شيفروليه تاهو 2013 تعرف على كافة المواصفات والأسعار

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر سيارات شيفروليه تاهو 2013 من أكثر السيارات المستعملة طلبًا في المملكة العربية السعودية، في الترير التالي نرصد لكم كافة التفاصيل التي تريد معرفتها عن السيارة، من حيث المواصفات والعيوب والأسعار.

مواصفات شيفروليه تاهو 2013

في سيارة شيفروليه تاهو  2013 يتكون الكونسول الوسطي لطراز شيفروليه تاهو 2013 من شاشة عرض في وسطه، يمكن من خلالها التحكم بالراديو والنظام الموسيقي. كما يحتوي الكونسول الوسطي في تاهو على أزرار للتحكم بنظام التكييف، والنظام الموسيقي الفاخر من نوع Bose مع تسعة مكبرات صوت ومضخّم صوت في الكونسول الوسطي، كذلك تتمتع شيفروليه تاهو الجديدة بنظام ترفيه للمقاعد الخلفية، يتضمن مشغّل أقراص فيديو مع تحكم عن بعد، وشاشة علوية، وسماعتي رأس تعملان لاسلكياً بالأشعة تحت الحمراء و مقابس توصيل الأجهزة السمعية والبصرية.

شيفروليه تاهو 2013 تعرف على كافة المواصفات والأسعار شيفروليه تاهو من الداخل
شيفروليه تاهو من الداخل

استهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)، كذلك استهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)

شيفروليه تاهو 2013

كما يتميز طراز شيفروليه تاهو بمقصورة داخلية واسعة ومريحة، حيث تحتوي المقصورة على فتحة سقف كهربائية وعدادات كبيرة واضحة وسهلة القراءة، وثلاثة صفوف مقاعد في جميع الفئات. تتميّزالمقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتبريد، ويتوفر الصف الثاني مقعد طويل لثلاثة ركاب يمكن طيه، كما يمكن طي الصف الثالث أو إزالته بالكامل. 

سيارة شيفروليه تاهو 2013

زودت تاهو 2013 أيضا بمقود رباعي الأضلع متعدد الوظائف يمكنّك من التحكم بنظام الراديو ومثبت السرعة، بالاضافة إلى نظام بلوتوث والتحكم بالهاتف.

مقصورة شيفروليه تاهو 2013

من الخارج بشكل ضخم وأنيق مع واجهة كبيرة تحتوي على شبك تهوية طولي الشكل يتوسطه شعار شيفروليه، بالإضافة إلى الأضواء الأمامية المستطيلة، بينما يحتوي الصادم الأمامي النافر، على أضواء ضباب صغيرة الحجم مزينة بالكروم. ويحتوي طراز تاهو من الجوانب على مرايا خارجية مدفأة كهربائية التحكم تتمتع بخاصيّة التعتيم الأوتوماتيكيّ إلى جانب إشارات انعطاف وإنارة لمحيط السيارة مع إمكانية طيّها، ومن الخلف فتتضمّن شيفروليه تاهو 2013 أضواء طولية تجمع بين جوانب السيارة وبين باب الصندوق الخلفي الكهربائي المزود بزجاج يفتح إلى الأعلى بشكل مستقل، إضافة الى الصادم الخلفي الرفيع الذي يحتوي على مخرج عادم دائري الشكل، وعتلة لجر المقطورات من الخلف. وزود شيفروليه طراز تاهو 2013 بمجموعة متوفرة من الاطارات قياس 17 أو 18 أو 20 إنش.

شيفروليه تاهو من الخلف

عيوب سيارة شيفروليه تاهو 2013

  • مقاعد غير مريحة في الصفين الأمامي والثاني
  • بعض المواد الداخلية تبدو منخفضة الجودة بالنسبة للسعر
  • يمكن أن تكون القيادة قاسية
  • تخطيط التحكم الداخلي ليس بديهيا بشكل خاص
مواصفات شيفروليه تاهو

منافسين سيارة شيفروليه تاهو 2013

  • فورد ايكسبدشن
  • نيسان باترول
  • تويوتا لاند كروزر
ألوان شيفروليه تاهو

سعر سيارة شيفروليه تاهو 2013 مستعملة

يتراوح سعر شيفروليه تاهو بين 147000 و 192000 ريال سعودي

شيفروليه تاهو من الأمام

شيفروليه تاهو 2013 مستعملة للبيع

يمكنك الحصول على موديلات سيارة  شيفروليه تاهو 2013 مستعملة من خلال التصفح على موقع وتطبيق مستعمل واختر السيارة الانسب لك ولميزانيتك الآن.
 

شيفروليه تاهو
صور شيفروليه تاهو 2013

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..