كاديلاك اسكاليد 2019 - نظرة بعد 3 سنوات

قبل سنتين

بعد مرور 3 سنوات على وجودها بالاسواق، هذه نظرة شاملة على كاديلاك اسكاليد 2019.

لم تكن كاديلاك سكاليد الأصلية أكثر من مجرد نسخة متسرعة من جي إم سي يوكون دينالي SUV بالحجم الكامل. من بعض النواحي ، فإن كاديلاك اسكاليد 2019 الحالية ليست بعيدة عن المخطط الأصلي ، ولا تزال تشارك جميع عظامها (وعضلاتها) مع عروض سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم والقائمة على الشاحنات من جنرال موتورز.

لكن كاديلاك سكاليد اليوم تفعل أكثر لتمييز نفسها عن جذورها العامة أكثر مما فعل سابقتها ، وهي الآن تتميز بمزيد من التجهيزات الداخلية الفريدة وقائمة من الميزات القياسية طالما كان جذعك.

ربما لا توجد طريقة أكثر راحة لسحب قارب ، على سبيل المثال ، من القيام بذلك في اسكاليد. إنها شاحنة ، بعد كل شيء ، وإن كانت متوفرة بامتصاص الصدمات المتغير مغناطيسيًا ، وأميال من الجلد ، وشبكة Wi-Fi على متن السيارة، وأربع شاشات لنظام الترفيه الخلفي. ومع ذلك ، هناك بعض التنازلات ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أصولها الشاحنة. أرضية الحمولة في منطقة الشحن عالية جدًا ، وتكافح جودة الركوب للتعامل مع التأثيرات الحادة ، وتحد ديناميكيات القيادة الخاصة بها على اللامبالاة. تتمتع كاديلاك اسكاليد 2019 بسحرها ، لكنها مفهوم يظهر عمرها.

وسائل الراحة في كاديلاك اسكاليد 2019
---------------------------------------------
الغريب أن الراحة في الركوب ، التي كانت قوة كاديلاك ، تعاني بشكل ملحوظ في إسكاليد. تساعد مقاعد التدليك الممتازة في جهاز اختبار الحواف البلاتينية على تحقيق التوازن ، ولكن لا يمكن تجنب حقيقة أن العديد من المنافسين يقومون بعمل أفضل مقابل نفس المبلغ أو نقود أقل.

راحة المقعد
على الرغم من أن الحشوة والكونتور العام للمقاعد مريحة ، يمكنك أن تشعر بالغرز في ظهر المقعد العلوي. قاع المقعد عريض بدون دعامة ، لذا تشعر وكأنك في كرسي والدك القديم. كثيرًا ما تجد نفسك تتجول لتصويب وضعيتك.

راحة الركوب
تعمل الصدمات القابلة للتعديل بشكل جيد على الطرق المتدحرجة السلسة ، ولكنها تغمرها سلسلة سريعة من المطبات وتكون غير فعالة ضد المطبات ذات الحواف المربعة ، مثل الظروف المتقطعة الموجودة على الطرق السريعة الخرسانية. يمكنك أن تشعر أحيانًا بالمحور الصلب وهو يهتز في بعض الطرق الوعرة.

الضوضاء والاهتزازات
بالنسبة للجزء الأكبر ، يعد الجزء الداخلي من إسكاليد مكانًا هادئًا ، حيث يعمل إلغاء الضوضاء النشط على إبقاء الجزء الأكبر من الضوضاء بعيدًا. تتسلل ضوضاء الطريق فوق أسطح الطرق الخشنة ، وتكون بعض التأثيرات غير متزامنة مع نظام إلغاء الضوضاء النشط ، مما يؤدي إلى ازدهار. المقصورة خالية من الاهتزازات.

التحكم في المناخ
يتم ضبط التحكم في المناخ في ثلاث مناطق عبر شاشة تعمل باللمس وأزرار تعمل باللمس بالسعة. المقاعد الخلفية تحصل على اللوحة الخاصة بهم. يحصل الركاب الأماميون على تهوية وتدفئة في المقاعد ؛ مقاعد الصف الثاني تحصل على تدفئة فقط. النظام هادئ ويعمل بشكل جيد ويمكنه مكافحة تحميل الطاقة الشمسية من منطقة الدفيئة العملاقة.

المقصورة الداخلية في كاديلاك اسكاليد 2019
---------------------------------------------------
بصرف النظر عن نظام المعلومات والترفيه ، يعد باقي الجزء الداخلي مكانًا رائعًا للابتعاد عن الأميال. المشاكل الحقيقية الوحيدة هي التنازلات على أرضية المقصورة ومقاعد الصف الثالث المصممة للمحور الخلفي الصلب ومقاعد الصف الثاني غير القابلة للانزلاق.

سهولة الاستعمال
الضوابط الأساسية ، مثل شيفتر ، تقع في متناول اليد. لوحة العدادات واضحة وسهلة التكوين. يعد برنامج المعلومات والترفيه مناسبًا ، ولكن الأزرار الموجودة حول الشاشة بطيئة وتفتقر إلى ردود الفعل اللمسية للأزرار السفلية. تظهر مجموعة المعلومات والترفيه اللامعة بصمات الأصابع والوهج.

الدخول / الخروج
بفضل فتحات الأبواب الكبيرة والخطوات العريضة التي يمكن سحبها تلقائيًا ، فإن الدخول والخروج من إسكاليد يشبه صعود درجتين من السلالم العالية. من شأن مقبض الإمساك ، الذي يعكس جانب الراكب ، أن يسهل الأمر على السائقين الذين يواجهون تحديات في الارتفاع. تتيح مقاعد الصف الثاني القابلة للطي كهربائياً الوصول بسهولة إلى الصف الثالث.

موقف القيادة
تتيح عجلة القيادة القابلة للإمالة والتلسكوب الكهربائية والدواسات القابلة للتعديل للسائقين القصير والطويل قيادة إسكاليد بشكل مريح. يتطلب الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه ، وخاصة الأزرار الموجودة بجانب الراكب في الكونسول الوسطي ، تمديدًا حتى للسائقين الأطول.

الرحابة
الجزء الداخلي من إسكاليد فسيح ، مع مساحة واسعة للساقين والرأس والأكتاف لركاب الصف الأول والثاني. سيشعر ركاب الصف الثالث بالضيق في ركبهم وأصابعهم ، لأن الصف الثاني غير المنزلق لا يوفر الكثير من صندوق أصابع القدم.

الرؤية
يوفر الجانب الأمامي وجانب السائق رؤية ممتازة ، ولكن نظرًا لحجم السيارة ، فإن الرؤية من الخلف وجانب الراكب تكون مقيدة. البقع العمياء ذات الرؤية الربعية كبيرة بسبب الأعمدة العريضة. كاميرا الرؤية المحيطية منخفضة الدقة ومشوهة ، لكنها أفضل من لا شيء.

الجودة
كاديلاك اسكاليد 2019 مبنية بشكل جيد ، ومشاركة أجزاء من المفاتيح ونقاط اللمس من سوبربان هي النقطة المؤلمة الحقيقية الوحيدة. تعد خامات المقعد أفضل بشكل ملحوظ في المقاعد الأمامية مقارنة بالصفين الثاني والثالث ، كما أن البلاستيك الصلب المستخدم في بعض المناطق الداخلية يبدو رخيصًا.

تكنولوجيا كاديلاك اسكاليد 2019
------------------------------------
الخطأ الحقيقي الوحيد في كاديلاك اسكاليد 2019 هو أنها لا تحتوي على مساعدات عالية المستوى للسائق. أين سيارة سوبر كروز من كاديلاك على شاحنة النقل هذه الرائعة؟ بخلاف ذلك ، يعاني نظام ردود الفعل اللمسية CUE بسبب لونه الأسود اللامع ونقص زر تحديد مصدر الصوت المخصص.

الصوت والملاحة
نظام الصوت المحيطي نقي ، مع نغمة كاملة. يشعر نظام الملاحة بتخلف جيل كامل ؛ ستحصل على وظائف أكثر سلاسة عبر انعكاس الهاتف الذكي. تعد الشاشات المزدوجة المثبتة على مسند الرأس والشاشات العلوية المزدوجة السلكية للعب من المصادر بما في ذلك البث لمسة ممتازة.

تكامل الهاتف الذكي
تعد Bluetooth و aux-in و ثلاثة منافذ USB التي تدعم Android Auto و Apple CarPlay قياسية. توفر مناطق الشحن الأمامية والخلفية منفذًا بقوة 12 فولتًا ، ويحتوي الصف الثاني على مخرج بقوة 12 فولت ومنفذ طاقة بقوة 110 فولت. توجد وسادة شحن لاسلكية في مسند الذراع الأوسط.

مساعدات السائق
تعد الرحلات التكيفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات ، وتنبيه النقاط العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، كلها ميزات قياسية في بلاتينيوم. وبالنسبة للجزء الأكبر ، تعمل جميعها بشكل جيد. لكن تحذير مغادرة المسار يأتي في وقت متأخر عما هو متوقع ، ويتطلب ركن السيارات مساحة كبيرة.

التحكم الصوتي
يعد نظام التحكم الصوتي الخاص بشركة كاديلاك مرضيًا ، حيث تتمحور المشكلات حول الحساسية للنطق وتتطلب صيغة إدخال محددة. تمر عناصر التحكم في الصوت في الهاتف الذكي دون مشاكل.

ايجابيات كاديلاك اسكاليد 2019
-----------------------------------
محرك V8 القوي لا يفقد الطاقة أبدًا
قدرة سحب قوية
تظل الكابينة هادئة بغض النظر عن حالة الطريق

سلبيات كاديلاك اسكاليد 2019
----------------------------------
أقل راحة في القيادة والمقاعد مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى
حدود المناولة المنخفضة والتوجيه الثقيل
تجعل أرضية الحمولة المرتفعة غير المستوية تحميل الأشياء أمرًا صعبًا

ما هو الجديد في كاديلاك اسكاليد 2019
--------------------------------------------
تغييرات طفيفة فقط لعام 2019

كاديلاك اسكاليد 2019 - نظرة بعد 3 سنوات كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة كاديلاك للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..