فورد تورس 2019 هل تستحق الشراء هذه الايام

قبل سنتين

بعد مرور 4 سنوات هل تستحق فورد تورس 2019 الاقتناء؟ حياكم الله في موقع (مستعمل).

تعتبر فورد تورس واحدة من أكثر الموديلات شهرة في مجال صناعة السيارات. للأسف ، الكثير من تلك الشهرة تأتي من أفعال سابقة بدلاً من النجاح الحالي.

يعود هذا الجيل من فورد تورس ، الذي يمثله طراز 2019 ، إلى عقد من الزمان. لم يتلق العديد من التحديثات أيضًا ، بخلاف شد الوجه في عام 2013 واعتماد واجهة المعلومات والترفيه Sync 3 في عام 2016.

يُحسب أن طراز فورد تورس لا يزال مقنعًا لعدة أسباب. القيادة مريحة للغاية ، حتى في إصدار SHO عالي الأوكتان ، والذي يتميز بعجلات أكبر ونظام تعليق رياضي. نحب أيضًا جوانب معينة من الداخل ، مع مواد عالية الجودة ، وركوب هادئ ، وسهولة الدخول والخروج. يعد نظام Sync 3 ميزة أخرى. نعتقد أنها واحدة من أكثر واجهات المستخدم حدسية في السوق.

ومع ذلك ، فإن فورد تورس لها عيوب عديدة ، مما يضيف ما يصل إلى سيارة غير مناسبة للجميع. تبدو المقصورة ضيقة بشكل غير عادي لمثل هذه السيارة الكبيرة ، خاصة في المقعد الخلفي. يقلل المقعد الخلفي الطويل والسقف القصير من مساحة الرأس ، ولا توجد مساحة كبيرة للأرجل أيضًا. حتى في أدنى وضع له ، يجلس السائق عالياً بشكل غير عادي وينظر لأسفل إلى لوحة القيادة أو خارج النافذة. قرار فورد بإزالة الميزات - تم إلغاء عجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً والمظلة الخلفية الكهربائية لعام 2019 - أمر محير مع تقدم السيارة في العمر وتفقد الأرض بشكل طبيعي أمام المنافسين الأحدث من سيارات السيدان الكبيرة.

لا تعتبر سيارة فورد تورس 2019 سيارة سيئة ، ولكن كل واحدة من منافسيها تقريبًا أحدث وأكثر كفاءة. تعد تويوتا أفالون المعاد تصميمها وكيا كادينزا التي تم تجديدها مؤخرًا طرادات مريحة توفر مساحة أكبر ، في حين تظل دودج تشارجر خيارًا جيدًا إذا كنت تريد بعض الذوق في سيارة العضلات.

وسائل الراحة في فورد تورس 2019
-----------------------------------------
إذا كان الارتفاع مناسبًا لك ، فإن فورد تورس سوف يثير إعجابك بركوب يتم التحكم فيه جيدًا وتقريباً منعدمة ضجيج الرياح والطرق. ولكن إذا كنت أعلى من متوسط ​​الارتفاع ، فإن وضع الجلوس الغريب سيتجاوز معظم نقاط قوته.

راحة المقعد
تبدو وضعية الجلوس الأمامية والخلفية المرتفعة محصورة ، على الرغم من أن هذه ليست مشكلة بدنية. المقاعد الأمامية مبردة ومدفأة والمقاعد الخلفية ساخنة.

راحة الركوب
يبدو الركوب سلسًا جدًا. وعلى الرغم من أن تورس هي سيارة كبيرة إلى حد ما ، إلا أنها ليست قذرة أبدًا ، وتحافظ على تحكم جيد في نفسها. معظم الأسطح لا تزعج فورد تورس ، والفورد الكبير يمتص الكثير. المنعطفات أيضًا مستوية بشكل جدير بالثناء حتى وتيرة معتدلة.

الضوضاء والاهتزازات
فقط الرصيف الخشن للغاية قادر على إحداث أي ضوضاء كبيرة في المقصورة. خلاف ذلك ، يوفر تورس تصميمًا داخليًا هادئًا إلى حد ما. المحرك معزول بشكل جيد ، وضوضاء الرياح قليلة.

التحكم في المناخ
يبدو التحكم في المناخ قديمًا جدًا مع عناصر التحكم المادية الأساسية حوالي عام 2008. يجب إجراء تعديلات أكثر تفصيلاً عبر الواجهة الرقمية. تعمل فتحات التهوية الخاصة بالسائق فقط على تبريد منطقة عجلة القيادة ، ولا يمكن إغلاق الفتحات الخلفية المزعجة ، بل يتم إغلاقها فقط.

المقصورة الداخلية في فورد تورس 2019
----------------------------------------------
سهولة الاستعمال
من الواضح أن تورس لم يتم تصميمها لاستيعاب بعض عناصر التحكم التي تحملها الآن - انظر غطاء النافذة الخلفية وأزرار المساعدة الموجودة في منفضة السجائر. في حين أن معظم عناصر التحكم بسيطة ، إلا أنها تبدو وكأنها قديمة. تقوم الشاشة التي تعمل باللمس بمعظم عمليات الرفع الثقيل.

الدخول / الخروج
بفضل الأرضية المرتفعة ووضعية الجلوس الأعلى بكثير من المعتاد ، يمكنك تقريبًا المشي إما في المقاعد الأمامية أو الخلفية. أولئك الذين لديهم قدرة محدودة على الحركة سوف يقدرون ذلك.

موقف القيادة
المقعد مرتفع بشكل غير مفهوم ، وأي شخص فوق متوسط ​​الارتفاع يجلس فوق لوحة القيادة. الدواسات القابلة للتعديل هي لمسة لطيفة.

الرحابة
يتمتع الركاب الأماميون بمساحة كافية للرأس والأكتاف ، لكن وضع الجلوس الغريب يجعل الأمر يبدو كما لو أن معظم الغرفة أسفل منك. الركاب في الخلف لديهم مساحة صغيرة جدًا في الرأس بسبب المقاعد الشبيهة بالملعب. مساحة الأرجل الخلفية ليست كما يجب أن تكون في مثل هذه السيارة الكبيرة أيضًا.

الرؤية
يمنحك وضع الجلوس المرتفع رؤية قوية للطريق أمامك ، ولكن هذا هو الاتجاه الوحيد الذي تكون فيه الرؤية جيدة. تقلل النوافذ الجانبية الضيقة والأعمدة السميكة الرؤية الجانبية ، بينما تحد النافذة الخلفية الصغيرة من الرؤية من الخلف.

الجودة
الملاءمة والتشطيب على SHO جيد ، من الداخل والخارج. جميع الأغطية البلاستيكية تستقر جيدًا في مكانها ، ولا توجد صرير أو خشخيشات حتى على أسطح الطرق المكسورة.

تقنية فورد تورس 2019
------------------------------
قد تكون فورد Sync 3 هو النعمة الموفرة للديكور الداخلي القديم. إمكانية الاتصال الرائعة وسهولة الاستخدام تجعله مرنًا بدرجة كافية لمعظم المشترين. كن حذرًا مع حزم الخيارات ، حيث لا يمكن طلب حزمة مساعدة السائق جنبًا إلى جنب مع حزمة الأداء.

الصوت والملاحة
لا تدع بقية الأجزاء الداخلية القديمة إلى حد ما تزعجك. يأتي SHO مع نظام Sync 3 عالي التصنيف من Ford. يتوفر التنقل أيضًا من خلال Apple CarPlay أو Android Auto. بينما يتمتع النظام الصوتي ببعض القوة ، فإنه لن يثير إعجاب عشاق الصوت الحقيقيين.

تكامل الهاتف الذكي
يتمتع السائقون بخيار Bluetooth و Apple CarPlay و Android Auto ، وكلها متصلة بسرعة. لم نشهد أي انخفاض في الاتصال.

مساعدات السائق
هناك حزمة اختيارية لمساعدة السائق ، والتي تشمل التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعد الركن النشط ، والتحذير من الاصطدام الأمامي. يتوفر تعطيل التحكم في الثبات فقط مع حزمة الأداء. كما أن نظام الرحلات التكيفية مرضيًا وخاليًا من المراوغات.

التحكم الصوتي
عملت أدوات التحكم الصوتية Sync 3 من Ford باستمرار وبسرعة ، ووجدناها بديلاً مناسبًا للضغط على الأزرار. مستخدمو Apple CarPlay لديهم خيار إضافي لأوامر Siri الصوتية.

ايجابيات فورد تورس 2019
------------------------------
✅ركوب مريح وهادئ على الطريق السريع
✅الجذع العملاق هو أحد أكثر الأمتعة اتساعًا في فئة سيارات السيدان الكبيرة
✅متوفر بالدفع الرباعي لتعزيز الجر في الطقس الرطب
✅يتعامل نموذج Performance SHO جيدًا بشكل معقول

سلبيات فورد تورس 2019
-----------------------------
⛔المقصورة الداخلية لا تبدو جيدة التهوية أو فسيحة كما ينبغي
⛔تشعر معظم الطرز بالبطء والثقل عند القيادة حول المنعطفات
⛔SHO ليست سريعة مثل المنافسين ذوي المحركات الكبيرة
⛔المقاعد مرتفعة بشكل غير عادي وتوفر منظرًا سيئًا من الأمام

ما هو الجديد في فورد تورس 2019
--------------------------------------
🆕لم تعد تتوفر عجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً والمظلة الخلفية الكهربائية

فورد تورس 2019 هل تستحق الشراء هذه الايام فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019
فورد تورس 2019

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة فورد للبيع؟
الكل: 1

اعتقد ان سعرها غالي حاليا والبلد في حاله ركود اقتصادي حاد والطرقات فيها ليست معبده

أضف رداً جديداً..