العمياء. ولكن حتى مع السقف المنخفض ، من السهل الدخول إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أو الخروج منها بسبب فتحات الأبواب العريضة.

يوفر وضع الجلوس مجموعة جيدة من الحركة ، لا سيما مع عجلة القيادة المتداخلة بسخاء ، لكن السائقين الأطول سوف يرغبون في أن ينخفض ​​المقعد. يتم تمييز الأزرار بوضوح ، ولكن كل لوحة تحتوي على أزرار ذات شكل وحجم متطابقين ، لذا ستعتمد على تلك الملصقات بدلاً من العثور على عناصر التحكم باللمس.

كيف حال التكنولوجيا في كيا سبورتاج 2020
------------------------------------------------
مع استثناءات قليلة ، فإن الميزات التقنية في كيا سبورتاج 2020 هي من الدرجة الأولى. شاشة اللمس المنطقية التي يسهل الوصول إليها سهلة الاستخدام للغاية ، ونحن نقدر تكامل الهاتف الذكي القياسي وخيارات الشحن للركاب الأمامي والخلفي. يُعد نظام الاستريو الذي تمت ترقيته في جهاز الاختبار لدينا من بين الأفضل في الفصل. التنقل نظيف ونقي ، على الرغم من أن بعض المهام تستغرق خطوات أكثر مما نرغب. كانت الأوامر الصوتية مخيبة للآمال - فالنظام مرتبك بسهولة ، خاصة عندما تحاول التحكم في التنقل - ولا يمكن الوصول إليها أثناء استخدام عرض الهاتف الذكي. يُقال إن الاشتراك في خدمات Uvo من Kia ، والتي يفتقر إليها المختبِر لدينا ، يعمل على تحسين التعرف على الصوت.

عملت مجموعة أدوات مساعدة السائق في كيا سبورتاج 2020 بشكل جيد ، حيث تعاملت مع حركة المرور دون إيجابيات زائفة أو اهتزازات مقلقة. فقط المساعدة في الحفاظ على المسار كانت تعاني من مشاكل ، وأخطأت في قراءة الخطوط في الرصيف في بعض الأحيان وقدمت القليل من المساعدة في التوجيه.

استهلاك الوقود في كيا سبورتاج 2020
--------------------------------------------
تتراوح تقديرات وكالة حماية البيئة من 26 ميلا في الغالون مجتمعة لسبورتاج ذات الدفع الأمامي إلى 21 ميلا في الجالون مجتمعة للطراز 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني مع الدفع الرباعي. لا يمثل أي من هذين الرقمين عرضًا قويًا في فئة حيث يمكن للمنافسين المطالبة بما يصل إلى 30 ميلا في الغالون.

هل تقدم كيا سبورتاج 2020 قيمة جيدة
---------------------------------------------
كانت كيا سبورتاج 2020 ذات يوم في مكانة بارزة ، لكن أصبحت الآن محصورة في هذا المزيج حيث يعمل صانعو السيارات على صقل عروض القيمة الخاصة بهم. تتمتع كيا بميزة سعرية طفيفة ، خاصةً إذا كنت تعطي الأولوية للراحة والميزات التقنية بدلاً من الأداء أو التطبيق العملي. لكن عرض القيمة الحقيقية هو ضمان كيا: الضمان الأساسي لمدة خمس سنوات / 60 ألف ميل وضمان 10 سنوات / 100000 ميل لمجموعة نقل الحركة لا تتطابق إلا مع شركة هيونداي.

بدءًا من حوالي 24000 دولار ، فإن Sportage تضعف CR-V الأساسي ، لكنها أقل عملية وتأتي بمحرك أساسي غير مرغوب فيه. جاء أفضل جهاز اختبار لدينا بأكثر من 37000 دولار بقليل ، وهو ما يقلص تمامًا عن CX-5 الأعلى تقليمًا الذي يوفر أداءً أفضل مع نفس العملية العملية. بالنسبة للفصل ، فأنت لا تحصل تمامًا على كل ما تدفع مقابله.

ايجابيات كيا سبورتاج 2020
--------------------------------
✅مقاعد جيدة الشكل توفر الراحة طوال اليوم
✅متسع كبير في كلا الصفين
✅تصميم داخلي سهل الاستخدام مع مواد عالية الجودة
✅هادئة من الداخل بسرعات عالية على الطرق السريعة

سلبيات كيا سبورتاج 2020
--------------------------------
⛔تسارع مخيب للآمال والاقتصاد في استهلاك الوقود من محرك تمت ترقيته
⛔الركوب أصعب مما تتوقع في طراز SX Turbo
⛔الأعمدة السميكة تخلق نقاط عمياء أكبر من المتوسط
⛔سعة شحن متواضعة نسبيًا

ما هو الجديد في كيا سبورتاج 2020
---------------------------------------
🆕تصميم أمامي وخلفي محدث
🆕ميزات أمان جديدة ، بما في ذلك مثبت السرعة التكيفي
🆕شاشة لمس قياسية مقاس 8 بوصات مزودة بنظامي Apple CarPlay و Android Auto

كيا سبورتاج 2020 هل تستحق الشراء اليوم كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020
كيا سبورتاج 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة كيا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..