كل ما تريد معرفته عن شيري تيجو 8 2021

قبل سنتين

حياكم الله زوار موقع مستعمل.

مراجعة شيري تيجو 8 2021
---------------------------------
شيري تيجو 8 هي واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي العائلية ، وهي الأكبر بين سيارات تيجو الصينية ، ولها حضور خاص في مختلف الأسواق بسبب مظهرها الأنيق المحدث ، والعديد من المزايا ، والسعر المنافس ، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية ذات أداء قوي. يضيف الجيل الثاني من السيارة العديد من لمسات الفخامة والأناقة لجعلها منافسًا قويًا في فئتها.

شيري تيجو 8 الشكل الخارجي
-----------------------------------
تتمتع شيري تيجو 8 2021 بهيكل رياضي وأنيق ، حيث تربط شريحتان من الكروم الشبكة المرصعة بالنجوم بالمصابيح الأمامية المدمجة ، مما يعزز الانطباع ثلاثي الأبعاد للواجهة الأمامية والثبات البصري للسيارة.

على الجانب نرى مرايا جانبية كهربائية بنفس لون السيارة مع إشارات الانعطاف ، مع خطوط ديناميكية تمتد على طول عرض السيارة ولمسات من الكروم لإضفاء مظهر أنيق ، وفي الخلف نرى مصابيح أنيقة متصلة بـ شريط خفيف عليه شعار شيري في المنتصف.

شيري تيجو 8 من الداخل
---------------------------
تأتي Chery Tiggo 8 2021 بتصميم داخلي فسيح وأنيق وهادئ. تأكدت الشركة من أن مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيًا في 6 أوضاع ، وأن المقاعد الأمامية مزودة بوظيفة تسخين على مرحلتين ، مما يوفر تجربة قيادة أفضل.

على وجه الخصوص ، بمجرد دخولك المقصورة ، ستلاحظ أن هناك مساحة كبيرة ومقاعد مريحة ، حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في ستة أوضاع. يقلل تصميم المقعد من النوع H من إجهاد القيادة ، ويدعم مسند الذراع المركزي الانزلاق للأمام لتوفير دعم مريح للذراع للسائق والراكب الأمامي ، وتصميم صندوق مسند الذراع بزاوية فتح كبيرة ، مما يسهل الوصول إليه ، وفتحة سقف بانورامية 0.92 متر مربع و عرض 421 مم ، مما يتيح لك الاستمتاع بالسماء الزرقاء والغيوم البيضاء ، ويمكن أن تصل سعة صندوق الأمتعة البالغة 892 لترًا إلى 1930 لترًا ، لاستيعاب الحقائب الكبيرة لتلبية احتياجات السفر.

تقنية شيري تيجو 8 والمعلومات الترفيهية
-----------------------------------------------
من الناحية التقنية ، تشتمل السيارة على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ، بالإضافة إلى شاشة قياس 7 بوصات ، وتوفر العديد من الوظائف مثل الوسائط المتعددة ، والاتصالات ، وتحذير القيادة ، ومعلومات القيادة ، ومعلومات التحذير ، وغيرها.

هناك أيضًا عجلة قيادة كهربائية متعددة الأغراض ، وتكييف هواء أوتوماتيكي مع فتحات خلفية ، وفتحة سقف بانورامية ، ونظام صوتي فاخر مع 6 مكبرات صوت ، وحامل أكواب أمامي ، ومساحة تخزين واسعة أسفل مسند الذراع الأمامي ، وإضاءة هالوجين ، وغير ذلك الكثير.

مواصفات محرك شيري تيجو 8
------------------------------------
تستمد شيري تيجو 8 2021 قوتها من محرك عالي الكفاءة 2.0 / 2.0TCI بشاحن توربيني مزود بمحرك BergWarner DVVT ، يوفر 200 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر ، ويدعم وضعي SPORT و ECO ، مع خرج طاقة مباشر أكثر ، وكفاءة نقل أعلى ، والمزيد من الاستجابة. يتيح التبديل الأسرع ، مع نظام التعليق الأمامي من طراز MacPherson + التعليق الخلفي متعدد الوصلات ، توجيهًا دقيقًا وتتبعًا جيدًا وموثوقية عالية لتحقيق مستوى أداء جيد واقتصاد في الاستهلاك.

شيري تيجو 8 أنظمة السلامة ومساعدة السائق
-----------------------------------------------------
التحكم الذكي في ثبات السرعة
تقنية مساعدة الفرامل
نظام كشف النقطة العمياء
نظام تحذير مغادرة المسار
مجسات وقوف السيارات
الكاميرا الخلفية
6 وسائد هوائية

لماذا يجب عليك شراء شيري تيجو 8 2021؟
-----------------------------------------------
بالإضافة إلى أدائها الفعال في استهلاك الوقود ، تتمتع السيارة بتصميم داخلي مريح ومساحة تخزين كبيرة.

أسعار شيري شيري تيجو 8
------------------------------
متوسط ​​مصاريف شيري تيجو 8 حوالي 770 دولار طبعا فهي تزيد أو تنقص حسب معدل استخدام السيارة ، وهي متوفرة بالأسعار التالية:

شيري تيجو 8 ستاندرد 20500 دولار
شيري تيجو 8 Half Full بسعر 22300 دولار
شيري تيجو 8 بسعر 25400 دولار

شيري تيجو 8 2021 vs شيري تيجو 8 2020
------------------------------------------------
لا توجد تعديلات مهمة بين طراز 2021 ونموذج 2020.

موديلات شيري تيجو 8 2021
--------------------------------
وتشمل التعديلات الخارجية حجم الإطارات ، حيث يأتي الطراز الأول بعجلات مقاس 17 بوصة ، بينما يأتي الجزء العلوي بعجلات مقاس 19 بوصة. في الداخل ، تشمل الاختلافات:

شاشة نظام المعلومات
وضعي SPORT و ECO
فتحة سقف بانورامية
الباب الخلفي الإلكتروني

شيري تيجو 8 إيجابيات وسلبيات
-----------------------------------------
مزايا شيري تيجو 8 2021 هي تصميم داخلي مريح ومساحة تخزين واسعة وأداء اقتصادي.
سلبيات شيري تيجو 8 2021 هي المواد المستخدمة في المقصورة ، وهي متواضعة واستقرار السيارة ليس الأفضل في فئتها.

كل ما تريد معرفته عن شيري تيجو 8 2021 شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021
شيري تيجو 8 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شيري للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..