كل ما تريد معرفته عن كيا سبورتاج 2023

قبل سنتين

هذه ابرز مواصفات ومميزات وعيوب كيا سبورتاج 2023، حياكم الله في موقع (مستعمل).

لطالما كان يُنظر إلى كيا على أنها علامة تجارية ذات قيمة. ومع ذلك ، فإن التصور السائد حول العلامات التجارية ذات القيمة هو أنها يمكن أن تكون رخيصة.

تسعى كيا لتغيير هذا الرأي من خلال جعلك تنظر إليها كعلامة تجارية تقدم قيمة ممتازة. يمكنك أن ترى ذلك في سيارة تيلورايد متوسطة الحجم - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأعلى تقييمًا من إدموندز لثلاث سنوات متتالية - سورينتو متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة والآن كيا سبورتاج 2023 المعاد تصميمها.

كيا سبورتاج هي فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة من كيا. المنافسون الرئيسيون لها هم هوندا CR-V و Toyota RAV4 و Mazda CX-5.

تحتفظ كيا سبورتاج 2023 بمقاعدها المريحة ، ومجموعة واسعة من الميزات التقنية ، والضمان الرائد في فئتها من الجيل السابق ، ثم تضيف المزيد من التكنولوجيا ، وسعة شحن موسعة ، وبعض القطع على الطرق الوعرة.

ماذا تقدم كيا سبورتاج 2023
-------------------------------
قامت كل من كيا والشركة الأم هيونداي بتوسيع مجموعات توليد القوة لسياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن سبورتاج متوفرة مع مجموعة متنوعة من المحركات.

المحرك القياسي هو 2.5 لتر ذو أربع أسطوانات بقوة 187 حصانًا وعزم دوران 178 رطل-قدم عند النقر. يقترن سبورتاج بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ويوفر خيارًا بين الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي.

يأتي نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي في مستويات X-Line و X-Pro الجديدة ، والتي تستهدف عشاق الطرق الوعرة ، أو على الأقل أولئك الذين لديهم فضول. يبدو X-Line مجرد جزء ، مع واجهات أمامية وخلفية فريدة وعناصر تصميم خارجية سوداء لامعة ورف سقف.

يذهب X-Pro إلى أبعد من ذلك ، مع إطارات لجميع التضاريس ، وأنماط جر إضافية وضبط مجموعة القيادة التي تتناسب مع إطارات جميع التضاريس ، بالإضافة إلى ميزات مفيدة مثل مصابيح الضباب LED وزجاج أمامي مُدفأ. تتمتع جميع Sportages ذات الدفع الرباعي بموقف مرتفع و 8.3 بوصات من الخلوص الأرضي ، وهو ليس بعيدًا جدًا عن سوبارو فورستر الخارجية و 8.7 بوصات. تتمتع سبورتاج ذات الدفع بالعجلات الأمامية بمسافة أكثر نموذجية تبلغ 7.1 بوصة.

ستتوفر الإصدارات المكهربة ، التي تأتي على شكل هجين ومكونات إضافية ، في الربع الثاني (لعام 2022). تأتي السيارة الهجينة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترن بمحرك كهربائي وينتج 227 حصانًا مجتمعة. هذا أمر قوي جدًا بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الهجينة ، كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود جذاب أيضًا: تقدر وكالة حماية البيئة بـ 43 ميلا في الغالون في القيادة المشتركة مع الدفع بالعجلات الأمامية ، أو 38 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي.

المعلومات الهجينة الإضافية ليست متوفرة بعد ، ولكن من الجدير بالذكر أن توكسون وكيا سورينتو - الأخ الأكبر لسبورتاج - كلاهما متاحان مع مجموعة توليد هجينة بسعة 261 حصان. نعتقد أن هذا هو المحرك الدقيق الذي سيشق طريقه إلى سبورتاج أيضًا.

التصميم الداخلي لسيارة كيا سبورتاج 2023
-------------------------------------------------
تستفيد كيا سبورتاج 2023 من إعادة تصميم كاملة وزيادة الطول الإجمالي وقاعدة العجلات. تعتبر سيارة سبورتاج الجديدة أكبر قليلاً من هوندا CR-V - البطل الحالي لسعة الركاب والبضائع.

تم دمج لوحة العدادات الرقمية المتوفرة وشاشة اللمس المركزية العريضة مقاس 12.3 بوصة في وحدة مبيت واحدة ، مما يعطي الانطباع بوجود شاشة واحدة غير منقطعة. إنه تصميم مشابه لسيارة سورينتو ، والتي نعتقد أنها أحد أبرز معالم تلك السيارة الداخلية. تم تزيين سيارة SX-Prestige التي كانت لدينا في قيادتنا الأولى بمواد فاخرة للمقاعد والتشطيبات. إنه مكان لطيف للغاية للتواجد فيه خاصةً لأنه يحتوي على مساحة كبيرة لكل من الركاب الأماميين والخلفيين. قد يكون ثلاثة بالغين بالحجم الكامل في الخلف ضيقًا بعض الشيء نظرًا لأنها لا تزال سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة بعد كل شيء.

تقنية كيا سبورتاج 2023
---------------------------------------
تقدم كيا سبورتاج 2023 العديد من الميزات التي يصعب العثور عليها في المنافسين ، بما في ذلك المقاعد الأمامية ذات التهوية وعجلة القيادة المدفأة وكاميرا الرؤية المحيطية ونقطة اتصال Wi-Fi. تأتي Sportage أيضًا مع عدد من مساعدات القيادة المتقدمة بشكل قياسي.

تنبيه الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ونظام المساعدة في التمركز في الممر ، تأتي في كل سيارة سبورتاج. تم تجهيز طرازات الحواف العلوية بمراقبة النقطة العمياء ، وكاميرا النقطة العمياء ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يمكنه تقليل السرعة تلقائيًا عند دخول منطقة بحد سرعة أقل.

أضافت كيا أيضًا مجموعة مثيرة للاهتمام من عناصر التحكم إلى Sportage الجديدة. إنها الشاشة الرقمية النحيفة الموجودة أسفل الشاشة التي تعمل باللمس المركزية والتي يتم استكمالها بمقبضين للتحكم. في الصور ، قد تشاهده بأزرار التحكم في المناخ ، على سبيل المثال لسرعة المروحة والتحكم في درجة الحرارة. أو ربما تظهر صورة تعرض عناصر تحكم للتنقل.

في الواقع ، إنه بمثابة واجهة تحكم قابلة لإعادة التكوين لأنظمة المناخ والملاحة والصوت في سبورتاج. يمكن للمسافرين التبديل بين الثلاثة.

ما هو الجديد في كيا سبورتاج 2023
----------------------------------------
تم إعادة تصميم سيارات الدفع الرباعي المدمجة الشهيرة من كيا بالكامل
تقنيات أكثر
يتوفر الغاز فقط الآن مع مجموعات نقل الحركة الهجينة التي ستتوفر لاحقًا في سنة الطراز
تدشن الجيل الخامس من سبورتاج لعام 2023

كل ما تريد معرفته عن كيا سبورتاج 2023 كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023
كيا سبورتاج 2023

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة كيا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..