كابرس 2020.. مواصفات رائعة للسيارة الأكثر شعبية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر سيارة كابرس من أكثر السيارات الأمريكية من شفروليه شعبية ورواجاً في الدول الخليجية عامةً،  وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، نرصد لك في التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن كابرس 2020، وكيفية شراء كابرس 2020  للبيع  بأسعار رائعة.

شعبية كابرس 2020

تعتبر كابرس 2020  من شفروليه من أكثر السيارات شعبية في دول  الخليج، خاصة المملكة العربية السعودية،  وذلك لما قدمته من تصميمات جذابة واعتمادية عالية، إضافة إلى أداء مميز عبر محركاتها القوية و مقصورتها الراقية إلى حد كبير، لذا يبحث الكثيرين عن نسخها المختلفة مستعملة بعد أن تم وقف انتاجها في عام 2017، رغم ذلك نجد البعض يبحث عن كابرس 2020، ولكن اليوم نوضح أهم المعلومات عن تاريخها وموديلاتها المختلفة، وكيف يمكنك العثور عليها من خلال مستعمل.

كابرس 2020.. مواصفات رائعة للسيارة الأكثر شعبية كابرس 2020
كابرس 2020

كابرس شيفروليه 2017

شيفروليه كابرس موديل 2017 كانت تتوفر بأربعة فئات مختلفة، حيث شملت كاربس كل من LS و LTZ ، و SS الرياضية و Royale الأكثر رفاهية.

حيث كانت فئة Royale الأعلى والأكثر فخامة ورقي تتمتع بقطع من الكروم على خارجيتها لتميزها، بينما نسخة SS تأتي بطلاء أحادي اللون، أثناء توفر كافة الفئات مع أضواء مكابح LED تزداد إنارة بحسب قوة ضغطك أنت على دواسة المكابح، وهو ما كان يزيد من جاذبيتها وشخصيتها الرياضية، لدرجة أن البعض يعتقد أنها هي كابرس 2020، لشدة جاذبيتها ودقة إمكانياتها.

كابرس 2017

كذلك كانت تأتي شيفروليه كابرس 2017 مع حساسات أمامية و شاشات دي في دي ثنائية اختيارية ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية وداخلية جلدية وعجلات من 16 إلى 18 بوصة  وراديو AM / FM مع دعم CD / MP3 / USB مع دعم الاتصال بالبلوتوث، وذلك بجانب دعم نظام MyLink الترفيهي المعلوماتي القياسي في فئات SE و Royale عبر شاشة تعمل باللّمس مقاس 7 بوصة مع نظام صوتي لتكون بنفس مستوى تطور كابرس 2020 إن كانت قد أنتجت.

كابرس 2020 في السعودية

تقدم هذه السيارة المزوّدة بمحرك V-8 ويولد محرك كابريس سعة 6.0 لتر قوة تبلغ 360 حصاناً – مع تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود التي تساعد على توفير استهلاك الوقود بشكلكبيروملحوظ مما جعلها السيارة الأكثر طلبًا، وضلك من خلال تفعيل عمل المحرك بأربع أسطوانات خلال ظروف القيادة الخفيفة ودُعّم المحرك V8 ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تمت معايرته بشكل دقيق ليدعم الأداء الرياضي الفائق.

كابرس 2020

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة مساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
كابرس 2020

كابرس 2020 من الداخل في السعودية

تأتي سيارة كابرس 2020 من الداخل بتصميم مميز، حيث تأتي كابرس بتصميم أمريكي معتاد توحي بالفخامة المميزة للسيارات الأمريكية، ومقود متعدد الوظائف من الجلد مع عدادات تقليدية بمؤشرات باللون الأحمر، كذلك تتوفر السيارة بشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تقريباً تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وأسفل تلك الشاشة أزرار التحكم في التكييف الأوتوماتيكي أعلى الشاشة فتحات التكييف.

كذلك تتميز السيارة بوجود ناقل حركة أوتوماتيك ستيبترونيك مع تحكمات الزجاج الجانبي والمرايات الكهربائية في الكونسول الوسطي، أما المقاعد، فهي تتوفر بها 5 مقاعد من القماش ويوجد بمخادع المقاعد الأمامية شاشات ترفيهية للركاب الخلفيين، فتجعلها من السيارات الرائعة.

كابرس 2020

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة مساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
كابرس 2020

كابرس 2020 من خلال مستعمل

الآن أنت تحاول شراء كابرس 2020  ولا تعرف الطريق الصحيح، الآن  يمكنك  شراء كابرس 2020 مستعملة في السعودية بسهولة تامة عما سبق، ذلك بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص،  والتي  انتشرت بشكل ملحوظ مؤخرًا.

ونحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء كابرس 2020 من مستعمل، ولمعرفة كل سيارات كابرس 2020 المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.


 

كابرس 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..