فورد برونكو 2021 - كل ماتريد معرفته

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

ايجابيات فورد برونكو 2021
--------------------------------
✅قدرة مذهلة على جميع التضاريس
✅قيادة ممتعة على الطريق
✅ميزات تقنية مفيدة للقيادة على الطرق الوعرة
✅تقدم مستوى غير عادي من التخصيص

سلبيات فورد برونكو 2021
-------------------------------
⛔الكثير من ضوضاء الرياح عند سرعات الطرق السريعة
⛔الاقتصاد في استهلاك الوقود الباهت

ما هو الجديد في فورد برونكو 2021
----------------------------------------
🆕سيارة دفع رباعي جديدة بالكامل تركز على الطرق الوعرة
🆕متوفرة في تكوينات ذات بابين وأربعة أبواب

تمامًا مثل هوليوود ، لا تشعر فورد بالانزعاج من إعادة إنتاج الاعمال السابقة. أحدثها هو فورد برونكو 2021 ، والذي يعد إحياءً للوحة الشهيرة وسيارة دفع رباعي عالية القدرة على الطرق الوعرة.

بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا ، وصلت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الطوابق إلى وكلاء فورد وهي تتميز بأسلوب وروح طراز برونكو الأصلي لعام 1966. قدرتها القوية على الطرق الوعرة وخيارات التخصيص الشاملة وميزات التكنولوجيا الحديثة تجعلها منافسًا مثيرًا للاهتمام لسيارات جيب رانجلر وتويوتا 4 رانر ولاند روفر ديفندر.

تتوفر فورد برونكو 2021 في نسختين وأربعة أبواب ، وهو سيارة هيكل على إطار مثل سيارات الدفع الرباعي التقليدية ومعظم شاحنات البيك أب الحديثة. (فقط لا تخلط بينه وبين برونكو سبورت. فهذه سيارة مختلفة تمامًا وأصغر وأقل قدرة وتعتمد على سيارة فورد إسكيب كروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات). شاحن توربيني V6.0 كما أن لديها لمسات رائعة مثل السقف والأبواب القابلة للإزالة بسهولة والأرضيات المطاطية المتوفرة مع سدادات التصريف - قم بإزالتها وسترى الأرض تحتها حرفيًا.

ليست كل عمليات إعادة التصنيع جيدة ، لكن فورد حققت نجاحًا كبيرًا مع برونكو الجديدة. قد يكون الحصول على واحدة - ودفع سعر مناسب - أمرًا صعبًا في عام الافتتاح هذا ، ولكن بشكل عام يعد هذا اختيارًا رائعًا لسيارات الدفع الرباعي ذات الأحمال القوية والقدرة على الزحف على الصخور.

ما مدى راحة فورد برونكو 2021
-------------------------------------
على الرغم من كونها بعيدة عن كونها سيارة فاخرة ، إلا أن برونكو أكثر راحة على الطريق من جيب رانجلر المكافئ ، منافسها المباشر. تتميز مقاعد برونكو بدعم أفضل وتعديلات كافية لتقليل التعب على الطرق السريعة الطويلة. يعني البناء القائم على الشاحنة أن الركوب أقوى قليلاً وأكثر نطاطًا من سيارات الدفع الرباعي الأخرى ، ولكنه ليس كافيًا لتجعلك ترغب في قيادتها أقل.

يتيح لك التحكم في المناخ المتوفر والفعال في المنطقة المزدوجة ضبط شدة الإعداد التلقائي ، وتعمل المقاعد الأمامية المُدفأة بسرعة كبيرة ، وهو أمر ممتاز إذا كنت قد أغلقت الأبواب في يوم بارد. يتيح السقف الصلب القابل للإزالة قدرًا كبيرًا من ضوضاء الرياح بأي سرعة تقريبًا ، مما يؤدي إلى انخفاض درجة برونكو في هذه الفئة. كانت هناك أيضًا العديد من الخشخيشات والاهتزازات أثناء اختبارنا للطرق الوعرة.

فورد برونكو 2021 - المقصورة الداخلية
---------------------------------------------
مثل المركبات الأخرى على الطرق الوعرة ، قد يتطلب الدخول والخروج من برونكو خطوة جيدة لأعلى أو لأسفل ، ولكن هناك الكثير من مقابض الإمساك الموضوعة في جميع أنحاء المقصورة للمساعدة. نفضل وضع مقابض الإمساك الأمامية على أعمدة الزجاج الأمامي بدلاً من لوحة القيادة ، لكنها ستفعل في الحال. في الداخل ، تضمن نطاقات الضبط الواسعة لمقعد السائق وعجلة القيادة أن تكون جميع أدوات التحكم والمقاييس في مكان يسهل رؤيته. نحن نقدر أدوات التحكم المادية الكبيرة والمكتنزة - حجمها وموضعها يسهل رؤيتها واستخدامها عند ارتداء قفازات.

الكثير من الإرتفاع يجعل المقصورة الداخلية برونكو تبدو كبيرة. يستمر هذا الشعور في المقعد الخلفي ، حتى في الموديلات ذات البابين ، لكن الوصول إلى تلك المقاعد في سيارة برونكو ذات البابين يمكن أن يشعر وكأنه قرصة لأن المقاعد الأمامية لا تنزلق إلى الأمام بعيدًا بدرجة كافية.

فورد برونكو 2021 - التكنولوجيا
----------------------------------
هناك مزيج معتاد من مساعدات السائق القياسية والمتوفرة ، بما في ذلك مثبت السرعة التكيفي والكاميرات الخارجية. علاوة على ذلك ، تتوفر برونكو مع مجموعة من وسائل المساعدة المفيدة للسائق على الطرق الوعرة التي يمكن التحكم فيها بشكل فردي من قبل السائقين ذوي الخبرة أو نشرها تلقائيًا بواسطة السيارة من خلال أوضاع قيادة مختلفة للمبتدئين. لسوء الحظ ، وجدنا أن بعض الأنظمة ، بما في ذلك نظام التحكم في التطواف التكيفي ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، مضبوطة بشكل سيئ.

بخلاف ذلك ، تستفيد برونكو من أحدث برامج المعلومات والترفيه من فورد. تتميز الشاشة المركزية برسومات نظيفة وتكامل سهل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple سواء كنت تريد استخدام كابل أو الاتصال اللاسلكي. واجه جهاز الاستريو الموجود في سيارتنا الاختبارية مشكلة في إخفاء ضوضاء الطريق عند سرعات الطريق السريع.

فورد برونكو 2021 - مساحات التخزين
-------------------------------------------
يُترجم الحجم الأكبر لبرونكو مقارنةً بالرانجلر إلى مساحة داخلية أكبر مع حجم شحن أكبر. لكن برونكو ذات الأبواب الأربعة تتميز بمساحة أقل من سيارة تويوتا 4 رانر ذات الحجم المماثل. تفتح بوابة التأرجح الخلفية في برونكو على جانب الراكب وتبقى في مكانها بفضل الدعامة. في الطرز ذات السقف الصلب ، يتم طي الزجاج الخلفي بسهولة ، لكن الجزء العلوي الناعم لا يفتح كثيرًا ويحتاج إلى قضيب دعامة للبقاء في الأعلى.

خيارات التخزين الداخلية كافية ، مع عدد مناسب من حاملات الأكواب والأركان والشقوق للأغراض الشخصية. الشباك الموجودة على جيوب الباب ضحلة جدًا بالنسبة لمعظم زجاجات المياه. تحتوي ظهور المقاعد الأمامية في بعض الطرازات على نقاط ربط على طراز Molle لتعليق المعدات.

تتيح وصلة المقطورة الاختيارية التي تشتمل على موصلات ذات أربعة وسبعة أسنان برونكو القدرة على سحب ما يصل إلى 3500 رطل. لا يتم تضمين أداة التحكم في فرامل المقطورة ولكنها متوفرة كملحق. يمكن سحب جميع برونكو بشكل مسطح (العجلات الأربع على الأرض).

فورد برونكو 2021 - كل ماتريد معرفته فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021
فورد برونكو 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة فورد للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..